Seidor تستحوذ على غالبية حصص Procons-4IT، أكبر شريك لبرنامج SAP Business One في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

  
Seidor تستحوذ على غالبية حصص Procons-4IT، أكبر شريك لبرنامج SAP Business One في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

ستباشر شركتي Seidor و Procons-4ITعملهما رسمياً تحت اسم Seidor Procons

Seidor Procons ستعمل على تمكين سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة في الشرق الأوسط من خلال تقنيات وحلول SAP المتطورة للشركات الصغيرة والمتوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة: في خطوة مهمة لدعم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، استحوذت شركة Seidor، وهي شركة عالمية رائدة للبيع بنظام القيمة المضافة لبرنامج SAP، على غالبية أسهم شركة Procons-4IT، الشريك الذهبي المعتمد لنظام SAP في المنطقة. Seidor Procons، التي تعد جزءاً من مجموعة شركات إسبانية متعددة الجنسيات، هي شركة رئيسية للبيع بنظام القيمة المضافة لبرنامج SAP تحظى بشراكة بلاتينية من خلال تحالف يونايتد VARS”، حيث تقدم مجموعة كبيرة من المنتجات وحلول برنامج SAP.

 

يجمع هذا الاستحواذ الذي أسفر عن العلامة التجارية Seidor Procons بين التكنولوجيا والخبرة العالمية التي تحظى بها شركة   Seidor والريادة المحلية التي تتميز بها شركة Procons-4IT لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة على تحسين أداء عملياتها التجارية من خلال حلول برنامج SAP Business One لتخطيط موارد المؤسسات والتعلم الآلي وغيرها من التقنيات الأخرى التي تساعد الشركات على التحول الرقمي وتُهيِّئها لمواجهة التحديات غير المتوقعة.

وفي هذا الشأن، صرَّح أنجيل فرنانديز، الرئيس التنفيذي لـ Seidor Procons، قائلاً: "نحن على ثقة تامة بأن هذا الاستحواذ من شأنه أن يتيح الفرصة لخدمة الشركات الصغيرة والمتوسطة في الشرق الأوسط على نحو استثنائي"، وأردف قائلاً: "وبفضل الريادة العالمية التي تحظى بها Seidor والخبرة المحلية الشاملة التي تتمتع بها Procons-4IT، يمكننا أن نقدم لعملائنا في الشرق الأوسط مجموعة كبيرة من التقنيات وحلول برنامج SAP Business One ".

تتميز منتجات Seidor Procons بأنها مصممة بصفة رئيسية لخدمة التحول الرقمي، فهي تُسرِّع من وتيرة عملية التحول الرقمي للعميل بفضل الحلول المتطورة الداخلية (في موقع العمل) أو السحابية لبرنامج SAP Business One. كما أن Seidor Procons لا تقتصر على تقديم حلول برنامج SAP Business One فقط، وإنما تقدم أيضاً حلولاً مبتكرة ومخصصة تعزز نمو الشركات وكفاءة عملياتها من حلول إضافية تخدم مجالات معينة مثل الحوسبة السحابية والموارد البشرية وتحليل البيانات.

ونظراً لأنSeidor  و Procons-4ITيحملان الرؤية والرسالة ذاتها، فمن المتوقع أن يُثمر هذا الاستحواذ عن تغييرات جذرية في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال الموارد المحلية الهائلة لـ Procons-4IT والخبرة العالمية التي تحظى بها Seidor. وتتضمن الخدمات الخاصة بالمنطقة والتي تقدمها Seidor Procons، على سبيل المثال لا الحصر، مستشارين يتحدثون العربية ومركز دعم محلي وخدمات تطويرية داخل الشركات وبرامج ذكية لتخطيط موارد المؤسسات.

علاوة على ذلك، جاء ظهور Seidor Procons في سوق التكنولوجيا في الوقت المناسب وكانت له أهمية بالغة؛ فقد أجبر وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) الشركات على محاولة تحقيق كفاءة أكبر في العمل عن بُعد من خلال الحلول السحابية، إذ تُعين Seidor Procons عملاءها على عدم التأخير في تسليم المشروعات وتُمكنها من إبقاء عملائها على اطلاع بالتطورات وتُساعدها على إدارة الشؤون المالية في ظل التغيرات التي طرأت على الساحة.

كما صرَّح وسيم حسنية، الرئيس التنفيذي لـ Seidor Procons، قائلاً: "سيرتقي هذا الاستحواذ بمكانتنا إلى آفاقٍ جديدة وسيجعل Seidor Procons حتماً في محل الريادة للشركات الصغيرة والمتوسطة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا". وأضاف: "نحن نعتز بتاريخنا، وتعد هذه الخطوة ترجمة عملية لرؤيتنا للمستقبل. فمن خلال هذا الاستحواذ الثري بالمواهب والخبرة والمعرفة، نخطط لتسريع وتيرة التحول الرقمي لعملائنا نحو النمو رغم التحديات الاقتصادية الحالية".  

نبذة عنSeidor

Seidor هي شركة استشارية متعددة الجنسيات في قطاع التكنولوجيا تقدم مجموعة واسعة من الحلول والخدمات، منها الاستشارات وخدمات البنية التحتية والتنفيذ والتطوير والصيانة للتطبيقات وخدمات التعهيد. بلغ إجمالي مبيعات Seidor عام 2018, ‏414 مليون يورو وتحظى بقوة عاملة تزيد عن 4,700 موظف من ذوي الكفاءة العالية، وتباشر Seidor عملها في خمس قارات: أوروبا وأمريكا اللاتينية والولايات المتحدة والشرق الأوسط وأفريقيا. تعد Seidor شريك خدمات رئيسي لـ SAP وآي بي إم ومايكروسوفت وأدوبي.

 

نبذة عن Procons-4IT

Procons-4IT هي شركة رئيسية للبيع بنظام القيمة المضافة والشريك الذهبي المعتمد لنظام SAP. تأسست الشركة في دبي عام 2005 لتقديم خبرات واستشارات احترافية فيما يتعلق ببرنامج SAP للشركات داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تحظى Procons-4IT بما يزيد عن 400 عميل، لذا؛ تعد الشريك الرائد في تقديم حلول الأعمال السحابية والداخلية (في موقع العمل). تعد Procons-4IT مقدماً لخدمات منتجات رائدة مثلSAP Business One وSAP كلاود CRM و SAP المحاسبي. حصلت Procons-4IT على الكثير من الجوائز وتعد عضواً في المجلس التنفيذي لشركاء SAP، والذي يضم أفضل عشر شركاء لبرنامج SAP للشركات الصغيرة والمتوسطة.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية