16 مايو, 2019

Ooredoo تُعيّن رئيساً تنفيذياً جديداً لوحدة خدمات الشركة

Ooredoo تُعيّن رئيساً تنفيذياً جديداً لوحدة خدمات الشركة

16 05 2019

مسقط، عُمان: أعلنت Ooredoo عن تعيين كُميل الموسوي رئيس تنفيذي لوحدة خدمات الشركة، إحدى المناصب التي قامت الشركة باستحداثها مؤخراً. وتتضمن مهام كُميل الجديدة مسؤولية إدارة تجربة العملاء واستمرارية الأعمال وقسم الصحة والسلامة والبيئة إلى جانب مزاولة مهامه الحالية في إدارة الموارد البشرية.

وقد جاء استحداث المنصب التنفيذي الجديد لتعزيز خدمة عملاء Ooredoo بشكل أفضل ودعم جهودها لتحقيق التحول الرقمي. وتخطط الشركة للاستفادة من عمليات خدمة العملاء عالية المستوى بشكل أوسع بحيث لن تقتصر على عملائها فحسب بل لتشمل أيضاً توفير خدمات مراكز الاتصال إلى الشركات الأخرى على الصعيدين المحلي والدولي. ومن خلال ريادتها لخدمة العملاء الرقمية، تتيح Ooredoo الآن الفرصة أمام الشركات للاستفادة الآن من مكانتها وصدارتها على قمة القطاع.

ويبرز هذا التعيين إلتزام Ooredoo بتنمية مواهب موظفي الشركة وإتاحة الفرص أمامهم للنمو والتطوّر في مختلف المستويات الإدارية ومناصب الإدارة العليا. وتقوم الشركة بتعيين وتدريب وتطوير المواهب المحلية الشبابية وتمكينهم من تحقيق طموحاتهم الوظيفية والمساهمة في مسيرة نمو وتقدم السلطنة.

مع باع خبرة طويل يمتد لأكثر من 19 عاماً في العديد من المهام التجارية، درس كُميل تخصص المالية في جامعة فلوريدا أتلانتيك بالولايات المتحدة، ليبدأ حياته المهنية بعد تخرجه في القطاع المصرفي بالسلطنة.

-انتهى -

نبذة عن Ooredoo عُمان:

تم تأسيس وتسجيل الشركة العُمانية القطرية للاتصالات ش.م.ع.ع. ("Ooredoo") في سلطنة عُمان في ديسمبر 2004. ودشنت الشركة خدماتها في مارس 2005 كمُشغل منافس للهاتف النقال في السلطنة تحت اسم "النورس". وكونها رائدة تجربة البيانات بالسلطنة، توفر Ooredoo للأفراد والشركات تشكيلة متكاملة من الخدمات والمنتجات الرقمية العصرية التي تمكنهم من الاستمتاع بالإنترنت. وقد بلغت إيرادات Ooredoo 283.6 مليون ريال عُماني حتى 31 ديسمبر 2018 وهي مدرجة في سوق مسقط للأوراق المالية تحت الرمز"ORDS".

الموقع الإلكتروني: www.ooredoo.om

تويتر: www.twitter.com/OoredooOman 

فيسبوك: www.facebook.com/OoredooOman 

إنستغرام: www.instagram.com/OoredooOman

يوتيوب: www.youtube.com/OoredooOman

سناب شات: Ooredoo_Oman

معلومات عن Ooredoo:

تعد Ooredoo شركة اتصالات عالمية تعمل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا. وتقدم الشركة خدماتها لعملائها من الأفراد والشركات في 10 دول، كما تعد Ooredoo شركة رائدة في توفير تجربة مميزة لاستخدام البيانات من خلال محتوى واسع وخدمات متطورة عبر شبكاتها المتطورة للهاتف الثابت والنقال. وفي 31 ديسمبر 2018، بلغت إيرادات الشركة 8.2 مليار دولار أمريكي؛ وأسهم الشركة مدرجة في بورصة قطر، وسوق أبو ظبي للأوراق المالية.

الموقع الإلكتروني: www.ooredoo.com    | لنكد إن: www.linkedin.com/company/ooredoo-group/

تويتر: www.twitter.com/ooredoo

فيسبوك: www.facebook.com/ooredoogroup | إنستغرام: www.instagram.com/ooredoogroup

يوتيوب: www.youtube.com/ooredoogroup

للاستفسار، يرجى التواصل مع:

إيميلي شوتر                                                                                      طارق الحرمي

رئيسة قسم العلاقات العامة والاتصالات الخارجية                                     تراكس للعلاقات العامة

رقم الهاتف: +968 9510 8302                                                       الخطّ الساخن: +968 96018881

البريد الإلكتروني: emily.shotter@ooredoo.om                    البريد الإلكتروني: tariq.alharemi@traccs.net

© Press Release 2019

المزيد من الأخبار من البيانات الصحفية