Lilly السعودية تعيّن عضوين جديدين في مجلس إدارتها

  

المملكة العربية السعودية- أعلنت شركة Eli Lilly السعودية المحدودة الرائدة في مجال الرعاية الصحية عن تعيين الدكتور مصطفى الجوادي والدكتور أحمد البريدي في مجلس إدارتها في المملكة العربية السعودية اعتباراً من مارس2021.

ويعتبر الدكتور أحمد البريدي مسؤولاً تنفيذياً محترفاً يتمتع بخبرة تزيد عن 24 عاماً في مجال الرعاية الصحية  والمجال الإداري  لكافة جوانب شؤون الشركات والشؤون الحكومية في المملكة العربية السعوديةيحمل البريدي درجة البكالوريوس في علوم الصيدلة من جامعة الملك سعود، وقد انضم إلى شركة Lilly عام 1997 كأخصائي تنظيمي قبل أن تتم ترقيته إلى منصب مدير - المكتب العلمي والشؤون الحكومية.

و الدكتور مصطفى الجوادي انضم إلى Lilly عام 2018، وهو من الخبراء في مجال الرعاية الصحية,  حيث يتمتع بعقدين من الخبرة في العمل في هذا المجال, وتولى مناصب عدة بدءاً من منصب رئيس الصيدلي في مستشفى الملك فيصل التخصصي وصولاً إلى مدير الشؤون الحكومية والتنظيم والتواصل. ويحمل الجوادي درجة البكالوريس في علوم الصيدلة من جامعة الملك سعود في المملكة العربية السعودية ودكتوراه في الصيدلة من جامعة كامبل في ولاية كارولينا الشمالية في الولايات المتحدة.

وتعليقاً على تعيينه، قال الدكتور أحمد البريدي: "يشرفني الانضمام إلى مجلس إدارة شركة Lilly في المملكة العربية السعودية, و ذلكفي وقت يبرز فيه نموذج جديد كلياً للرعاية الصحيةفي المملكة. لقد انضممت إلى شركة Lilly كأول مواطن سعودي عام 1997 وعملت مع أشخاص مميزين طوال مسيرتي في هذه الشركة القائمة على الابتكار. المسار المهني في Lilly مبني على الولاء والاستمرارية وأعتقد أن إعلان اليوم شهادة على هذه الحقيقة النبيلة. إنه لشرف كبير لي أن نشهد على تطوّر ثقافة Lilly التي تحتضن قوة عاملة كريمة ومحترمة وتمتاز بتنوّع جنسياتها وأديانها وخلفياتها العرقية والتعليمية والاجتماعية والاقتصادية والجغرافية. وتعدّ Lilly اليوم مؤسسة زاخرة بالمواهب السعودية، رجالاً ونساءً، ورائدة في هذه المرحلة المحورية من مسيرة الرعاية الصحية."

من جهته، قال الدكتور مصطفى الجوادي: "يسعدني الانضمام إلى مجلس إدارة شركة Lilly في السعودية, وأفتخر بالتقدم المستمر الذي يتم إحرازه في المملكة. حيث تتبنى تتبنى Lilly السعودية انطلاقاً من رؤية  2030, تكنولوجيات جديدة ومبتكرة دعماً لنظام رعاية صحية عالي الجودة  كما أننا  ملتزمون كفريق بمهمتنا الهادفة إلى مواصلة تطوير برامجنا. كما أفتخر بالقول إنّ شركة Lilly ملتزمة بأن يكون لها مستقبل في السعودية، مع السعودية، ومن أجل السعودية حيث نرى إمكانيات وفرصاً وفوائد هائلة للمملكة، مما يحقق نتائج أفضل للمرضى."

وتعدّ Lilly شركة عالمية رائدة في مجال الرعاية الصحية تجمع بين الرعاية والاكتشاف من أجل ابتكار أدوية تجعل حياة الناس حول العالم أفضل. تأسست الشركة منذ أكثر من قرن ولا تزال ملتزمة بهذه المهمة حيث تتولى تطوير أدوية عالية الجودة تلبي الإحتياجات  وتحسن الحياة على مستوى العالم، بما في ذلك في المملكة.

وأصبحت شركةLilly  السعودية عام 2019 من أولى شركات الأدوية العالمية التي أسست كياناً قانونياً لها في المملكة، وتخطت منذ ذلك الحين حدود العلم المتعارف عليها لجعل الحالات المستعصية اليوم قابلة للعلاج غداً. و تشمل قائمتها من الأدوية المبتكرة في المملكة:السكري، وعلم المناعة، والألم، وصحة الرجال، والأوراموهشاشة العظام.

يتكون فريق القيادة في شركةLilly  السعودية من إناث بنسبة 41%، في دليل على التقدّم الذي يتماشى مع التزام الشركة بتوفير بيئة متنوعة وشاملة. كما تضم القوى العاملة في شركةLilly  السعودية أبناء من جيل الألفية بنسبة 75% ويتألف بمعظمها من مواطنين سعوديين، كما أنها تحقّق تكافؤاً بين الجنسين بسرعة لافتة وقد تم تصنيف الشركة عالمياً في المركز الثالث في قائمة Diversity Inc لعام 2020 لأفضل 50 شركة من حيث التنوع.

حول شركةEli Lilly :

ليلي هي شركة عالمية رائدة في مجال الرعاية الصحية توحد الاهتمام بالاكتشاف لابتكار أدوية تجعل الحياة أفضل للناس في جميع أنحاء العالم. تأسست الشركة منذ أكثر من قرن على يد رجل ملتزم بابتكار أدوية عالية الجودة تلبي الاحتياجات الحقيقية ، واليوم لا تزال وفية لهذه المهمة في جميع أعمالها. في جميع أنحاء العالم ، يعمل موظفو شركة ليلي على اكتشاف الأدوية المُغيرة للحياة وتقديمها لمن يحتاجون إليها ، وتحسين فهم وإدارة الأمراض ، ورد الجميل للمجتمعات من خلال العمل الخيري والعمل التطوعي.

-انتهى-

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية