GoDaddy تشارك في فعالية "Marketing Reloaded" بالتعاون مع شركات ناشئة بلا حدود وAUC Venture Lab

لدعم التحول الرقمي للمشروعات الصغيرة...

  
GoDaddy تشارك في فعالية Marketing Reloaded بالتعاون مع شركات ناشئة بلا حدود وAUC Venture Lab

القاهرة- تشارك شركة GoDaddy في فعالية التسويق الرقمي "Marketing Reloaded"، بهدف دعم رواد الأعمال من أجل تطوير مشروعاتهم. وتقام الفعالية بالتنسيق بين منظمة شركات ناشئة بلا حدود (SWBs) وحاضنة الأعمال "AUC فينتشر لاب"، والتي سيتم بث جلساتها من الجامعة الأمريكية بالقاهرة يوم الجمعة، 9 أبريل 2021. وتأتي مشاركة GoDaddy امتداداً لتعاونها المستمر مع منظمة SWBs.

هذا وستضم الفعالية نخبة من القادة العالميين في مجالي "النمو السريع" و"التحول الرقمي"، ومن أبرزهم السيدة/ سيلينا بيبر، المدير الإقليمي لمنصة GoDaddy في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والتي اختيرت ضمن قائمة مجلة أريبيان بزنس للسيدات المؤثرات في العالم العربي لعام 2021.

تماشياً مع حرص GoDaddy على تعزيز رؤية مصر 2030 للتحول الرقمي، تقدم بيبر محاضرة مدعمة بخبراتها العملية تحت عنوان "كيفية اختيار النطاق وتحسين محرك البحث". إذ تستهدف كلمتها مساعدة أصحاب المشروعات الصغيرة ورواد الأعمال على إطلاق منصاتهم الإلكترونية وتحسينها للوصول للمزيد من العملاء. كما تسلط الضوء على سبل الاستفادة من الحلول المتنوعة التي توفرها GoDaddy، ومن بينها أداة إنشاء المواقع والمتاجر الإلكترونية بعدة لغات، لبناء مواقع إلكترونية فعالة مزودة بخدمة تحسين محركات البحث.

جدير بالذكر أن الشراكة بين GoDaddy ومنظمة شركات ناشئة بلا حدود (SWBs)، والتي أُعلن عنها في يناير 2021، استهدفت إطلاق البرنامج التدريبي عبر الإنترنت بعنوان "ابدأ وأنشئ موقع"، والذي يستهدف تدريب 500 رائد أعمال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وقد صُمِم التدريب لمساعدة أصحاب الأعمال على بدء أنشطتهم التجارية عبر الإنترنت باستخدام منهج GoDaddy، وهذا من خلال الاستفادة من شبكة الشراكات القوية التي تتمتع بها منظمة شركات ناشئة بلا حدود، بالإضافة إلى مجتمع رواد الأعمال الخاص بها، لتقديم المزيد من ورش العمل وساعات الرعاية والإرشاد.

-انتهى-

نبذة عن GoDaddy:

تعمل GoDaddy على تمكين رواد الأعمال يوميًا في جميع أنحاء العالم من خلال توفير كل المساعدة والأدوات اللازمة لتحقيق النجاح عبر الإنترنت. GoDaddy هو المكان الذي يأتي اليه لأشخاص لتسمية فكرتهم، وإنشاء موقع ويب احترافي، وجذب العملاء، وبيع منتجاتهم وخدماتهم، وإدارة أعمالهم. مهمتنا هي تزويد عملائنا بالأدوات والرؤى والأفراد لتحويل أفكارهم ومبادراتهم الشخصية إلى نجاح. لمعرفة المزيد عن الشركة، قم بزيارة www.GoDaddy.com.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية