1787  ساعة تدريبية باقتصادية رأس الخيمة خلال النصف الأول

  
1787 nbsp;ساعة تدريبية باقتصادية رأس الخيمة خلال النصف الأول

في إطار الاهتمام بالكوادر البشرية انجزت اقتصادية رأس الخيمة 1787 ساعة تدريبية خلال النصف الأول للعام الجاري، مستهدفةً 121 موظفاً من كواردها لغايات تطوير المهارات والقدرات الوظيفية، وتضمنت دورات تطويرية وأخرى تخصصية، وورش عمل، وزيارات ميدانية، وملتقيات، ولقاءات تعريفية لوحدات الموارد البشرية، وارتبطت البرنامج التدريبي للموظفين بمختلف المجالات مثل مهارات كسب ثقة ورضا المتعاملين، الاستباقية في التخطيط الاستراتيجي، التصميم الذكي، ومهارات الموظف الحكومي، والأمن والسلامة.

وأشارت فاطمة متابع مدير ادارة الخدمات المساندة بأن التدريب المستمر للموظفين ذو أهمية كبيرة لتطورهم الوظيفي واكتساب مهارات ومعارف جديدة، مما يسهم التحسن الإيجابي للأداء العام للموظف.
كما أضافت متابع إلى أن الدائرة، وفرت فرص التدريب والتأهيل لطلبة الجامعات والكليات والمتطوعين، وذلك بهدف تأهيلهم لسوق العمل بمهارات وكفاءات عالية.

- انتهى -

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية