إعلانات
31 أكتوبر, 2018

هيلتون تعيّن أمير لبابيدي مديراً عاماً لعمليات التطوير في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، ماكلين؛ فيرجينيا، 31 أكتوبر 2018: أعلنت 'هيلتون'، الشركة العالمية الرائدة في عالم الضيافة والمدرجة لدى بورصة نيويورك للأوراق المالية (تحت الرمز:

هيلتون تعيّن أمير لبابيدي مديراً عاماً لعمليات التطوير في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

31 10 2018

انضمام السيد لبابيدي يأتي في فترة حافلة بالازدهار والنمو السريع وغير المسبوق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع تطلعات الشركة إلى تعزيز حضورها في الشرق الأوسط بمقدار يتجاوز ثلاثة أضعاف ودفع عجلة نموها في شمال أفريقيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، ماكلين؛ فيرجينيا، 31 أكتوبر 2018: أعلنت 'هيلتون'، الشركة العالمية الرائدة في عالم الضيافة والمدرجة لدى بورصة نيويورك للأوراق المالية (تحت الرمز: HLT)، عن تعيين السيد أمير لبابيدي مديراً عاماً لعمليات التطوير في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتأتي هذه الخطوة في إطار جهودها الدؤوبة التي تبذلها الشركة لتعزيز حضورها في المنطقة عبر طرح علامات تجارية جديدة ودخول أسواق وبلدان جديدة.

تشير توقعات 'هيلتون' إلى تسجيل نمو بمقدار 3 أضعاف على مستوى فنادقها في منطقة الشرق الأوسط والبالغ عددها 40 فندقاً، إذ تخطط للوصول إلى أكثر من 120 فندقاً خلال الأعوام الثلاثة أو الخمسة المقبلة، وذلك إلى جانب تمتعها بمكانة رائدة كمشغّل عالمي للفنادق في مصر، ناهيك عن نموها سريع الوتيرة في كل من المغرب ودول شمال أفريقيا.

وفي تعليق حول هذا الموضوع، قال كارلوس خنيصر، نائب رئيس قسم التطوير في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يسعدني أن أرحب بانضمام السيد أمير لبابيدي إلى شركة 'هيلتون'. فهو يمتلك سمعة طيبة وسجلاً حافلاً بالعلاقات المتينة وإبرام الصفقات الناجحة وتحقيق نتائج مذهلة في المنطقة. كما أتاحت له مسيرته المهنية فرصة العمل في مجموعة واسعة من المشاريع الفندقية والسياحية، بما في ذلك تسلّم مناصب تُعنى بتطوير مشاريع المالكين والمشغلين ودراسات الجدوى والتقييمات والمفاوضات حول عقود التشغيل والمشغلين، وتمثيل الجهات المالكة، وإدارة الأصول، والاستشارات الاستراتيجية فيما يخص جميع الفنادق والمنتجات وفئات الأصول في المنطقة. ولاشك أن تعيين لبابيدي سيمثل إضافة قيمة إلى فريق عمل الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

وإلى جانب مواصلة ابتكاراتها في المنطقة عبر طرح منتجات وعلامات تجارية جديدة، تدير'هيلتون' 64 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما تركز الشركة على التوظيف الاستراتيجي للعلامات التجارية الرائدة في القطاع ضمن الأسواق الحالية والناشئة.

بدوره، قال لبابيدي: "أنا سعيد جداً بانضمامي إلى شركة تتمتع بهذا القدر من الابتكار والتميز والديناميكية، والتي رغم أنها تحفل بسجل يمتد نحو 100 عام ، لاتزال تنتهج رؤية وأسلوب الشركات الناشئة الواعدة وتعمل وفقها. لم تفقد 'هيلتون' يوماً بوصلتها، فقد ثابرت على مبدأ أساسي تمثل في توفير أرقى مستويات الضيافة الفاخرة، لتحافظ بذلك على ميزة رئيسية تجعلها مختلفة عن مثيلاتها في القطاع وتعزز من أدائها المتفوق. وتشهد المنطقة نمواً كبيراً يترافق مع إمكانيات وفرص هائلة للتنمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وأتطلع شوقاً للتعاون مع هذا الفريق المتميز والأفضل في المنطقة".

يّذكر أن لبابيدي ينضم إلى 'هيلتون' قادماً من 'فنادق ومنتجعات مو?نبيك' حيث كان له دور فاعل في قيادة نمو الشركة في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وقبل انضمامه إلى 'مو?نبيك'، شغل لبابيدي منصب مدير مساعد لدى 'إتش في إس' HVS، الشركة العالمية الرائدة في مجال استشارات الفنادق والتقييم والتي تتخذ من دبي مقراً لها، كما أنها الشركة ذاتها التي تعاون معها لبابيدي سابقاً على مدى أربعة أعوام في لندن.  

إعلانات

ويحمل لبابيدي الجنسية البريطانية وهو ينحدر من أصول عربية وإنجليزية. وقد تلقى تعليمه الرسمي في إنجلترا وحصل على شهادة بكالوريوس في إدارة الفنادق من جامعة 'سري'. كما يحمل لبابيدي شهادة الماجستير في الأعمال المصرفية الدولية والتمويل من الكلية الأوروبية لإدارة الأعمال في لندن. وبفضل سجله الحافل بالأعمال والشركات العائلية والبرامج التدريبية، اكتسب لبابيدي خبرة تشغيلية واسعة في العديد من الأقسام، حيث شمل ذلك الفترة التي أمضاها في الفندق المعروف سابقاً باسم 'كونراد لندن' في تشيلسي.

كما أثرى لبابيدي خبرته حول مختلف نماذج الاتفاقيات التشغيلية، ومنها عقود الإيجار وتأجير المجمعات. واستطاع تطوير شبكة قوية من المساهمين وأصحاب المصلحة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. كما تقلّد عدداً من المناصب الإدارية في أقسام تمويل العقارات والشركات لدى صناديق الثروة السيادية الواقع مقرها في أبوظبي.

وسيباشر لبابيدي مهام منصبه الجديد انطلاقاً من مكتبه في دبي، وفقاً ما أكده خنيصر، مما سيتيح له التعاون مع الفريق الاستثنائي في دبي والمناطق الأخرى.

 لمحة عن شركة هيلتون العالمية

تعتبر شركة هيلتون العالمية (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز HLT) إحدى الشركات العالمية الرائدة في عالم الضيافة، وتضم محفظتها 15 علامة فندقية عالمية تشكّل مجتمعةً أكثر من 5,500 فندقاً من الفنادق المدارة والممنوحة حق الامتياز والمستأجرة وعقارات المشاركة بالوقت وما يقارب 895 ألف غرفة, في أكثر من 109 دول ومنطقة، وكرّست "هيلتون" جهودها لتحقيق رسالتها المتمثلة بأن تكون الشركة الأفضل من حيث توفير خدمات الضيافة الفاخرة في العالم ويتجلى ذلك في حصولها على مركز متقدم ضمن قائمة أفضل أماكن العمل لعام 2018 كما أنها استقبلت أكثر من 3 مليار ضيفاً وزائراً عبر تاريخها الذي يمتد نحو 100 عام. ويكرّم برنامج الولاء المميز على مستوى العالم، هيلتون أونورز Hilton HHonors® والذي تديره الشركة حوالي 82 مليون ضيف من العملاء الذين يقومون بالحجز بشكلٍ مباشر عن طريق إحدى قنوات هيلتون المفضلة والحصول على مزايا فورية منها إمكانية الحجز عن بعد واختيار غرفهم والوصول إليها عبر مفتاح رقمي، وغرف متصلة. للمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: newsroom.hilton.com، وحسابات الشركة على مواقع 'فيسبوك'، و'تويتر' ، و'لينكد إن'، و'إنستاجرام'، و'يوتيوب'. 

© Press Release 2018