"هوت باك" تفتتح "إيكو ستور"، أول متجر تجزئة إلكتروني لها في الإمارات لتوفير حلول تغليف المواد الغذائية الصديقة للبيئة

  
هوت باك تفتتح إيكو ستور، أول متجر تجزئة إلكتروني لها في الإمارات لتوفير حلول تغليف المواد الغذائية الصديقة للبيئة

إطلاق المنفذ بالتزامن مع اليوم العالمي للبيئة الموافق 5 يونيو 2021 يعزز التزام الشركة بالاستدامة والبيئة

دبي: أعلنت "هوت باك" الدولية، المتخصصة في مجال تصنيع وتوزيع حلول التغليف، والتي يقع مقرها الإقليمي في دبي، عن إطلاق "إيكو ستور"Eco Store، متجر التجزئة الإلكتروني الحصري الأول لها المخصص لمنتجات تغليف المواد الغذائية الصديقة للبيئة، في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بالتزامن مع اليوم العالمي للبيئة الموافق 5 يونيو 2021.

وقالت "هوت باك" في بيان إن الطلب على حلول تغليف الأغذية الخضراء في الإمارات يشهد ارتفاعاً في ظل تزايد وعي المستهلكين في الدولة بالقضايا البيئية وكذلك اهتمامهم بمعايير الصحة والنظافة.

وبهذه المناسبة، قال "بي بي عبد الجبار"، العضو المنتدب للمجموعة: "يعتبر "إيكو ستور" مطلباً أساسياً في ضوء الظروف الراهنة التي نعيشها ونحن في هوت باك ملتزمون بإنتاج وتسويق منتجات تشجع على حماية البيئة وتروّج للاستدامة. وجاء إطلاق المتجر الإلكتروني بالتزامن مع يوم البيئة العالمي الموافق 5 يونيو من كل عام ليعكس فلسفة الشركة الرامية إلى الاضطلاع بأعمال تجارية تأخذ بالحسبان القضايا المجتمعية والصحة والاستدامة".

وأضاف: "سوف يوفر متجر "إيكو ستور" للعملاء مجموعة واسعة من حلول التغليف المصنوعة من مواد خضراء قابلة لإعادة التدوير تتماشى بشكل كامل مع أفضل الاجراءات والممارسات الصديقة للبيئة".

وتابع: "نحن نؤمن بأن متجر "إيكو ستور" الإلكتروني يلبي احتياجات فئة كبيرة ومتنامية من العملاء في الدولة، الذين يتطلعون لتحمّل مسؤولياتهم تجاه البيئة. حيث يشجع متجر "إيكو ستور" على تبني حلول التغليف المستدامة ويفي بمتطلبات العملاء الذين يسعون للمشاركة في التوجه العالمي نحو الاستدامة".

وتشهد "هوت باك" طلباً قوياً ومتنامياً على منتجات "إيكو ستور"، ومن خلال إطلاقها إلكترونياً، تضمن الشركة إمكانية وصول العملاء إليها بسلاسة وعقد الصفقات بسهولة.

وأشار "عبد الجبار" إلى أن "هوت باك تسعى من خلال إطلاق متجر "إيكو ستور" إلى إعادة تحليل وتصور فكرة التسوق المستدام. حيث تراعي منتجاتنا المعايير البيئية والأخلاقية انطلاقاً من التزامنا بالقيام بواجبنا من أجل غد أفضل للأجيال المقبلة".

وتمتلك شركة "هوت باك الدولية" حضوراً في 25 موقعاً عبر منطقة الشرق الأوسط والمملكة المتحدة، إلى جانب شبكة من الفروع في بلدان خليجية وأفريقية أخرى، فيما تبلغ إيراداتها حوالي 950 مليون درهم. أما في الإمارات، فتنتشر مراكز مبيعات الشركة عبر الإمارات السبع بالدولة.

تأسست في العام 1995، تقوم "هوت باك"، التي يقع مقرها الإقليمي في مجمع دبي للاستثمار في دبي، بتصنيع وتوريد أكثر من 3500 منتج من منتجات تعبئة وتغليف الأغذية، بما في ذلك مجموعة كاملة من حلول تعبئة الطعام ذات الاستعمال المفرد.

وتضم المجموعة الكاملة من حلول تعبئة الأغذية ذات الاستخدام مرة واحدة لـ"هوت باك"، عبوات وصواني وأكياس وأكواب ورقية وعلب وجبات جاهزة صديقة للبيئة.

واليوم تمتلك الشركة عمليات في 12 دولة حول العالم، بما في ذلك دول مجلس التعاون الخليجي، والهند، والمملكة المتحدة والولايات المتحدة والمغرب ونيجيريا وأستراليا. وخلال فترة زمنية قصيرة، نمت الشركة لتصبح واحدة من الشركات الرائدة في قطاع التعبئة والتغليف، وذلك بفضل سمعتها الطيبة في توفير منتجات عالية الجودة وهيكل أسعارها الميسرة وخدماتها المتميزة.

- انتهى -

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية