إعلانات
06 سبتمبر, 2015

"هواوي" تطلق خدمة البث المرئيّ عبر الانترنت muchTV للمستخدمين في منطقة الشرق الأوسط

الشرق الأوسط : تحت شعار "المزيد يعني الأفضل بالتأكيد"، كشفت شركة هواوي، الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنية المعلومات والاتصالات، عن الإصدار التجريبي لخدمة البث المرئيّ عبر الانترنت muchTV في منطقة الشرق الأوسط، وذلك مواكبة للنمو المضطرد في شتى مناحي التحول نحو الاقتصاد الرقمي في المنطقة. وتوفر الخدمة الجديدة للمستخدمين تجربة ممتعة للاستمتاع بمكتبة غنية المحتوى من الأفلام والبرامج من مختلف أنحاء

06 09 2015

خدمة muchTV من "هواوي" مع عرض تنزيل التطبيق واستخدامه مجاناً لتجربة الاستمتاع بمشاهدةٍ غير محدودة من محتوى المكتبة الغنية بالأفلام والبرامج


الشرق الأوسط : تحت شعار "المزيد يعني الأفضل بالتأكيد"، كشفت شركة هواوي، الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنية المعلومات والاتصالات، عن الإصدار التجريبي لخدمة البث المرئيّ عبر الانترنت muchTV في منطقة الشرق الأوسط، وذلك مواكبة للنمو المضطرد في شتى مناحي التحول نحو الاقتصاد الرقمي في المنطقة. وتوفر الخدمة الجديدة للمستخدمين تجربة ممتعة للاستمتاع بمكتبة غنية المحتوى من الأفلام والبرامج من مختلف أنحاء العالم، يمكن الوصول إليها بواسطة أي جهاز يعمل بنظام التشغيل "أندرويد" أو "آي أو إس". وقد صمم محتوى المكتبة المتكامل لتلبية مختلف المتطلبات والأذواق التي تتماشى مع توجهات محبي ومستخدمي المحتوى الرقمي في المنطقة.

وتضم المكتبة مجموعة واسعة من مقاطع الفيديو التي يمكن الحصول عليها بطريقة "فيديو حسب الطلب"، بالإضافة لمجموعة واسعة من شتى أطياف المحتوى الرقمي القصير، والتي تعكس بمجملها الحضور العالمي القوي لشركة "هواوي" وشراكاتها الحالية الواسعة مع وسائل الإعلام ومزودي المحتوى الرقمي في جميع أنحاء العالم. وتُقدّم الخدمة بثاً غير محدود لمحتواها الغني بالأفلام والبرامج، مع تزويد المستخدم بمجموعةٍ متطورة من أدوات الرقابة الأبوية، والبث حسب الطلب، والقدرة على استضافة العديد من الملفات الشخصية ضمن حساب واحد، واختيار المحتوى المفضل لمشاهدته لاحقاً.

وبمناسبة إطلاق الخدمة، ستقدم "هواوي" لعملائها فرصة الاستمتاع بخدمة muchTV مجاناً لفترة محدودة. ويمكن تنزيل التطبيق من متاجر التطبيقات المختلفة أو من خلال الموقع الالكتروني muchTV. وستكون الخدمة متاحة للأفراد في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي والمشرق العربي وشمال أفريقيا.

إعلانات

وتعتبر هذه الخدمة دليلاً آخر على سعي "هواوي" للتوسع في مجال توفير خدمات المحتوى الرقمي وتقنيات استضافة المحتوى التي نشطت بها خلال السنوات الأخيرة وبدأت بإطلاق برنامج الشراكة العالمي InTouch لاستضافة المحتوى الرقمي عبر الانترنت، الذي تمتلكه الشركة مدعوماً بشراكات عالمية مع رواد مزودي المحتوى يصل عددهم لأكثر من 2100 شريك في جميع أنحاء العالم، عبر ثمانية مراكز استضافة عالمية للمحتوى تمتلكها "هواوي" ويدعم أول مركز لاستضافة المحتوى للشركة في منطقة الشرق الأوسط - الذي تم إطلاقه العام الماضي - الاحتياجات التقنية للبرنامج العالمي InTouch، بما في ذلك خدمة البث المرئيّ عبر الانترنت muchTV. ويشمل هذا الدعم إتاحة الوصول إلى واجهات المطور المفتوحة، وأدوات تطوير التطبيق، وفريق الدعم الفني، والدورات التدريبية، وبيئات الاختبار لتسريع التقدم التجاري للخدمات الجديدة.

لمزيدٍ من المعلومات حول خدمة البث المرئيّ عبر الانترنت muchTV يُرجى زيارة هذا الموقع.

- انتهى -

نبذة عن شركة "هواوي":
"هواوي" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير حلول الاتصالات وتقنية المعلومات. وتتمثل رؤية الشركة في إثراء حياة الناس وتحسين كفائة أعمالهم ومختلف أوجه حياتهم اليومية من خلال العمل على صياغة عالم أكثر تواصلاً، تلعب فيه "هواوي" دوراً فاعلاً على صعيد التزامها بأداء مسؤولياتها اتجاه المجتمعات التي تعمل بها بالنسبة لبناء وتطوير مجتمع المعلومات، والمساهمة في الارتقاء بصناعة الاتصالات وتقنية المعلومات. ومن خلال التزامها بنهج الابتكار المرتكز على فهم متطلبات وتطلعات العملاء وترسيخ العلاقة معهم بشكل استراتيجي يتماشى مع احتياجات وتطلعات أسواقهم، قامت "هواوي" بتوفير مزايا شاملة ومتكاملة في مجال شبكات وأجهزة الاتصالات والحوسبة السحابية. ويعمل لدى "هواوي" 170,000 موظفاً حول العالم، يلتزمون جميعاً بتحقيق أعلى مستويات القيمة والقيمة المضافة لعملائهم من شركات الاتصالات والمؤسسات والأفراد عبر تزويدهم بحلول ومنتجات ذكية وخدمات تنافسية. وتنتشر منتجات وحلول "هواوي" في أكثر من 170 دولة حول العالم، حيث تعمل على خدمة متطلبات الاتصالات لأكثر من ثلث سكان العالم. وقد تأسست "هواوي" في عام 1987، وهي شركة خاصة مملوكة بالكامل من قبل موظفيها.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقع "هواوي" الإلكتروني: www.huawei.com أو تابعنا عبر الروابط التالية:

www.linkedin.com/company/Huawei

http://www.twitter.com/Huawei

http://www.google.com/+Huawei

http://www.facebook.com/Huawei

www.youtube.com/user/HuaweiPress

http://www.youtube.com/Huawei

لاستفسارات الصحافة، يرجى الاتصال مع:
سارة محيدلي
تنفيذية أولى للعلاقات العامة
ميماك أوجيلفي آند ماذر
0097143050316
sarah.mheidly@ogilvy.com

© Press Release 2015