تقديم أربعة حلول صناعية رأسية جديدة، وإقامة ثلاث احتفالات لإطلاق حلول جديدة متسلسلة، ومركزين للقدرات، وقاعة افتراضية عبر الإنترنت في Huawei web

مايكل لى: نتطلع إلى تحول المزيد من القطاعات الحكومية في مصر، والشركات العاملة بالسوق المصري إلى التقنيات الرقمية

فنسنت صن: تسعى هواوي إلى بناء نظام بيئي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر. وتدريب الشباب على أحدث التقنيات لتحقيق استراتيجية الدولة في "رقمنه الخدمات"

القاهرة: تشارك شركة هواوي تكنولوجيز، الرائدة عالمياً في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للعام الخامس عشر على التوالي في معرض Cairo ICT 2020 في نسخته الرابعة والعشرين تحت شعار "معاً لخلق قيمة جديدة".  تستعرض الشركة خلال فعاليات المعرض أحدث الحلول التكنولوجية وتتبادل الخبرات لترسخ ريادتها وتؤكد على استراتيجيتها القائمة على النهوض وتطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري.

تعمل هواوي على تحقيق نقلة نوعية عالمية في مجال التحول الرقمي بما يساهم في تحقيق التنمية المستدامة. كما تحرص على دعم جهود الحكومة المصرية لتحقيق الريادة الرقمية المتميزة في القطاعات الاستراتيجية بما يساهم في جهود تحويل مصر الى مركز إقليمي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وذلك بما يتماشى مع رؤية مصر الاستراتيجية 2030. وعليه، ستقوم هواوي هذا العام باستعراض تسعة مفاهيم جديدة تتضمن أربعة حلول صناعية رأسية "vertical industry solution"، وثلاث منتجات مبتكرة، فضلاً عن إقامة ثلاثة احتفالات لإطلاق حلول جديدة متسلسلة "serial product release ceremony"، ومركزين للقدرات "Capability Center"، وقاعة افتراضية عبر الإنترنت في Huawei web.

وأشار مايكل لى، رئيس مجموعة المؤسسات بهواوى شمال أفريقيا: "في عام 2020 ومع انتشار الجيل الخامس على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم، اجتمعت تطبيقات الاتصال، والسحابة، والذكاء الاصطناعي، والحوسبة، والتطبيقات الصناعية، لخلق فرص غير مسبوقة لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات؛ وعليه، تركز هواوي على دعم تقنيات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في العديد من الصناعات وتقديم حلول خاصة بالسيناريوهات المختلفة جنبًا إلى جنب مع شركائها لمساعدة المؤسسات على تنمية أعمالها، والحكومات على تحقيق أهدافها الاستراتيجية لتعزيز الصناعة المحلية، وإفادة مواطنيها، وتحسين الحوكمة العامة. فنحن نتطلع إلى تحول المزيد والمزيد من القطاعات الحكومية في مصر، والشركات العاملة بالسوق المصري إلى التقنيات الرقمية، وتبني الذكاء الاصطناعي كجزء رئيسي من استراتيجيتها ليشهد قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إمكانات هائلة للنمو بما يدعم الاقتصاد والتنمية."

قال فنسنت صن، الرئيس التنفيذي لشركة هواوي مصر: "تفخر شركة هواوي بعملها في مصر لمدة 20 عاما، حيث أصبحت تشارك بقوة وإيجابية في تطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري. كما تحرص على تقديم أحدث الحلول التكنولوجية، وبالتعاون مع شركائنا وعملائنا نسعى لابتكار وبناء نظام بيئي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر. كما تواصل هواوي عملها في نقل المعرفة، وتدريب الشباب على أحدث التقنيات لتحقيق استراتيجية الدولة في "رقمنه الخدمات"."

وأضاف: "وعلى مدار 15 عاما حرصنا على المشاركة في معرض Cairo ICT، والمساهمة في خلق عالم متصل مع جميع مزودي الخدمات، واليوم هواوي تعد واحدة من أهم الشركات التي تلعب دور هام في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. ونتطلع الى تقديم المزيد في المستقبل والمساهمة في التحول الرقمي لقطاع الخدمات العامة، والنقل، والطاقة، والقطاع المالي" وأشاد فنسنت صن بجهود الحكومة المصرية والقائمين على معرض Cairo ICT لحرصهم على الاستمرار في تنظيمه على مدار أكثر من عشرين عاما.

وستقوم هواوي بالتعاون مع شركائها العالميين خلال المعرض باستعراض أحدث الحلول الصناعية المتعلقة بالمدن الذكية، ووسائل النقل الذكية، بالإضافة الي التمويل الذكي والطاقة الذكية، والقطاع الحكومي. وفى عصر التحول الرقمي، تقترح هواوي بناء "مكعب النظام البيئي الرقمي" والذي يهدف الى تطوير نماذج الاعمال وسبل التعاون وبذل الجهد لخلق ومشاركة القيم الصناعية الجديدة. وتعد هذه هي القوة الدافعة لهواوى للتوسع في الأسواق، حيث نجحت هواوي في بناء أكثر من 100 سيناريو قائم على الحلول وخلق قيمة صناعية جديدة بالتعاون مع شركائها حول العالم.

وفي هذا السياق، ستعمل الشركة على طرح وعرض أحدث برنامج تشاركي مع أحد شركائها وكذلك الاعلان عن العديد من إنجازاتها في إطار نظام ECO وكايرو اوبن لاب OpenLab.

-انتهى

نبذة عن شركة هواوي:

تأسست هواوي في عام 1987، وهي المزود العالمي الرائد للبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT) والأجهزة الذكية؛ تحتوي الشركة على أكثر من 194,000 موظف، وتعمل في أكثر من 170 دولة ومنطقة، وتخدم أكثر من ثلاثة مليار شخص حول العالم.

تركز الشركة على تقديم حلول رقمية لكل شخص، ومنزل، ومنظمة بهدف توفير عالم ذكي متصل بالكامل. وفي إطار تحقيق هذه الغاية، تحرص الشركة على تقديم التواصل المتكامل في كل مكان، وسهولة الوصول إلى الشبكات بالتساوي؛ من خلال جلب الذكاء الاصطناعي، والذكاء السحابي إلى جميع أركان الأرض الأربعة لتوفير قوة حوسبة فائقة. كما تعمل الشركة على بناء منصات رقمية لمساعدة جميع الصناعات والمؤسسات على أن تصبح أكثر مرونة، وكفاءة، وديناميكية بهدف إعادة تعريف تجربة المستخدم باستخدام الذكاء الاصطناعي، مما يجعلها أكثر خصوصية للأشخاص في جميع جوانب حياتهم، سواء كانوا في المنزل أو في المكتب أو أثناء التنقل.

لمزيدٍ من المعلومات، يرجى زيارة موقع "هواوي" الإلكتروني   www.huawei.com 

أو متابعتنا عبر:

•          لينكد إن: http://www.linkedin.com/company/Huawei

•          تويتر: http://www.twitter.com/Huawei

•          فيسبوك: http://www.facebook.com/Huawei

•          جوجل: http://www.google.com/+Huawei

•          يوتيوب: http://www.youtube.com/Huawei

نبذة عن مجموعة مؤسسات الاعمال بهواوي:

مجموعة أعمال المؤسسات من هواوي "Huawei Enterprise Business Group"  هي واحدة من ثلاث مجموعات أعمال بهواوي، وهي الرائدة على مستوى العالم في توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تقدم مجموعة أعمال المؤسسات من هواوي مجموعة واسعة من حلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ذات الكفاءة العالية، والتي تركز على العملاء والعديد من القطاعات، من أجل الأعمال التجارية والصناعات الرأسية في جميع أنحاء العالم: الحكومة والقطاع العام، والتمويل، والنقل، والكهرباء، البترول والطاقة، البنوك، العقارات، الشركات ومزودي خدمات الإنترنت؛ تغطي حلول مجموعة أعمال المؤسسات بهواوي المبتكرة والرائدة البنية التحتية للشبكات والاتصالات الموحدة والحوسبة السحابية ومراكز البيانات وأمن معلومات المؤسسات والتطبيقات الصناعية.

ولمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:  https://e.huawei.com/ma

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.