هشام المباركي مديراً عاماً للإدارة المصرفية التجارية في KIB

  
هشام المباركي مديراً عاماً للإدارة المصرفية التجارية فيnbsp;KIB

الكويت: تقديراً لتميزه وكفاءته العلمية والمهنية الرائدة في تولي المهام القيادية على أكمل وجه وبأعلى مستويات الأداء، أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) عن تعيين هشام أحمد المباركي في منصب مدير عام الإدارة المصرفية التجارية، وذلك بعد شغله منصب نائب المدير العام للإدارة منذ أواخر عام 2019، ومن المقرر أن يقوم من خلال منصبه الجديد بقيادة فريق عمله وتطويره لتعزيز الخدمات المصرفية التجارية والأنشطة التمويلية والمنتجات المتعددة الذي يقدمها البنك لعملائه من الشركات المحلية.

ويجدر الذكر إلى أن المباركي يتمتع بالخبرات اللازمة التي تأهله لقيادة هذه الإدارة، فبعد انطلاق مسيرته المهنية في ذات المجال كمسؤول ائتمان في البنك الأهلي المتحد، شغل المباركي العديد من المناصب العليا في القطاع المصرفي قبل انضمامه أخيراً لـ KIB، والتي كان من أبرزها: نائب المدير العام لتمويل العقار المحلي في بيت التمويل الكويتي والمدير التنفيذي للمجموعة المصرفية للشركات في بنك بوبيان.

وإذ يؤكد KIB التزامه باستقطاب الخبرات والكفاءات الوطنية المتميزة في القطاع المصرفي، مع الاهتمام بتطويرها للصعود بمسيرتها لأعلى المناصب، حيث جاء تعيين المباركي في منصب مدير عام نتيجة لمهاراته المتطورة وقدراته العملية وخبراته المهنية الواسعة التي امتدت لأكثر من عشرين عاماً في مجال الخدمات المصرفية التجارية وتمويل الشركات والأفراد والعمل في المجال المصرفي الإسلامي.

وفي هذا السياق، يفتخر KIB بانضمام المباركي لفريق العمل الريادي في الإدارة العليا، والذي جاء تطبيقاً لاستراتيجية البنك الهادفة إلى الاستثمار في كوادره البشرية ذات الكفاءات العالية لشغل المناصب القيادية في البنك، مما يسهم في تعزيز مكانة البنك كمؤسسة مصرفية رائدة.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن المباركي حاصل على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال، تخصص التمويل، من جامعة الكويت، إلى جانب العديد من الشهادات العلمية، كما أنه اجتاز سلسلة من الدورات التدريبية من مؤسسات أكاديمية وجامعات معتمدة دولياً.

- انتهى -

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية