هابي يتوسّع في الشمال بثلاثة فروع جديدة

  
هابي يتوسّع في الشمال بثلاثة فروع جديدة

بيروت، لبنان : في إطار استراتيجيته التوسعية الهادفة إلى تزويد المستهلك اللبناني بمنتجات ذات جودة عالية، وبأسعار مخفّضة تتناسب مع قدرته الشرائية التي تأثّرت بشكل كبير بالأزمة الاقتصادية، أعلن هابي عن افتتاح ثلاثة فروع جديدة له في عاصمة الشمال، ليلبي احتياجات أبناء المنطقة والمناطق المجاورة ويسهّل عليهم حرية التنقل التي باتت مقيدة بسبب ارتفاع أسعار المحروقات وعدم توفرها أحياناً. افتتح الفرع الأوّل في مدينة طرابلس في سكوير مول، لينضمّ إليه نهاية الشهر الحالي فرع آخر في منطقة بولفار البحصاص وقريباً الفرع الثالث في حلبا.

يمتدّ الفرع الجديد في سكوير مول المؤلف من طابق واحد والمتواجد في منطقة البحصاص، على مساحة  2000 مربع ويقدّم للمستهلك اللبناني علامات تجارية محلية الصنع ذات جودة عالية، تباع منتجاتها بسعر التكلفة، ما يساعد المتسوق على التوفير خاصة في هذه الأوضاع الاقتصادية الصعبة. كما يمنح المتسوّق حرية الاختيار والتسوّق من منتجات هابي المؤلفة من مواد غذائية وغير غذائية ومصنّعة محلياً وعالمياً من قبل شركات رائدة في هذا المجال ووفق معايير عالية الجودة.

سيختبر سكان منطقة الشمال أيضاً تجربة السوق اليومي الذي يقدم سلعاً طازجة من أسماك ولحوم، ألبان وأجبان إضافة إلى الخبز والسندويشات وغيرها من المنتجات. كما سيستفيدون من العروض الحصرية والمتنوعة لأفضل السلع المتوفرة فقط في متاجر هابي.

نجح هابي في تثبيت مفهومه العصري والاقتصادي الجديد للتسوق الفريد من نوعه في لبنان والمعروف عالمياً بال "دسكونت ستور" الذي يتيح للمتسوق، إذا أحسن الاختيار، الإستفادة من أرخص الأسعار على كافة السلع طيلة العام. وقد دفعه هذا النجاح الذي حصده منذ انطلاقته من 7 سنوات في لبنان حتى الآن، إلى الاستمرار في التوسع لتضاف هذه الفروع الجديدة إلى سلسلة فروعه المنتشرة في عدّة مناطق لبنانية.

-انتهى-

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية