نستله تعيّن ريمي إجل رئيساً لمجلس الإدارة ورئيساً تنفيذياً لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

  
نستله تعيّن ريمي إجل رئيساً لمجلس الإدارة ورئيساً تنفيذياً لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

أعلنت نستله عن تعيين ريمي إجل بمنصب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا اعتباراً من 1 سبتمبر 2020، ليتولى بذلك مسؤولية الإشراف على عمليات الشركة في المنطقة التي توفّر فرص العمل لأكثر من 15 ألف شخص في 19 دولة وتدير فيها 25 مصنعاً. وكانت الشركة قد حققت مبيعات سنوية قاربت 3 مليارات دولار أمريكي في عام 2019.

وفي هذا السياق، قال إجل: "أفخر بالعمل إلى جانب فريقٍ قوي من الاشخاص المتميزين بخبراتهم و إندفاعهم. نحن ملتزمون دوماً بتعزيز ثقة المستهلكين والشركاء والأطراف المعنية، و نسعى لتحقيق هدفنا في تحسين جودة الحياة و المساهمة في بناء مستقبلٍ صحي أكثر".

وكان إجل قد انضم إلى فريق نستله في المملكة العربية السعودية في عام 1998 وشغل عدة مناصب تنفيذية في أسواق وبلدان مختلفة على مدار مسيرته المهنية. ففي عام 2007، تولّى إجل منصب مساعد المدير الإقليمي في منطقة آسيا وأوقيانوسيا وأفريقيا في المقر الرئيسي لشركة نستله في سويسرا، ليدعم بذلك عمليات الشركة في جميع البلدان الأفريقية لمدة أربعة أعوام، ثم عاد إلى منطقة الشرق الأوسط ليشغل منصب المدير التنفيذي لقسم الحلويات والسكاكر. وفي عام 2013، تولى ريمي منصب المدير العام للشركة في المملكة العربية السعودية وأثمرت جهوده في دفع عجلة عملية تحول نستله العربية السعودية إلى مؤسسة عالية الأداء.

وفي عام 2016، تم تعيين إجل رئيساً لمجلس الإدارة ورئيساً تنفيذياً لمنطقة جنوب أفريقيا حيث لعب دوراً محورياً في تنمية أعمال الشركة. وقبل عامين، شغل منصب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمنطقة وسط غرب إفريقيا، وحقق خلال هذه الفترة العديد من النجاحات والنتائج المتميزة في سوق تتألف من 25 بلد وتتميز بالتعقيد والتنوع، وساهم بتعزيز روح الفريق وبناء القدرات وتنمية المهارات المحلية.

يصف إجل نفسه بأنه في الصميم ينتمي الى منطقة البحر الأبيض المتوسط وتتحدّر جذوره من عدة بلدان، وهو ويحمل الجنسية اللبنانية والفرنسية. ريمي حائز على شهادة في التسويق من "الجامعة اللبنانية الأمريكية"، وهو متزوجٌ وأبٌ لولدين ويبلغ من العمر 50 عاماً.


-انتهى-


للمزيد من المعلومات:


ليال دلال
مدير العلاقات الإعلامية في نستله
الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
البريد الإلكتروني: layal.dalal@AE.nestle.com

نبذة عن شركة نستله في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:


يعود إرث وتاريخ نستله في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى أكثر من 100 عاماً، عندما تمت أول عملية بيع لمنتجات دقيق الحبوب للأطفال في مصر. واليوم، تدير نستله 25 مصنعاً للأغذية والمشروبات في 19 بلداً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتوفر فرص عملٍ مباشرة لأكثر من 15 ألف موظف يلتزمون جميعاً بهدف الشركة في "تحسين جودة الحياة والمساهمة في بناء مستقبلٍ صحي أكثر". كما تساهم الشركة أيضاً بمنح فرص عملٍ غير مباشرة لآلاف آخرين من مختلف البلدان في المنطقة.

تضم قائمة منتجات نستله في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أكثر من 60 منتجاً مبتكراً لمختلف الفئات: منتجات الحليب وغذاء الرضّع، والقهوة، ومبيضات القهوة، والحلويات والسكاكر، وعبوات المياه، وحبوب الفطور، ومنتجات الطهي، وهيلث ساينس، وطعام الحيوانات الأليفة وغيرها من المنتجات. وذلك تحت علامات تجارية متعددة مثل: نستله نيدو، ونستله سيريلاك، ونستله نان، وS-26، وبروجرس، ونسكافيه، ونسبريسو، وبونجورنو كافيه، وكوفي مايت، وكيت كات، وماجي، ونستله فيتنس، ونستله جرين دور، ونستله بيورلايف، وأوبتيفاست، وبورينا فريسكيز.

للمزيد من المعلومات ، يمكنكم زيارة:
الموقع الرسمي: www.nestle-mena.com
فيسبوك: https://www.facebook.com/NestleMiddleeastNorthafrica
تويتر: https://twitter.com/nestleme
يوتيوب : https://www.youtube.com/c/NestléMENA

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية