ميديكلينيك الشرق الأوسط تهدف لتوظيف 1،000 إماراتي في فريق العمل

  
ميديكلينيك الشرق الأوسط تهدف لتوظيف 1،000 إماراتي في فريق العمل

إحدى أبرز شركات الرعاية الصحية الخاصة الرائدة في الإمارات العربية المتحدة تدعم مبادرة حكومة الإمارات "مشروع الخمسين" لتعزيز عدد الإماراتيين في القطاع الخاص

دبي: أعلنت ميديكلينيك الشرق الأوسط، إحدى أبرز مجموعات المستشفيات الخاصة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تضم سبعة مستشفيات وأكثر من 20 عيادة خارجية في كل من دبي وأبو ظبي والعين، اليوم عن مبادرة لجذب 1،000 إماراتي إلى فريق العمل لديها لتحقيق نجاح مبادرة استهداف مواطني دولة الإمارات لتمثيل القطاعين الخاص وشبه الحكومي.

يضم فريق العمل في ميديكلينيك الشرق الأوسط حالياً عدداً من الموظفين الإماراتيين في كل من الوظائف الإدارية والطبية وغير الطبية، وتسعى الآن لتوظيف المزيد من الكوادر الإماراتية من خلال خلق فرص جديدة عبر خطة تشمل تأسيس أكاديمية تعليمية للكوادر الإماراتية لتطويرهم وإعدادهم لمجموعة متنوعة من الأدوار في ميديكلينيك، مع نهج واضح للتقدم الوظيفي المرتبط بمعايير الأداء، بالإضافة إلى برنامج إرشاد وتوجيه مخصص للموظفين الإماراتيين. كما سيتم إنشاء برامج تدريبية جديدة في مجالات مثل الصيدلة والتمريض وطب الأسنان. والجدير بالذكر أن ميديكلينيك على تعاون قائم مع مجموعة من المؤسسات التعليمية لجذب الكوادر الإماراتية لمناصب طبية وصحية مساعدة منها جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية، وكلية فاطمة للعلوم الصحية، وجامعة الإمارات العربية المتحدة، وجامعة العين وجامعة أبوظبي.

وقال أحمد علي، المدير التنفيذي لميديكلينيك الشرق الأوسط: “يسعدني أن حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، بقيادة صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، وصاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم إمارة دبي راع الله، وصاحب السمو ولي عهد أبوظبي، أعلنت عن هذه المبادرة وهو أمر ليس بغريب على دولتنا، فدائماً تسعى إلى ما هو أفضل للإماراتيين والمقيمين على أرضها. أعمل في ميديكلينيك منذ عام 1997، وشهدت بنفسي على حرص ميديكلينيك لتوظيف الكوادر الإماراتية كأولوية في فريقها. بصفتنا ميديكلينيك، نحرص على استقطاب وتطوير المواهب الإماراتية، ودعم جهود الحكومة الرشيدة لخلق الفرص لمواطنيها. وأنا على يقين بأن هذه المبادرة ستضيف قيمة كبيرة لأعمال ميديكلينيك الشرق الأوسط ونتطلع إلى التنفيذ الناجح لخطتنا لجلب المزيد من المواطنين الإماراتيين لفريق عملنا".

وبهذا الشأن قال ديفيد هادلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة ميديكلينيك الشرق الأوسط: “لقد عملت ميديكلينيك بجد خلال السنوات القليلة الماضية لضمان أن يجد الإماراتيين فرص العمل في ميديكلينيك كعمل طويل الأمد ومستدام، ونحن الآن في وضع أفضل أكثر من أي وقت مضى لتحقيق انضمام الموظفين الإمارتيين للمجموعة وضمان تقدمهم الوظيفي فيها. أنا واثق من قدرتنا على تحقيق هدفنا المتمثل في توفير قوة عاملة تضم أكثر من 1000 مواطن إماراتي، وأنا متحمس جداً لأن ميديكلينيك ستستمر في رد الجميل لدولة الإمارت العربية المتحدة التي ساهمت في توفير الفرص لها لتحقيق دور نشط ومتكامل لسنوات عديدة في القطاع الصحي".

تبحث ميديكلينيك عن متقدمين من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة في المجالات الطبية من التمريض وتقنيي المختبر والصيدلة والأشعة والعلاج الطبيعي والأطباء. كما تتوفر فرص العمل الإدارية لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة في مجالات إدارة الرعاية الصحية العامة، وخدمة العملاء، وأقسام المالية والتأمين والموارد البشرية. للحصول على فرصة العمل في ميديكلينيك للإماراتيين يرجى تسجيل سيرتك الذاتية عبر الرابط التالي:  https://bit.ly/3bgyzwR .

  #بياناتشركات

- انتهى -

عن ميديكلينيك الشرق الأوسط

ميديكلينيك الشرق الأوسط هي جزء من مجموعة ميديكلينيك إنترناشونال بي إل سي، وهي مجموعة رعاية صحية خاصة مسجلة في بورصة لندن (LSE) تقدم ثلاث منصات تشغيلية في سويسرا وجنوب القارة الأفريقية (جنوب إفريقيا وناميبيا) والإمارات العربية المتحدة. تمتلك ميديكلينيك إنترناشونال أيضًا حصة قدرها 29.9 % في مجموعة سباير للرعاية الصحية، وهي مجموعة رعاية صحية خاصة مدرجة في LSE ومقرها المملكة المتحدة.

النهج الأساسي لميديكلينيك هو تطبيق العلم الدقيق لتحسين حياة المرضى، من خلال استخدام أحدث العلاجات والتقنيات لرعاية المرضى في بيئة قائمة على الأدلة.

تدير ميديكلينيك الشرق الأوسط سبعة مستشفيات وأكثر من 20 عيادة في الإمارات العربية المتحدة مع أكثر من 900 سرير للمرضى المقيمين.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع info@mediclinic.ae

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية