سيعزز التعاون تسريع تقديم الخدمات الرقمية للجهات الحكومية والخاصة

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلن مركز البيانات للحلول المتكاملة (مورو)، إحدى الشركات التابعة لهيئة كهرباء ومياه دبي ضمن "ديوا الرقمية"، الذراع الرقمي للهيئة ووليدة مبادرة "دبي 10X"، بالتعاون مع شركة دِل تكنولوجيزعن إطلاق خدمة سحابية مؤسسية عبر أول مركز بيانات أخضر يدار بالطاقة الشمسية في المنطقة.


وستعزز الاتفاقية التي تم توقيعها بين الطرفين على هامش فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2020 في دبي، من تسريع تقديم الخدمات الرقمية للمؤسسات الحكومية والخاصة.


وسيتوفر لدى مركز البيانات الأخضر العديد من الحلول السحابية المتطورة والمدارة بالكامل، والتي تجمع بين البساطة والمرونة والتطور وأعلى درجات الأمن والتحكم الكامل.


وتعليقا على الإطلاق، قال مروان بن حيدر، نائب رئيس مجلس إدارة مورو: "نلتزم دائماً في شركة مورو بتقديم حلول رقمية متقدمة لمتعاملينا. ويعد تعاوننا مع شركة دِل تكنولوجيز خطوة مهمة لتسريع جهودنا لضمان توفير تجربة رائدة للشركات في المنطقة والتمتع بأداء أسرع من خلال عملياتنا التي تركز على الكفاءة والأداء والموثوقية. كما ستساعد متعاملينا على تلبية احتياجاتهم الرقمية المتزايدة وإدارة عمليات عالية الأداء. وإن تعاوننا مع شركة دِل يعكس شراكتنا الاستراتيجية، ونحن على ثقة من أن هذا التعاون الجديد سيمكننا من تقديم دعم قوي للمتعاملين في جميع أنحاء المنطقة. فبصفتها إحدى شركات "ديوا الرقمية" وأداة تمكين لمبادرة دبي 10X، تساعد شركة مورو في تعزيز مبادرات التحول الرقمي للمتعاملين من المؤسسات الحكومية والخاصة. ويعتبر هذا الدعم أمر بالغ الأهمية لنمو وتطوير أي مؤسسة في عالم يتغير باستمرار".


وتمتد العلاقات الاستراتيجية بين كل من مورو و دِل تكنولوجيز إلى المراحل التحضيرية لمورو وتتطورت الشراكات لتشمل جميع المجالات، بما في ذلك الأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة والتحليلات وتخزين البيانات، وذلك لدعم تسريع التحول الرقمي للهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة.


ومن جهته، قال فادي ريشماني، المدير العام في " دِل": "أولت دولة الإمارات اهتماماً كبيراً بتعزيز نمو الاقتصاد الرقمي مع الانتشار المتوقع لتقنيات أكثر تقدماً في عام 2021، ويسعدنا أن عملنا مع شركة مورو في إطلاق خدمة سحابة مؤسسية جديدة وتطبيق أحدث تقنيات الحوسبة الآمنة وحلول تخزين البيانات، سيساهم في تحقيق مختلف أهدافنا وعلى رأسها تطوير الاقتصاد الرقمي في المستقبل. ومن خلال تغيير الطريقة التي تعمل بها تكنولوجيا المعلومات، تساعد شركة مورو شركة دِل على تطوير وأتمتة وتعزيز الخدمات الأساسية مثل البرمجيات السحابية وتعزيز الأمن الإلكتروني والتعلم الآلي والذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة وغيرها. ولقد قمنا بذلك من خلال مواءمة المزايا الفريدة لشركة دِل مع حلول "في إم وير"، وذلك لتقديم المزيد من القيمة إلى شركة مورو وتزويدها بالبنية التحتية الأساسية التي تحتاجها لقيادة منظومة التحول التقني من خلال تكنولوجيا المعلومات".


وأضاف ريشماني: "نثني على رؤية شركة مورو لتطوير مركز بيانات مستدام بيئياً. ففي شركة دِل نبتكر باستمرار لنجلب للمتعاملين قدراً أكبر من الكفاءة في استخدام الطاقة من خلال حلولنا المختلفة، لذلك نتطلع إلى مواصلة العمل عن كثب مع شركة مورو لاكتشاف طرق جديدة تساعد في زيادة استخدام خدمات الحوسبة باستهلاك أقل من الطاقة، وبالتالي الحفاظ على البيئة".


-انتهى-

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.