إعلانات
04 نوفمبر, 2018

مكتب بي اس ايه يعين رئيساً جديداً لقسم التأمين

ورحب السيد جيمي حولا الشريك المفوض في مكتب بي اس ايه، بتعيين السيد سايمن،

مكتب بي اس ايه يعين رئيساً جديداً لقسم التأمين

04 11 2018

دبي، الإمارات العربية المتحدة- أعلن مكتب المحاماه بي اس ايه أحمد بن هزيم ومشاركوه، أحد مكاتب المحاماة والاستشارات القانونية الرائدة في المنطقة، عن تعيينه للسيد سايمن اسجار، الخبير البارز في قطاع التأمين المؤسسي، ليشغل منصب رئيس قسم التأمين، وليضيف هذا التعيين للمكتب قوة داعمه وجاذبة، تعمل على استقطاب المزيد من العملاء.

ورحب السيد جيمي حولا الشريك المفوض في مكتب بي اس ايه، بتعيين السيد سايمن، مشيدا بخبراته وكفاءته المتميزه قائلاً، "نرحب بانضمام السيد سايمن إلى فريقنا، وكلنا ثقه بأن خبراته في قطاع التأمين المؤسسي، ستلعب دورا مهما وفاعلا، جنبا الى جنب مع كوادر مكتبنا الذي يضم محامين أكفاء على قدر عالٍ من الخبرة. هذا الفريق الذي يتزايد نموه بثبات ليتبوأ الصدارة في ممارسة أنشطة التأمين المؤسسي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

واكتسب السيد سايمن خبرات طويلة في مجال التشريعات الصحية الدولية وقانون التأمين الصحي، بالإضافة إلى قانون الشركات العام. كما أنه عضو في جمعية التأمين لمركز دبي المالي العالمي، وفي لجان التشريع والتأمين على الحياة والتأمين الصحي. كما وعمل سايمن رئيساً لقسم التأمين المؤسسي وتشريعات التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا في مكتب "كينيديز" للمحاماه بدبي.

-انتهى-

للمزيد من المعلومات الصحفية ، يرجى التواصل مع:

'بلس ون كميونيكيشنز'

نرمين كاشف | nermine@plus1comms.com | +971 0 52 7500 869

إعلانات

ملاحظات للمحررين

حول مكتب بي اس ايه أحمد بن هزيم ومشاركوه

يعود تاريخ مكتب بي إس ايه إلى عام 2001، حيث تأسس لأول مرة في دبي، بهدف أساسي يتمثل في تقديم الخدمات القانونية التي تجمع بين المعرفة الشاملة للقوانين المحلية بنظرة حديثة ومتقدمة نحو الممارسة القانونية. واليوم، وبعد توسعه في منطقة الشرق الأوسط وفرنسا، وبعد انضمام الشريك الرئيسي الدكتور أحمد بن هزيم، المدير العام السابق لمحاكم دبي، فقد رسخ توسعه الإقليمي الذي يعتمد على التميز. ووصوله إلى السلطات المحلية الأساسية وخبراته القانونية القوية عبر عدة مجالات صناعية، يميزه كإحدى المؤسسات القانونية القليلة التي تجاوزت حدودها الإقليمية في دبي. ويعتمد نمو مكتب بي اس ايه أحمد بن هزيم ومشاركوه على جهود محامين ذوي ثقافة قانونية دولية ومبتكرة، ويمتلكون خبرات إقليمية مميزة عبر مختلف الصناعات والقطاعات، والحقوق المحلية للترافع أمام كل المحاكم في السلطة القضائية التي يعملون بها، وشبكة الدعم القانونية لفروعنا في منطقة الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا، وآسيا، وأوروبا، والولايات المتحدة. ومحاموه متعددو الثقافات، ومعظمهم مؤهل رسميا في السلطات القانونية الإقليمية والدولية، ويجيدون عدة لغات، بما في ذلك اللغات العربية والإنجليزية والفرنسية. ويشتهر فريقه بالتطورات القانونية الإقليمية والدولية، كما يخصص تطوره حسب الحاجات المحددة للقطاعات الصناعية.

© Press Release 2018