معهد المحاسبين الإداريين يعيّن لوريال جايلز نائباً لرئيس قسم الأبحاث والسياسات

  
معهد المحاسبين الإداريين يعيّن لوريال جايلز نائباً لرئيس قسم الأبحاث والسياسات

ستعمل لوريال على الارتقاء بمكانة معهد المحاسبين الإداريين كمؤسسة عالمية للريادة الفكرية

أعلن معهد المحاسبين الإداريين IMA®️، أحد أكبر التنظيمات المهنية المعنية بخبراء المالية والمحاسبة في قطاع الأعمال، عن تعيين لوريال جايلز بمنصب نائب الرئيس لقسم الأبحاث والسياسات، حيث ستتولى لوريال مهام قيادة المبادرات البحثية العالمية والإشراف على "لجنة العلاقات الأكاديمية" و"مؤسسة الأبحاث" التابعتَين للمعهد، خلفاً لرائف لاوسون الذي شغل هذا المنصب لنحو 12 عاماً.

ومن خلال منصبها كنائب لرئيس قسم الأبحاث والسياسات، ستعمل لوريال على الارتقاء بمكانة معهد المحاسبين الإداريين كمؤسسة عالمية للريادة الفكرية في مجال المحاسبة الإدارية والوظائف المالية. وبصفتها مديراً للأبحاث والتقنيات الرقمية والتحوّل المالي في المعهد، ستوظّف لوريال خبراتها لإعداد الأبحاث والموارد اللازمة لصقل المهارات وتعزيز مكانة خبراء المالية والمحاسبة في قطاع الأعمال.

وفي هذا السياق، قال جيف تومسون، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في معهد المحاسبين الإداريين: "يسعدني الترحيب بانضمام لوريال إلى فريق إدارتنا العليا، لاسيّما أنها تتمتع بمزيج متميز من الخبرات البحثية والعمل المهني. ونحن على ثقة بإن قيادتها لمبادراتنا في مجالات الأبحاث والريادة الفكرية ستسهم في تمكين المعهد من ترسيخ مكانة مهنة المحاسبة وتحقيق أهدافه الاستراتيجية في بيئة أعمال تشهد باستمرار تغيرات جذرية متلاحقة".

ألّفت لوريال العديد من التقارير لصالح معهد المحاسبين الإداريين، ومنها "منهجية مرنة نحو التحول المالي"، و"تنويع مهارات المحاسبة في الولايات المتحدة: ضرورة جوهرية لتحقيق نتائج نوعية " ، و"الارتقاء بمهنة المالية عبر أتمتة العمليات الروبوتية". وسيتضمّن بحثها القادم تركيزاً متواصلاً على التقنيات الرقمية وتوسيع أبحاث المعهد الريادية في مجالات التنوّع والإنصاف والشمول لتشمل منظوراً عالمياً وحلولاً قابلة للتنفيذ.

وكانت لوريال عضواً في مجلس الإدارة العالمي لمعهد المحاسبين الإداريين، وتتمتع حالياً بعضوية لجنة الحلول والممارسات التقنية في المعهد، ومنسّق فريق العمل في لجنة العلاقات الأكاديمية للمعهد. وهي حائزة على شهادة محترف في ماجستير "سكرام" (PSM)، وشهادة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة تولين في نيو أورلينز، لويزيانا، والبكالوريوس في المحاسبة من الجامعة الجنوبية في باتون روج، لوس أنجلوس.

لمزيد من المعلومات عن أبحاث ومنشورات معهد المحاسبين الإداريين، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://www.imanet.org/insights-and-trends.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية