مطار الشارقة يستقبل أولى رحلات شركة "فيستارا" الهندية

  
مطار الشارقة يستقبل أولى رحلات شركة فيستارا الهندية

أعلن مطار الشارقة عن استقبال الرحلة الافتتاحية لشركة طيران "فيستارا" الهندية، القادمة من دلهي، حيث ستقوم الناقلة بتسيير رحلة يومية إلى كل من مومباي ودلهي، وقد رحّب المطار بالرحلة الافتتاحية في احتفال مميز مع مراسم التحية التقليدية برش الطائرة بالماء.

وأقام مطار الشارقة بهذه المناسبة حفل استقبال في "الصالة"، بحضور سعادة أمان بوري القنصل العام الهندي في دبي والامارات الشمالية والوفد المرافق له وعدد من المسؤولين في المطار.

وجاء اختيار شركة فيستارا لمطار الشارقة، نظراً لما يتميز به من موقع استراتيجي مميز، وما يوفره من خدمات وفق أعلى المعايير العالمية، وبنى تحتية متكاملة، فضلاً عن عمليات التجديد والتوسعة لزيادة الطاقة الاستيعابية للمطار، والمرافق الجديدة التجارية والترفيهية، واستقطاب أحدث التقنيات التكنولوجية، والحلول المبتكرة، لتعزيز تجربة المسافرين، وتسريع تنفيذ إجراءات السفر.

فرصة مميزة لتعزيز تجربة السفر

وقال بهذه المناسبة سعادة علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي: "يُعزز إطلاق الرحلات الجوية الجديدة بين الشارقة وكل من دلهي ومومباي، المكانة المميزة التي يحتلها المطار كمركز دولي للطيران.  ستسهم هذه الرحلات في زيادة خيارات السفر، كما ستتيح للمسافرين القادمين من الهند فرصة مميزة لتعزيز تجربة السفر مع مجموعة من الخدمات المتكاملة التي يقدمها المطار، إلى جانب فرص اكتشاف المعالم السياحية والترفيهية التي تعكس الموروث الثقافي لإمارة الشارقة".

وأضاف سعادة علي سالم المدفع: "نحرص على توفير أعلى معايير الخدمات والتسهيلات لكافة عملائنا، وإن استمرار مطار الشارقة في استقطاب شركات جديدة، هو دليل على ثقة العملاء بما يوفره مطار الشارقة من تجربة سفر آمنة وسلسة وممتعة في مختلف مراحل رحلاتهم".

 

تعاون استراتيجي

من جانبه، قال السيد ليزلي ثنج، الرئيس التنفيذي لشركة طيران فيستارا: "يسعدنا افتتاح خدماتنا اليومية بين دلهي والشارقة، ونتطلع إلى إضافة رحلات على خط مومباي - الشارقة في الأيام المقبلة، ونتوجه بالشكر لهيئة مطار الشارقة والعاملين في المطار على الدعم الكبير الذي قدموه لتسهيل الإجراءات اللازمة للبدء بتسيير رحلاتنا إلى الشارقة"وأكد أن الخدمات والتسهيلات التي حصلت عليها شركته من المطار جاءت وفق أعلى المعايير والجودة العالمية.

نجاح كبير في استقطاب المزيد من شركات الطيران

وكان مطار الشارقة قد نجح خلال الفترة الأخيرة في استقطاب المزيد من شركات الطيران والشحن الجوي في ظل سعي هذه الشركات للاستفادة من حجم الطلب على السفر والشحن المتنامي، من إمارة الشارقة.

شركة طيران فيستارا

وتعتبر شركة طيران "فيستارا" مشروع مشترك بين شركتي 'تاتا سونز' المحدودة، و"الخطوط الجوية السنغافورية"، وكانت قد أطلقت عملياتها التجارية يوم 9 يناير 2015، هادفةً لإرساء معايير جديدة ضمن قطاع الطيران الهندي، واليوم، تغطي رحلات الشركة مختلف أرجاء الهند.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية