14 أغسطس, 2019

مطارات أبوظبي تستكمل استعداداتها لاستقبال الحجاج العائدين من أداء فريضة الحج

14 08 2019

 أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت مطارات أبوظبي عن استكمال استعداداتها اللازمة لاستقبال وفود الحجاج العائدين من مناسك فريضة الحج من مكّة المكرمة والمدينة المنورة خلال الأسبوع الجاري.

ومن المقرر أن تبدأ وفود الحجاج بالعودة عبر مطار أبوظبي الدولي من المملكة العربية السعودية بدءاً من يوم (غد الخميس) الموافق 15 أغسطس، لتتواصل الرحلات إلى 17 أغسطس الجاري. ومن المتوقع أن يستقبل المطار أكثر من 2,750 من الحجاج، بالإضافة إلى 25 ألف تقريباً من الحجاج المسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي في طريق عودتهم من مكة المكرمة والمدينة المنورة.

وعند وصول الحجاج العائدين إلى أبوظبي، سيكون موظفو مطارات أبوظبي في استقبالهم بالتمور والقهوة العربية والشوكولاته.

-انتهى- 

لمحة حول مطارات أبوظبي

مطارات أبوظبي هي شركة عامة مملوكة بالكامل لحكومة أبوظبي تأسست بمرسوم أميري رقم 5 في الرابع من مارس 2006. تتولى الشركة مهمة تطوير البنية التحتية للطيران والنقل الجوي في الإمارة، كما تتولى مسؤولية تشغيل وإدارة المطارات الدولية في مدينتي أبوظبي والعين منذ شهر سبتمبر من العام 2006. وفي العام 2008، ضمّت مطارات أبوظبي إلى المرافق والمنشآت التي تتولى إدارتها مطار البطين للطيران الخاص ومطار جزيرة صير بني ياس السياحية ومطار جزيرة دلما. وتقوم مطارات أبوظبي بتوفير أرقى الخدمات لقطاع الطيران بما يساهم في تطوير إمارة أبوظبي لتصبح الوجهة السياحة الرئيسية في المنطقة ولتكون مقصداً لرجال الأعمال والمستثمرين من كافة أرجاء العالم.

ويخضع مطار أبوظبي الدولي حالياً إلى أهم وأكبر عملية إعادة تطوير وتوسعة على الإطلاق بمليارات الدولارات. وتهدف هذه العملية في المقام الأول إلى زيادة مجمل الطاقة الاستيعابية للمطار.

يمكنكم متابعة مطارات أبوظبي عبر الحسابات الرسمية التالية:

تويتر: https://twitter.com/auh

إنستاجرام:instagram.com/abudhabiairport

لينكدإن: https://www.linkedin.com/company/abu-dhabi-airports

يوتيوب:www.youtube.com/user/AUHAirport

فيسبوك: www.facebook.com/3eeshalaan 

المواقع الإلكترونية: www.adac.ae، www.abudhabiairport.ae

المكتب الصحفي:

هاتف: 2016 893 52 971+

البريد الإلكتروني: ADAC@fourcommunications.com

© Press Release 2019

المزيد من الأخبار من البيانات الصحفية