مصرف السلام يطلقُ بطاقة الإيداع الجديدة للشركات

  

تتمتع البطاقة بأقصى درجات الأمان حيث تتيح إجراء عمليات الإيداع فقط

فرصة الدخول في سحوبات أسبوعية مقابل كل معاملة يتم إجرائها باستخدام البطاقة والفوز بجوائز نقدية

المنامة، البحرين :أطلق مصرف السلام مؤخرًا بطاقة الإيداع الجديدة للمؤسسات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة ولزبائن الخدمات المصرفية للشركات، حيث تتميز البطاقة بسهولة الاستخدام وتتمتع بأقصى درجات الأمان والحماية كونها تقتصر فقط على عمليات الإيداع النقدي. وتتوفر البطاقة للشركات من غير تكلفة إضافية، ويُمكن استخدامها يوميًا لإيداع أي مبلغ لغاية 6000 دينار بحريني عبر شبكة المصرف المتكاملة التي تتضمن أجهزة الإيداع والصراف الآلي الذكية المتواجدة في مختلف أنحاء مملكة البحرين على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع دون الحاجة إلى الانتظار في الفروع.

وبهذه المناسبة، قال السيد أحمد مراد رئيس الخدمات المصرفية للشركات في مصرف السلام: "يستمر مصرف السلام بتقديم باقة متنوعة من أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية لتلبية احتياجات الزبائن، ومع تدشين بطاقة الإيداع الجديدة للشركات سيتمكن زبائننا في قطاع الشركات من إجراء عمليات الإيداع بشكل يومي دون الحاجة لزيارة الفرع. وتم تدشين هذه الخدمة بهدف منح زبائننا أقصى مستوى من الراحة والأمن والحماية، خاصةً في ظل الأوضاع الراهنة التي تتطلب منا جميعًا الالتزام بتوجيهات الحكومة الرشيدة في التصدي لفيروس كورونا وتجنب الأماكن المزدحمة. وعليه، قمنا بتطوير خدماتنا لتواكب احتياجات الشركات لتقديم خدمات مصرفية آمنة وميسرة لرفع مستوى الكفاءة وتوفير حلول فعّالة تم تصميمها خصيصًا لمواكبة تطلعاتهم".

جدير بالذكر بأن كل عملية إيداع سيتم إجرائها باستخدام البطاقة الجديدة من قبل الزبائن قبل تاريخ 30 يونيو 2021، ستمنحهم فرصة واحدة لدخول السحب على جائزة نقدية قدرها 100 دينار بحريني أسبوعيًا.

-انتهى-

نبذة عن مصرف السلام

يعتبر مصرف السلام أحد البنوك الإسلامية الرائدة ومقره في مملكة البحرين، وهو يعمل بموجب ترخيص من مصرف البحرين المركزي، حيث يوفر لعملائه مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات المالية المبتكرة والمتميزة التي تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، وذلك من خلال شبكته الواسعة من الفروع وأجهزة الصراف الآلي المجهزة بتقنيات متطورة لتقديم تشكيلة واسعة من الحلول المصرفية المتنوعة. وبالإضافة إلى تقديم الخدمات المصرفية للأفراد، يوفر المصرف أيضًا حلول وخدمات مصرفية للشركات، وكذلك الخدمات المصرفية الخاصة، وخدمات الاستثمار وأعمال الخزينة.

 

 

 

 

 

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية