مدرسة السُعد العالمية تعيّن مديراً جديداً وتطلق مبادرتها المجتمعية

  
مدرسة السُعد العالمية تعيّن مديراً جديداً وتطلق مبادرتها المجتمعية

مدرسة السُعد العالمية تعيين لي ديفيز مديراً جديداً

مدرسة السُعد العالمية تخفض الرسوم للمساعدة في معالجة التحديات التي يواجهها أولياء الأمور

مدرسة السُعد العالمية تطور منصة التعليم عن بُعد حيث يتلقى بها الطلاب تعليمهم الأكاديمي والرياضي بأسلوب المشاركة

سلطنة عُمان، مسقط: كشفت مدرسة السُعد العالمية (AGS) ، وهي جزء من مجموعة النجاح للتعليم، عن تعيين لي ديفيز مديراً جديداً لها ، ويأتي هذا التعيين عقب مبادرة تخفيض الرسوم للمساعدة في معالجة التحديات التي يواجهها أولياء الأمور، بالإضافة الى تطوير منصة التعليم عن بُعد الرائدة عالمياً حيث يتلقى بها الطلاب تعليمهم الأكاديمي والرياضي بأسلوب المشاركة ، مع استغلال كافة منصات الإنترنت لتحقيق ذلك ومواصلة تقديم تعليم عالي الجودة لجميع الطلاب.

هذا ويتمتع السيد ديفيز بأكثر من 30 عامًا من الخبرة في التدريس والقيادة مع مجموعات مدرسية بارزة في دول مجلس التعاون الخليجي والمملكة المتحدة. بدأ السيد ديفيز حياته المهنية مع مدرسة النجاح كمدير لمدرسة هورايزون الدولية الشهيرة في دبي في منطقة جميرا. مما جعل المدرسة واحدة من أسرع المدارس نموًا على صعيد المنطقة ، حيث كان رائدًا في تطوير برامج العلوم المبتكرة وقاد مبادرات ناجحة ومنهل "الفوروم السادس". وخلال فترة توليه منصب مدير مشاريع التعليم في مجموعة النجاح للتعليم ، كان ديفيز وراء العديد من برامج تحسين وإطلاق المدارس، وعلى الأخص الإطلاق الناجح لمدرسة حي الشروق الدولية في صور ، عُمان سنة 2018.

وحول التعيين الجديد قال لي ديفيز: “يسعدني أن أكون جزءًا من مدرسة السُعد العالمية النابضة بالحياة، فقد حظيت المدرسة ببداية رائعة وأصبحت المدرسة المفضلة لمعظم العمانيين والمقيمين على أرض السلطنة. بالنسبة لي يعد العمل الجماعي والتعاون مع أولياء الأمور جزءًا مهمًا من استراتيجية تطوير المدرسة وسوف أعمل مع فريق المدرسة لضمان تطبيق أعلى تدابير الصحة والسلامة مع مرحلة العودة وبداية العام الدراسي الجديد، وأنا على ثقة من أن الشراكة المتينة بين أولياء الأمور والمدرسة سوف تمكّننا من المحافظة على مدرسة السُعد العالمية كصرح تعليمي رائد في المنطقة ومنارة التعليم للأجيال القادمة في السلطنة.

وفي تعليقه على هذه المبادرة ، علّق كيشور داش، مدير العمليات في مؤسسة النجاح للتعليم بالقول:  "بينما نواصل تخطي جائحة كوفيد 19، أعتقد أن خبرة ديفيز في العمليات المدرسية وحماية الأطفال ستكون قيمة مضافة لمدرسة السُعد العالمية، وخاصة بأنه يتميّز بشغف التعليم وأن مهاراته القيادية ستقدم بلا شك نموذجاً توجيهيًا إيجابيًا لطلابنا وأسرهم وموظفي مدرسة السُعد العالمية".

-انتهى-

مدرسة السُعد العالمية

مدرسة السُعد العالمية (AGS) ، وهي جزء من مجموعة النجاح للتعليم وتقدم مناهج دولية رائدة ، تقع في منطقة السيب في مسقط، بسلطنة عُمان. افتتحت مدرسة السُعد العالمية " أبوابهما في سبتمبر من العام 2016 ، وتستقبل التلاميذ المتراوحة أعمارهم بين 3 سنوات و 17 سنة. وتستوعب المدرسة حوالي 1500 طالب ، ولديها حاليًا طلاب من 61 جنسية مختلفة مسجلين في المدرسة. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة https://www.agsmuscat.com/

مؤسسةُ النَّجاحِ للتَّعليمِ

شركةٌ تعليميةٌ لها رُؤْيَتُها في خَلْقِ أضْخَمَ مِنَصّاتٍ تَعليميَّةٍ في الشَّرْقِ الأوسَطِ وأنحاءِ العالَمِ. كما تُقَدِّمُ خِدْماتٍ تَعْليميَّةٍ تَتَناسَبُ مع احْتِياجاتِ الْمُجْتَمَعِ الَّذي تَخْدِمُهُ وذلك مُواكَبَةً لِلْعَصْرِ، كما أنَّ الإنترنت ووسائِلَ التواصُلِ الاجتماعيِّ عُنْصُرٌ أساسِيٌّ للتَّعَلُّمِ قبلَ الابتدائيِّ والثانويِّ وكذلك معاهدِ التدريبِ.

فَمُنْذُ أنْ أُنْشِئَتْ عام 2012 كانتْ تُرَكِّزُ على تحديدِ وتَطْويرِ جميعِ فرصِ الاستثمارِ في قطاعِ التعليمِ، لقد شهدتْ المؤسَّسةُ زيادةً في الإنفاقِ ونُمُوًّا كَبيراً على مَرِّ السنواتِ، فقد كانت بدايتُها بثلاثِ مُؤسَّساتٍ تَعْليمِيَّةٍ، ثمَّ زادَتْ حتى وصَلتْ إلى ثمانيةٍ وأربعين مؤسسةً في عام 2018، والذي يخدمُ أكثرَ من ستةَ عشرَ ألفَ طالبٍ حولَ العالَمِ عَبْرَ استراتيجيةِ البناءِ والتعميرِ.

للاستفسارات الإعلامية يرجى التواصل مع

مارون فرح

كيو الإعلامية

هاتف: +971 56 173 7229

البريد الإلكتروني: maroun.f@qcomms.ae

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية