"محمد سكينة" مديرًا عامًا لـ"طلبات مارت مصر"

  
محمد سكينة مديرًا عامًا لـطلبات مارت مصر

القاهرة, مصر : أعلنت شركة "طلبات" الرائدة في مجال توصيل الطعام و البقالة عبر الإنترنت، تعيين “محمد سكينة"  مديرًا عامًا جديدًا لـ "طلبات مارت" في مصر.

ويمتلك "سكينة" سجلًا حافلًا من الخبرات والمهارات التي مكنته من قيادة عملية إطلاق طلبات مارت في مصر وسلطنة عمان في عام 2020 وترأس عملياتها التجارية في الإمارات العربية المتحدة قبل أن يصبح مديرًا عاما لطلبات مارت في الامارات  مؤقتًا لمدة 5-6 أشهر الماضية، والتي شهدت زيادة مبيعات t-mart الإمارات، بنسبة تتجاوز الـ 55%.

وتتمحور استراتيجية "سكينة" في منصبه الجديد حول تقديم تجربة توصيل منتجات البقالة لا مثيل لها، ودعم خطط التوسع الجغرافي لخدمة طلبات مارت، وتحديث المتاجر المظلمة "dark stores"  التي تم افتتاحها لتلبية طلب أكبر قدر من العملاء الجدد.

وتعليقًا على تعيينه مديرًا عامًا لطلبات مارت في مصر صرح " سكينة":" إنه لمن دواعي سروري الانضمام إلى فريق عمل "طلبات مصر" ويعتبر من أنجح الفرق الإقليمية لدى "طلبات" والذي حقق نجاحات كبيرة في السوق المصري، وأتطلع إلى تقديم تجربة سلسة 100% من الوقت لعملاء "طلبات مارت" في مصر. نحن لا نشكل مستقبل التجارة السريعة في مصر فحسب، بل نحن بدأناها في شهر مارس 2020 ومن خلال تقديم ​​خدمة توصيل البقالة في اقل من 20 دقيقة في مصر واحدة من أكثر البلدان ازدحامًا في العالم."

وأضاف "سكينة" استراتيجيتنا لتطوير خدمة "طلبات مارت" في المستقبل هي تعزيز تجربة عملائنا والتقنيات التي ترتكز عليها متاجرنا المظلمة )dark stores) قد تم بناؤها بالفعل لتلبية احتياجات السوق بشكل غير مسبوق. نعمل على توحيد تجربة العميل في جميع مناطق الجمهورية و نركز خصيصا على المناطق الغير مخدومة بشكل كافي لاني أؤمن أن المستهلك المصري يستحق خدمة بأعلى مستوى من الجودة. ونحن أيضًا ملتزمون بدعم الموردين المحليين ومساعدتهم على تنمية أعمالهم، ونهدف لِأَن تكون  "طلبات مارت" حاضنة وداعمة لجميع الشركات المحلية."

من حيث التوسع، نعمل على مضاعفة عدد المتاجر المظلمة بحلول العام المقبل، والتي تضم حاليًا أكثر من 30 متجرًا تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. نحن حريصون أيضًا على الاستمرار في تلبية احتياجات الأماكن البعيدة وتلبية احتياجات البقالة الخاصة بهم من خلال حلول مدعومة تقنيًا من الدرجة الأولى."

وأشار "سكينة" إلى أن متاجرنا الإفتراضية تضم حاليًا حوالي 5000 منتج وتسعى الشركة إلى زيادة العدد لنحو 8000 منتج في الفترة المقبلة، كما أن منتجات الطعام اليومية تخزن طازجة بالمتاجر أول بأول،  مضيفًا أن عملية انتقاء المنتجات من قبل الموظفين داخل المتجر لا تتعدى الدقيقتين، كما أن نسبة الدقة في انتقاء المنتجات 99.9% أي أن كل المنتجات التي يطلبها العميل ستصل له بدون فقدان أي عنصر.

طلبات مارت تعمل حاليا في المناطق التالية:  الاسكندرية, المنصورة , طنطا والقاهرة (حدائق الاهرام, حلوان, 6  أكتوبر, الإبراهيمية , التجمع, الجيزة, الحجاز, الرحاب, الشروق, الشيخ زايد, العبور, المعادي, المقطم, حدائق القبة, سيدي بشر, شبرا, عين شمس, مدينة نصر, مدينتي, الهرم, هليوبوليس وسط القاهرة). طلبات مارت ستقوم أيضا بالتوسع في الاسماعيلية , الزقازيق, و بورسعيد في الأشهر القليلة القادمة. وتعمل على مضاعفة عدد المتاجر المظلمة بحلول العام المقبل والتي يبلغ عددها حاليًا أكثر من 30 متجرًا تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

#بياناتشركات

- انتهى -

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية