محمد الدهان رئيسًا تنفيذاً لسيتي إيدج للتطوير العقارى

  
محمد الدهان رئيسًا تنفيذاً لسيتي إيدج للتطوير العقارى

القاهرة، مصر : أصدر مجلس إدارة شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري قرارا بتعيين محمد الدهان فى منصب الرئيس التنفيذي للشركة، وذلك فى إطار السعى لضخ المزيد من الدماء الجديدة بالشركة، من أصحاب الخبرات الطويلة وذى الكفاءة بالقطاع العقاري من أجل العمل على تحقيق الخطط الاستراتيجية للشركة.

يمتلك محمد الدهان خبرة واسعة ورؤية تجارية قوية في مجال التطوير العقاري، ولديه سجل من الانشطة والانجازات لما يقرب من 15 عامًا في شركة إعمار العقارية، وشغل منصب الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة للشركة بعد توليه منصب رئيس التدقيق الداخلي وإدارة المخاطر والامتثال. 

وتولى الدهان منصب مجلس الإدارة والعضو المنتدب في شركة حسن علام العقارية، وبالإضافة إلى ذلك، تولى العديد من المناصب الإدارية في إدارة التدقيق الداخلي والخارجي وفي إدارة التدقيق المالي بديوان حاكم الإمارات العربية المتحدة والجهاز المركزي للتدقيق في مصر. فى الوقت الراهن، يشغل الدهان منصب عضو مجلس إدارة ورئيس لجنة المراجعة وعضو في لجان الامتثال والمخاطر في مصرف أبوظبي الإسلامي - مصر.

وقال محمد الدهان، الرئيس التنفيذى للشركة، "يشرفني ويسعدنى أن أنضم إلى شركة سيتي إيدج، المطور العقاري الوطني، والتى تعتبر المحرك الرئيسي لوضع رؤية واضحة للمستقبل، ولتطوير الحاضر من خلال التزامنا بتقديم أفضل الحلول العقارية، لذا تستمر قاعدة عملائنا في النمو، وتتشكل رؤية سيتي إيدج حول تحقيق قيم الاستدامة المتكاملة من خلال إنشاء المجتمعات وإدارة المشاريع الضخمة، ليس فقط من خلال إثراء حياة الأفراد، ولكن من خلال العمل في القطاعات الرئيسية التي تحقق عوائد واعدة لمستثمرينا".

 #بياناتشركات

- انتهى -

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية