مجموعة "غانيبو" تعلن عن تعيين نائب لرئيس منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

  
مجموعة غانيبو تعلن عن تعيين نائب لرئيس منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

[دبي – الإمارات العربية المتحدة] - أعلنت مجموعة "غانيبو" المزود العالمي للحلول الأمنية للمواقع العامة والتجارية والصناعية وعالية الخطورة، عن انضمام جاكوب توما إليها ليشغل منصب نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز، وذلك اعتباراً من 1 يوليو 2021. وسيكون جاكوب جزءاً من فريق القيادة، ليرتبط بشكل مباشر مع ستيفان سيرين، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة "غانيبو"

وقال ستيفان سيرين: تفخر "غانيبو" بسجل أعمالها الممتاز في الشرق الأوسط تحت قيادة جاكوب، ومن المؤكد أن هذا سيعود بالنفع على أعمالنا أيضاً لنواصل تقدمنا في المنطقة الجديدة. ومن خلال تعيين جاكوب في هذا المنصب، فإننا نقوم بترقية المرشح المناسب داخلياً لتولي مسؤولية الإشراف على هذه المنطقة الجغرافية المهمة".

ويحمل جاكوب درجة الماجستير في الهندسة المدنية وأخرى في إدارة الأعمال، وسيجلب معه إلى هذا المنصب أكثر من 24 عاماً من الخبرة الصناعية، بما في ذلك 14 عاماً كمدير إداري مع خبرة دولية واسعة، وسجل حافل بتحقيق الأرباح والنمو.

وقال جاكوب توما في تعليق له على هذا التعيين: "يطيب لي أن أتقدم بالشكر الجزيل لمجموعة "غانيبو" للثقة العالية التي حظيت بها لتعييني في هذا المنصب. وأشعر بحماسة فائقة لإضافة المزيد من القيمة إلى الفريق الواسع في منصبي الجديد، وأتطلع إلى تحقيق المزيد من النجاح المستمر من خلال العمل معهم بروح الفريق الواحد".

يشار إلى أن مجموعة "غانيبو" تعمل في جميع أنحاء العالم، وتقدم منتجات وبرامج وخدمات مبتكرة للتحكم في حركة السلع الثمينة والنقود والأشخاص. وتتيح منتجاتها التحكم في الدخول والتخزين الآمن وإدارة النقد وحلول الأمان المتكاملة للعملاء في محلات التجزئة والنقل الجماعي والمباني العامة والتجارية والمواقع الصناعية عالية المخاطر والخدمات المصرفية.

-انتهى-

نبذة عن مجموعة "غانيبو"

تعمل مجموعة "غانيبو" في جميع أنحاء العالم، وتقدم منتجات وبرامج وخدمات مبتكرة للتحكم في حركة السلع الثمينة والنقود والأشخاص. وتتيح منتجاتها التحكم في الدخول والتخزين الآمن وإدارة النقد وحلول الأمان المتكاملة للعملاء في محلات التجزئة والنقل الجماعي والمباني العامة والتجارية والمواقع الصناعية عالية المخاطر والخدمات المصرفية.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية