10 ديسمبر, 2019

"مجموعة جميرا" تعيّن منيرة الطاهر مديراً للتوطين

مجموعة جميرا تعيّن منيرة الطاهر مديراً للتوطين

10 12 2019

يأتي التعيين تأكيداً على أهمية التوطين في مجموعة "جميرا" ودعمها لرؤية دولة الإمارات العربية المتحدة


جده السعوديه 10 ديسمبر 2019: أعلنت "مجموعة جميرا" عن تعيين منيرة الطاهر في منصب مدير التوطين -استقطاب وتطوير المهارات، في ظل تركيز خاص على تعزيز توظيف المهارات الوطنية وتطويرها على امتداد المجموعة. 

وتحت مظلة الرؤية الرشيدة لقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة لتمكين المواطنين في القطاعين شبه الحكومي والخاص، ستتولى منيرة الطاهر تطبيق أجندة جديدة تركز على استقطاب أبرز المهارات وإطلاق برامج تطوير جديدة ودعم النمو المهني للموظفين المواطنين في المجموعة. ويأتي تعيينها في إطار الجهود المتنامية التي تبذلها المجموعة لتنمية وتطوير كوادرها الوطنية ودعم رؤية التوطين في الدولة استعداداً لانطلاق فعاليات "إكسبو 2020 دبي" وما بعده.

وتتولى منيرة الطاهر منصبها الجديد بعد عملها مديراً للموارد البشرية في جميرا فندق الخور لمدة عامين، حيث أشرفت خلالهما على ترسيخ ثقافة الأداء وتطوير فريق العمل. ومن خلال منصبها كمدير للتوطين والتدريب والتطوير منذ عام 2013، لعبت منيرة دوراً محورياً ساهم في ارتقائها لقيادة العديد من البرامج الوطنية الرامية إلى استقطاب المهارات الوطنية وتطويرها.

وفي هذا السياق، قالت إلين دوبوا دو بيلاي، مدير أول قسم الموارد البشرية في "مجموعة جميرا": "انطلاقاً من مكانتنا الرائدة كعلامة تجارية مفضلة في دبي، نسعى لإثراء فرق عملنا بأفضل المهارات الوطنية عبر الاستفادة من إدراكها الواسع للسوق والثقافة المحلية في سبيل دفع عجلة نمو 'مجموعة جميرا' وتعزيز قدرتها على التميز على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة والعالم. ومن هذا المنطلق، نهدف إلى تعزيز حضور المهارات الوطنية في بيئة عملنا، ونحن على ثقة من قدرة منيرة على المضي بهذه الاستراتيجية قدماً عبر كافة نشاطات أعمالنا. فأثناء عملها في 'جميرا فندق الخور'، دأبت منيرة على ابتكار العديد من البرامج التي تركز على مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن شأن هذه التجربة الغنية ومعرفتها الواسعة بأعمال مجموعة جميرا أن تتيحا لها تحقيق نجاح كبير من خلال منصبها الجديد".

وتتمتع منيرة الطاهر بمجموعة واسعة من الخبرات والمعارف، اكتسبتها من التجربة الغنية التي خاضتها في قطاع الموارد البشرية وأتاحت لها التعرف عن كثب على جوانب العمل المتعددة بدءاً من إدارة وتطوير المهارات إلى تقييم الأداء. وبهدف الارتقاء بتجاربها ومعارفها، منيرة حاصلة على الشهادة الدولية في إدارة الموارد البشرية CIPD، الأمر الذي ساهم في تعزيز قدراتها وأتاح لها لعب دور محوري في إعداد الاستراتيجيات المتعلقة بالتعيين والتدريب والتطوير على امتداد مسيرتها المهنية.

-انتهى-

حول "مجموعة جميرا"

تتولى "مجموعة جميرا" الشركة العالمية الرائدة في إدارة الفنادق الفاخرة والعضو في "دبي القابضة"، تشغيل محفظة عالمية المستوى من الفنادق والمنتجعات الفخمة من ضمنها 15 فندق في الشرق الأوسط وأبرزها "برج العرب" الفندق الشهير عالمياً، و6 فنادق في أوروبا و4 في آسيا بالإضافة إلى 10 مشاريع فندقية قيد الإنشاء والتطوير حول العالم. www.jumeirah.com

© Press Release 2019

المزيد من الأخبار من البيانات الصحفية