مجموعة جمبو تعيّن فيكاس تشادا رئيساً تنفيذياً للشركة

  
مجموعة جمبو تعيّن فيكاس تشادا رئيساً تنفيذياً للشركة

دبي: أعلنت مجموعة جمبو عن تعيين فيكاس تشادا بمنصب الرئيس التنفيذي الجديد للشركة. ويمتلك فيكاس أكثر من 25 عاماً من الخبرة في العمل لدى شركات التكنولوجيا العالمية الرائدة، وسيركز في دوره على قيادة جمبو في مسيرة نموها الانتقالية في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي لتوفير الدعم اللازم لعلامات جمبو التجارية وعملائها وشركائها وموظفيها.

قالت فيديا تشابريا، رئيس مجلس إدارة مجموعة جمبو: "يسعدنا أن نرحب بفيكاس كرئيس تنفيذي جديد لمجموعة جمبو، فهو يمتلك سجل حافل بالريادة في إدارة وتنمية الأعمال التجارية المتعددة في مختلف القطاعات والمناطق الجغرافية، مما سيمكنه من توفير الدعم اللازم لتحقيق طموحاتنا في الشركة".

وشغل فيكاس قبل انضمامه إلى جمبو العديد من المناصب القيادية في شركات كبيرة متعددة الجنسيات وذات سمعة ممتازة مثل L&T وSharp Corporation وMcKinsey & Co وHoneywell International.

وتعليقاً على تعيينه، قال فيكاس: "أنا محظوظ بانضمامي إلى مجموعة جمبو التي تتمتع بتاريخ طويل وناجح، وتُعدّ كياناً تجارياً رائداً في المنطقة. وبصفتها علامة تجارية مؤسسية، تحافظ الشركة على مرتبتها الريادية وتدعم أيضاً المساعي التي تتماشى مع تحقيق أهداف رؤية الإمارات 2030 في مجالات التكنولوجيا الجديدة بالمستقبل. وأتطلع إلى العمل عن كثب مع شركائنا وأصحاب الأسهم الآخرين أثناء قيادتي لفريق جمبو المتميز لمواصلة خدمة عملائنا بأفضل صورة".

فيكاس هو مهندس إلكترونيات واتصالات تخرج من كلية دلهي للهندسة، كما أنه حاصل على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال (التسويق الاستراتيجي والتمويل) من الكلية الهندية للأعمال.

- انتهى -

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية