مايكروسوفت تعلن عبر مؤتمر "Build 2020"عن حاسوب عملاق جديد يتيح رؤية مستقبلية لعمل تقنيات الذكاء الاصطناعي

  
مايكروسوفت تعلن عبر مؤتمر Build 2020عن حاسوب عملاق جديد يتيح رؤية مستقبلية لعمل تقنيات الذكاء الاصطناعي

دبي ، الإمارات العربية المتحدة-  أعلنت مايكروسوفت اليوم عن مجموعة قوية من الأدوات الجديدة عبر مؤتمرها السنوي للمطورين  "Build 2020" ، حيث ركز الحدث الذي عقد هذه السنة بشكل افتراضي لمدة يومين على تزويد مجتمع المطورين بفرص فريدة تتيح لهم الحصول على تجارب عالمية.

وتعليقاً على هذا الحدث صرح فرانك إكس شو نائب رئيس شؤون الاتصالات لدى شركة مايكروسوفت" نحتفل هذا الأسبوع بالدور الكبير الذي يلعبه المطورين وجهودهم الدؤوبة للتجمع خلال هذه الفترة الصعبة. لقد كشفنا اليوم عن مجموعة من الأدوات والخدمات الجديدة التي تلبي احتياجات المطورين وتضيف قيمة حقيقية لهم ، بالإضافة إلى أنها تعمل على تمكين الابتكارات التي من شأنها مساعدة المنظمات والأفراد على تحقيق المزيد من الإنجازات".

وأضاف فرانك قائلاً "مع تطور بيئات العمل ، سوف تشاهدون كيف نصمم حلولاً مخصصة تساعد الشركات على بناء نفسها وكذلك إعادة تطوير ذاتها وتحقيق الازدهار على صعيد المؤسسة بشكل كامل ، بما في ذلك الأدوات الجديدة التي تمكن المطورين من تصميم وتقديم تطبيقات الذكاء الاصطناعي بطريقة أخلاقية ومسؤولة ، وكذلك مساعدتهم على بناء تجارب متصلة تتسم بالإنتاجية".

والجدير بالذكر أن مايكروسوفت أعلنت خلال المؤتمر عن مجموعة من الحلول والترقيات الجديدة لتمكين المطورين من معالجة بعض أكبر التحديات التي تواجه عالمنا اليوم وغداً.

وفي سياق متصل ، تناول الحدث بعض الإعلانات الرئيسية التي تمثلت احداها بإطلاق أحد أقوى الحواسيب العملاقة للذكاء الاصطناعي في العالم ، حيث تم تطوير الكمبيوتر العملاق القائم على منصةAzure  بالتعاون حصرياً مع OpenAI ، وقد تم تصميمه خصيصاً للاستفادة من النماذج الضخمة للذكاء الاصطناعي ، وبالتالي يمنحه ذلك جميع مزايا جهاز واحد مخصص ، يدمج ضمن قدراته إمكانات البنية التحتية السحابية الحديثة والقوية منAzure.

علاوة على ذلك ، كشفت الشركة عن Azure Synapse Link ، الذي يجمع خدمات قاعدة البيانات التشغيلية والتحليلات معاً في الوقت الفعلي عبر نقرة واحدة ، بينما أعلنت أيضاً عن  إضافات جديدة على Microsoft Teams للمطورين تمكنهم من إنشاء ونشر تطبيقات Teams  سواء من Visual Studio أو Visual Studio Code ، بالإضافة إلى تحديثات إطار Fluid Framework ، التي اتاحت بدورها للمطورين مصدر مفتوح ، وتيسير تجربة المستخدمين النهائيين.

كما قدمت مايكروسوفت خلال المؤتمر  Microsoft Cloud for Healthcare ، وهو عبارة عن أول عرض سحابي مخصص لقطاع الصحة من شركة مايكروسوفت ، والذي يجمع بين إمكانات العملاء والشركاء بهدف إثراء تجربة المرضى ؛ وربط فرق مقدمي الرعاية الصحية ؛ وتحسين أطر التعاون وشؤون صناعة القرارات ؛ إضافة إلى تعزيز مستوى الكفاءة التشغيلية.

تعرف على جميع النقاط البارزة في موقع مايكروسوفت Build  ، بما في ذلك النقاط الرئيسية التي سلط فيها المسؤولين التنفيذيين من مايكروسوفت الضوء عليها خلال المؤتمر ، كما يتوفر فعلياً محتوى الجلسات الأخرى على نفس الموقع.

-النهاية-

نبذة عن مايكروسوفت:  

تعمل شركة مايكروسوفت (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز "MSFT" (@Microsoft على تمكين عملية التحول الرقمي في ظل عصر السحابة الذكية والحافة الذكية، وتتمثل رسالتها في تمكين كل فرد ومنظمة على وجه الأرض من تحقيق المزيد . افتتحت مايكروسوفت مقرها في دبي عام 1991، واليوم تشرف مايكروسوفت على عملياتها عبر جميع أنحاء المنطقة.

Send us your press releases topressrelease.zawya@refinitiv.com 

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية