04 فبراير, 2020

"لينكون" تعيّن مديراً جديداً للأسواق المباشرة

وفي منصبه الجديد، سيتولى لوري إدارة عمليات لينكون في وحدة أعمال الأسواق المباشرة لدى الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا والمحيط الهادي، حيث تواصل علامة السيارات

لينكون تعيّن مديراً جديداً للأسواق المباشرة

04 02 2020

وسط نمو لافت لعلامة السيارات الفارهة في المنطقة


دبي، الإمارات العربية المتحدة: عيّنت شركة لينكون للسيارات الفارهة اليوم نيكولاس لوري مديراً عاماً للأسواق المباشرة، وهو منصب كانت تشغله سارة راي، التي ستتولى منصباً جديداً في التسويق الرقمي لدى شركة فورد للسيارات في كندا.

وفي منصبه الجديد، سيتولى لوري إدارة عمليات لينكون في وحدة أعمال الأسواق المباشرة لدى الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا والمحيط الهادي، حيث تواصل علامة السيارات الفارهة توسيع نطاق أعمالها في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت، وتعزيز التعاون مع الموزعين الساعين لتمثيل علامة لينكون في أسواق مباشرة أخرى. وسوف يعمل لوري تحت إدارة راندي كريغر، رئيس الأسواق المباشرة في شركة فورد.

وقبل توليه المنصب الجديد، عمل لوري مديراً لمبيعات فورد الشرق الأوسط، بعدما انضم إلى الشركة في العام 2015 كمدير لقسم خدمة عملاء فورد، ثم مدير لمبيعات في المملكة العربية السعودية.

وبدأ لوري خبرته العملية لدى شركة فورد في العام 1998 كمتدرب في المكسيك، قبل أن يصبح رسمياً عضواً في عائلة فورد عام 2000 عندما شغل منصباً في مجال المبيعات والخدمة في فرنسا لدى شركة فورد أوروبا. 
وخلال عقدين من العمل مع فورد، أثبت لوري كفاءته في تولّي مناصب عدة في مجال المبيعات والخدمة، واكتسب خبرة واسعة في مجال السيارات من خلال عمله في التسويق والمبيعات، إلى أن وصل إلى منصبه الجديد كمدير عام للأسواق المباشرة في لينكون.

وبعد تعيينه في المنصب الجديد، قال لوري: "هذه مرحلة مهمة في مسيرة لينكون، حيث نعمل على تعزيز حضور علامتنا في منطقة الشرق الأوسط وانتشارها من خلال الإطلاق الأخير لسيارتي الدفع الرباعي "أفياتور" و"نوتيلوس" الجديدتين كلياً. وعلى الجانب الآخر، سوف يسهم تطوّر شبكة موزعي لينكون في دولة الإمارات في زيادة المبيعات ويساعدنا على تحقيق أعلى مستويات رضى العملاء".

وأضاف: " زيادة الطلب على أحدث سياراتنا مثل "كونتيننتال" و"نافيغيتور" والسيارة الجديدة كلياً التي سيتم إطلاقها قريباً، "كورسير"، تؤكد أن لينكون تسير على الطريق الصحيح لتحقيق نمو استثنائي في المبيعات يتوقع أن تبلغ نسبته 50% هذا العام".

يشار إلى أن علامة لينكون في الشرق الأوسط تشهد تحسينات كبيرة تهدف إلى تعزيز وجودها في المنطقة. ففي العام الماضي، تعاقدت العلامة التجارية مع شركة الغانم للسيارات كموزع رسمي لها في الكويت في خطوة أخرى لترسيخ اسم الشركة وتقديم تجربة القيادة الممتعة والمريحة لعملائها في المنطقة، في حين افتتحت صالة الطاير لينكون 3S المستقلة للسيارات في دبي، التي تعتبر الأكبر في العالم، أبوابها أمام العملاء. إضافة إلى ذلك، سوف تطلق لينكون منتجاتها في أسواق جديدة كلياً في وقت لاحق من هذا العام.

والجدير بالذكر أن نيكولاس لوري المولود في فرنسا، هو أب لطفلين، وقد عاش طفولته بين منطقة الشرق الأوسط وجنوب أفريقيا وأوروبا. كما أنه يجيد اللغات الفرنسية والإسبانية والإنجليزية بطلاقة، ويعمل حالياً على تحسين لغته العربية. ويحمل لوري درجتي البكالوريوس في إدارة الأعمال الدولية والإدارة من كلية كيدج لإدارة الأعمال في فرنسا، وبرنامج الأعمال الأوروبي في إسبانيا. ويقضي لوري معظم وقت فراغه في ممارسة رياضة الغوص والقيادة على الطرقات الوعرة واستكشاف ثقافات جديدة.

-انتهى-

نبذة عن لينكون 

لينكون هي ماركة السيارات الفخمة التابعة لشركة فورد موتور كومباني الملتزمة بتصميم سيارات آسرة تتميّز بتجربة ملكيّة‏ استثنائية. لمزيد من المعلومات حول لينكون في الشرق الأوسط، الرجاء زيارة media.lincoln.com، www.lincoln.com، وwww.lincolnluxury.me.

تابعونا على facebook.com/Lincoln MiddleEast و على تويتر على @LincolnME. 

جهات الاتصال: 

رانيا الشرفاء                                                                     

 الشؤون الإعلامية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة لينكون              

00971503627791           

ralshura@lincoln.com

بانا بدوان             ‏

علاقات عامة، هيل آند نولتون

‏00971582814823‏

Bana.Badwan@hkstrategies.com

© Press Release 2020

المزيد من البيانات الصحفية