"لاندور وفيتش" تعيّن جاين بلومفيلد بمنصب رئيس قسم التسويق الدولي

  
لاندور وفيتش تعيّن جاين بلومفيلد بمنصب رئيس قسم التسويق الدولي

من خلال منصبها الجديد، ستعمل جاين على تعزيز الوعي بالمنتجات والخدمات عالمية المستوى التي تقدمها الشركة

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت "لاندور وفيتش"، الشركة العالمية الرائدة في استشارات وتصميم العلامات التجارية، عن تعيين جاين بلومفيلد بمنصب الرئيس العالمي للتسويق، حيث ستتولى مهمة تطوير الاستراتيجيات الجديدة والمبتكرة في مجالات الأعمال والتسويق والاتصال عبر مجموعة "لاندور وفيتش".

وستتولى جاين مسؤولية القيادة الاستراتيجية لفرق تطوير الأعمال في ظل تركيز إجمالي على خلق فرص الأعمال الجديدة تزامناً مع سعي "لاندور وفيتش" المتواصل لتوسيع قائمة خدماتها ومنتجاتها وحضورها الجغرافي، كما ستعمل على دعم جهود الشركة لتقديم أفضل الاستشارات وخدمات تطوير العلامات التجارية للعملاء الحاليين والجدد في مختلف التخصصات والقطاعات. وستشرف جاين أيضاً على فريق التسويق والاتصال العالمي وعلاقات "لاندور وفيتش" مع شركات العلاقات العامة، إضافة إلى تعزيز التعاون بين موظفي الشركة البالغ عددهم 1200 موظف يعملون في مكاتبها المنشرة في 19 دولة حول العالم.

وبفضل خبرتها الواسعة في فهم المستهلكين والعلامات التجارية وأنشطة الاتصال، تتمتع جاين بمعرفة متميزة وقائمة على الرؤى المتعمقة في مجال المبيعات والتسويق، اكتسبتها من خلال المناصب الإدارية العليا المتتالية التي شغلتها قبل انضمامها إلى "لاندور وفيتش"، وأحدثها منصب الرئيس التنفيذي لشؤون النمو لدى شركة "كانتار المملكة المتحدة".

وبهذه المناسبة، قالت جاين بلومفيلد، رئيس قسم التسويق الدولي "لاندور وفيتش": "تتمتع ’لاندور وفيتش‘ بمكانة رائدة وبالعديد من نقاط القوة المتميزة، فإلى جانب تميزها الواضح في مجال تصميم وتجارب العلامات التجارية، تمتلك الشركة شهرة واسعة ومتنامية عبر الطيف الكامل لمنتجات وخدمات تحويل العلامات التجارية، حيث تشتهر بتقديم إبداعات ملهمة تسهم في نمو الأعمال وتحويلها، وهو جانب يحظى اليوم بأهمية غير مسبوقة. فمن الواضح أن فريق الشركة المتمرس يتمتع بقدرات واسعة، وتوفر خدماتها ومنتجاتها أفضلية متميزة على صعيد دعم الشركات في تطوير وتحديث علاماتها التجارية ودفع عجلة نموها، حيث تعالج مختلف القضايا المتعلقة بالثقافة والتجربة والابتكار وعمليات الاستحواذ والمعايير البيئية والاجتماعية والحوكمة وبيئة العمل في عالم ما بعد الجائحة".

من جهتها، قالت جاين جيراتي، الرئيس التنفيذي العالمي لمجموعة "لاندور وفيتش": "يسعدني الترحيب بانضمام جاين، الخبيرة المتمرسة في مجال التسويق والشخصية القيادية الطموحة صاحبة الرؤية الشمولية، إلى أسرة ’لاندور وفيتش‘. وأنا على ثقة بقدرتها على المساهمة بدور محوري في ترسيخ مكانة الشركة الرائدة في مجال تطوير العلامات التجارية، والربط بين استراتيجيات الأعمال واستراتيجيات العلامة التجارية والتعبير عن هذا الرابط عبر التصميم المميز والتجارب الغامرة. وتتمتع جاين بشخصية إيجابية مرحة ونحن محظوظون بوجودها معنا تزامناً مع سعينا المتواصل لتحقيق طموحات أعمالنا".

يعمل لدى "لاندور وفيتش" أكثر من 1200 موظف حول العالم، ويجمع أسلوبها بين الإدارة المتميزة والإبداع غير المحدود لتطوير العلامات التجارية ودفع عجلة نمو أعمالها. وتشتمل قائمة عملاء الشركة على كل "ليجو" و"مايكروسوف و"آبل" و"بانج آند أولفسن"ت" و"نايكي" و"بروكتر آند جامبل" و"سينجتل" و"تي موبايل". وتعتبر "لاندور وفيتش" عضواً في مجموعة "دبليو بي بي" الرائدة في مجال التحول الإبداعي.

#بياناتشركات

-انتهى-

نبذة عن "لاندور وفيتش":

تعد "لاندور وفيتش" شركة عالمية رائدة في مجال تصميم وتحويل العلامات التجارية، تسعى لإحداث تأثير إيجابي يصب في صالح العملاء والموظفين والعالم أجمع.  

ويجمع فريق الشركة بين الأفراد ذوي النزعة الإبداعية ونظرائهم من أصحاب القدرات التحليلية والمنطقية ضمن منظومة تعاونية بهدف تجاوز تطلعات العملاء، لتجمع بذلك بين الذكاء الأساسي والتصميم المميز، واستراتيجية الأعمال وأهداف العلامة التجارية، والقدرة على التعبير والتجارب الفريدة، والخبرات الواسعة والتعاطف. ويضم فريق "لاندور وفيتش" أكثر من 1200 موهبة متميزة في 19 بلداً حول العالم؛ يعملون جميعاً كفريق واحد لتقديم استراتيجيات استثنائية تتيح للعملاء إحداث تحول نوعي متميز على صعيد تطوير وتحديث علاماتهم التجارية ودفع عجلة نموها.

وتشكل "لاندور وفيتش" إضافة قيمة تثري فرق عملائها وتفتخر بعلاقاتها الوطيدة معهم. وتخدم الشركة عملائها من المؤسسات والأفراد على المستويين المحلي والعالمي وفي الأسواق الناشئة والمتقدمة. وتفتخر الشركة بالعمل مع مجموعة رائدة من العملاء مثل "أبل" و"بانج آند أولفسن" و"بي بي" و"كيلوجز" و"ليجو" و"مايكروسوفت" و"نايكي" و"بروكتر آند جامبل" و"سينجتل" على سبيل المثال لا الحصر.

وتعتبر "لاندور وفيتش" عضواً في مجموعة "دبليو بي بي" الرائدة في مجال التحول الإبداعي والمكرسة لبناء مستقبل أفضل.

https://landorandfitch.com/

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية