إعلانات
|10 يوليو, 2018

قروض ميسرة للشباب السعودي من "باب رزق جميل"

يقوم باب رزق جميل من خلال أحدث شركاته باب رزق جميل للتمويل متناهي الصغر بتقديم قروض متوافقة مع الشريعة الإسلامية.

10 07 2018

بقيمة تجاوزت 2 مليار ريال


جدة، المملكة العربية السعودية: يقدم باب رزق جميل، التابع لمجتمع جميل، دعمه لرواد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والأسر المنتجة عن طريق خدماته وبرامجه في المملكة العربية السعودية وخارجها منذ سنة 2003. ويقوم باب رزق جميل من خلال أحدث شركاته باب رزق جميل للتمويل متناهي الصغر بتقديم قروض متوافقة مع الشريعة الإسلامية بشروط ميسرة للشباب من الجنسين بهدف تأهيلهم للعمل وتحسين مستواهم المعيشي.

وتعتبرشركة باب رزق جميل للتمويل متناهي الصغر أول شركة سعودية مرخصة للإقراض متناهي الصغر في السعودية ولديها عدد من الفروع المنتشرة في المملكة وذلك وفقا لمتطلبات مؤسسة النقد العربي السعودي لإدارة عمليات منح القروض لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة والمستفيدين من برامج الأسر المنتجة وبرامج العمل من المنزل، مما يساعد العملاء على سهولة الحصول على التمويل المطلوب، وذلك من أقرب الفروع لهم وكذلك من خلال البوابة الالكترونية.

وتقدم ذلك في صورة منتجات تمويلية متنوعة لعملائها لتساعدهم على اختيار التمويل الأنسب لهم بما يلبي احتياجاتهم، من خلال تمويل الأسر المنتجة (للسيدات فقط) والتمويل المنزلي (لدعم المشاريع من المنزل) وأيضا تمويل المشاريع الصغيرة والريادية. ويتم سداد قيمة المنتجات التمويلية المستحقة على العملاء بأقساط شهرية ميسرة.

  فيديو باب رزق جميل للتمويل متناهي الصغر

وفي هذا الصدد صرحت نادين عبدالله، مديرعام باب رزق جميل للتمويل متناهي الصغر: "شركة باب رزق جميل تقدم نفسها اليوم بشكل جديد ومتطور لخدمة عملائها من خلال برامجها الجديدة والمتنوعة، وفروعها المنتشرة في المملكة بهدف المساعدة في توفير فرص عمل تسهم في تطوير وتنمية المجتمع السعودي، وتحقق التنمية الاقتصادية بما يساعد على خفض البطالة وتحسين الأوضــاع المعيشية للأفــراد وتوفير الدعم المالي اللازم للبدء في أو تطــوير المشــــاريع الصغيرة والمتوسطة. ونحن نطمح في شركة باب رزق جميل للتمويل متناهي الصغر أن نكون شركاء في بناء الوطن وتحقيق رؤية المملكة 2030."

تجدر الإشارة إلى أن باب رزق جميل عمل منذ عام 2003، على دعم عشرات الآلاف من رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والأسر المنتجة في المملكة العربية السعودية وذلك من خلال القروض الحسنة حيث ساعد في توفيرأكثر من 248 ألف فرصة عمل للسعوديات وذلك من خلال برنامج دعم الأسرالمنتجة وكذلك قام بدعم أكثر من 32 ألف مشروع صغير في المملكة العربية السعودية وبرنامج تمويل سيارات الأجرة العامة، وقد بلغ إجمالي القروض المقدمة أكثر من 2 مليار ريال سعودي.

على الراغبين في الاستفادة من برامجنا زيارة إحدى فروع الشركة المنتشرة في مدن المملكة أو البوابة الالكترونية للشركة www.brj-mf.com للاطلاع على الشروط الخاصة بنظام التمويل.
إعلانات

 

© Press Release 2018