"في إم وير" تطرح حلولاً جديدة لتعزيز نموذج العمل عن بُعد من أي مكان

  

الحلّ يتيح مستويات أمنية أعلى وأكثر فاعلية ويقلل التكاليف والنفقات التشغيلية

دبي، الإمارات العربية المتحدة– أصبحت الشركات والمؤسسات الرائدة راغبة في تقديم كل ما يلزم لدعم العمل عن بُعد، الذي أحدث تغيّرًا جذريًا في أساليب العمل، وذلك بَعد أن شهدت منافعَه ولمست آثاره، فأصبحت تريد أن تصبح كيانات موزعة يمكن لموظفيها إنجاز أعمالهم من أي مكان. وفي هذا السياق، أعلنت شركة "في إم وير" (المدرجة أسمهما في بورصة نيويورك بالرمز: VMW) عن طرح الحلّ "أنيوير وورك بليس" من "في إم وير" VMware Anywhere Workspace المصمم لمساعدة الشركات والمؤسسات على تقديم تجربة عمل أفضل وأكثر أمنًا لموظفيها بغض النظر عن مكان وجودهم حول العالم.

وبهذه المناسبة، قال سانجاي بونين رئيس العمليات في قطاع عمليات العملاء لدى "في إم وير"، إن العمل يرتبط بالإنجاز لا بالمكان الذي يمارس فيه، موضحًا أن على الشركات، وهي تضع تصورات جديدة بشأن مواقع عمل فرق موظفيها وطرق تعاونهم وتواصلهم "أن تسعى لأكثر من مجرّد إحداث التحوّل الرقمي". وأضاف: "يجب على الشركات السعي إلى تغيير الذهنية المؤسسية لخلق ثقافة تقوم على الرقمنة والتي بدورها تضع تجربة الموظف أولاً، وقد عملنا على تطوير الحلّ "أنيوير وورك بليس" واضعين في الاعتبار أسلوب العمل الجديد. ومن المنتظر أن يلعب هذا الحلّ دورًا مهمًا في تقوية الشركات وتعزيز أعمالها التجارية وجعلها أكثر تركيزًا ومرونة".

"في إم وير" تطرح "أنيوير وورك بليس" (Anywhere Workspace)

يعمل الحلّ "أنيوير وورك بليس" من "في إم وير" على تمكين الموظفين من العمل من أي مكان عبر إزالة الاحتكاك الذي يمكن أن يوجد بين أنظمة تقنية المعلومات والموظفين، ما من شأنه خلق تجارب أفضل وتحقيق أمن أوسع وأكثر فاعلية، بتكلفة ونفقات تشغيلية أقلّ.

ويُرسي الحلّ الجديد الأساس والرؤية لكيفية تعزيز مستقبل العمل، إذ يساعد العملاء على:

  • إدارة تجربة عمل الموظف متعددة الأشكال في أي مكان حتى يتمكن من العمل بطريقة أذكى وأن يصبح أكثر إنتاجية. ويمنح الموظف التمتع بتجربة مستخدم رائعة وأداء ثابت على أي جهاز، ومن أي مكان، وعبر أية شبكة. كذلك يحسّن الطريقة التي يمكن لتقنية المعلومات فيها تقديم الخدمات للمستخدمين.
  • حماية الأنظمة الطرفية الموزعة بمستويات أمن أوسع وأكثر فعالية، ما يتيح لأي مستخدم الوصول إلى أي تطبيق من أي جهاز. ويجمع نهج "انعدام الثقة" الذي تتبعه "في إم وير" في النواحي الأمنية بين أمن الشبكة حتى حدودها وأمن النقاط الطرفية وإدارتها.
  • أتمتة مساحات العمل بحيث تصبح تقنية المعلومات أكثر بساطة واستجابة وفعالية وأكثر حداثة أيضًا. ما يتيح للشركات التركيز على النتائج التي تريدها بدلًا من المهام التي يتعين عليهم القيام بها، وذلك بدعم من الإدارة الذكية لسير العمل ومتطلبات الامتثال والأداء.
  •  

-انتهى-

حول شركة «في إم وير»

تدعم برمجيات «في إم وير» أكبر البنى التحتية الرقمية حول العالم وأكثرها تعقيدا، وتوفر الشركة الحلول السحابية  وحلولاً لتحديث التطبيقات وحلول الشبكات والحلول الأمنية وحلول فضاء العمل الرقمي، مما يمكّن العملاء من توفير أي تطبيق عبر أي بيئة سحابية وباستخدام أي جهاز. تتخذ الشركة من بالو ألتو في ولاية كاليفورنيا مقراً لها. وقد تعهّدت شركة في إم وير أن تكون قوة دافعة للخير، سواء عبر ابتكاراتها المتميزة أو عبر الأثر الذي تحدثه على العالم. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع https://www.vmware.com/company.html.  

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية