فيزيتا تعين رئيسا جديدا لقطاع مقدمي الخدمات لتحقيق الابتكار في منظومة الرعاية الصحية في الشرق الاوسط و افريقيا

  
فيزيتا تعين رئيسا جديدا لقطاع مقدمي الخدمات لتحقيق الابتكار في منظومة الرعاية الصحية في الشرق الاوسط و افريقيا

القاهرة - أعلنت فيزيتا اليوم عن ترحيبها بانضمام شكري أسمر، المؤسس التنفيذي السابق لشركة AXA Africa Health  كرئيسا لقطاع مقدمي الخدمات .

في منصبه الجديد، سيقوم شكري  بقيادة جهود القطاع الخاص بالعيادات ومقدمي الرعاية الصحية داخل شبكة فيزيتا عبر الشرق الاوسط و افريقا و ذلك لتمكينهم من تقديم تجارب استثنائية لمرضاهم.

يتمتع شكري بأكثر من 15 عاما من الخبرة في قيادة التحول الرقمي والتشغيلي في شتى القطاعات في مصر وبسجل حافل في بناء وتوسيع نطاق الاعمال التي من شأنها تقديم قيمة استثنائية للعملاء. كما وانه في أحدث منصب له كرئيس مسؤولي العملاء في AXA  لعب دورا كبيرا في تحقيق النجاح للشركة في السوق المصري اولا كشركة رائدة للتأمين ولاحقا كشبكة للرعاية الصحية الأولية والثانوية تزامنا مع اطلاق AXA OneHealth والتي تعتبر مشروعا ناجحا كان وقوده شغف شكري لتبسيط رحلة الرعاية الصحية للمرضى عن طريق الرقمنة والمعايير العالية للجودة والشراكات في مختلف القطاعات.

" ان نزاهة شكري و تعاطفه وفهمه العميق لاحتياجات المجتمعات التي نخدمها بالاضافة الى خبرته الواسعة في هذا القطاع، صفات كفيلة بجعله الأختيار الأمثل لفيزيتا ونحن فخورون بانضمام قائدا مثله الينا، لنكمل معا مسيرة الابتكار و بناء أفضل التجارب الصحية للمرضى ومقدمي الخدمات ومنظومة الرعاية الصحية بأكملها."

قال أمير برسوم، المؤسس و الرئيس التنفيذي لفيزيتا" بالنظر الى فيزيتا، أستطيع رؤية قدرتها التي لا تضاهى على النجاح في الدمج بين رحلات الرعاية الصحية ذات الجودة العالية وحلول رقمية متطورة، واتطلع للعمل مع أمير و الفريق لدعم منظومة رعاية صحية تقدم حلولا ذات قيمة لكل أصحاب الشأن في تلك المنظومة وتحسين تجارب الملايين من المرضى في رحلة الرعاية الصحية الخاصة بهم.

" قال شكري أسمر قبل انضمامه الى مجموعة AXA في عام 2015، قام شكري بالاشراف على قطاع الاستراتيجية ومكتب ادارة المشاريع في شركة Mondelez International  كما شغل منصب مديرقطاع الموردين الاقليميين في AstraZeneca  في الشرق الأوسط و افريقيا وهو اليوم يواصل التطوع كرئيس لمؤسسة تراث هليوبوليس، وهي منظمة غير حكومية تهدف الى حماية المناطق التراثية المصرية وجودة الحياة بها. هذا و جدير بالذكر ان شكري حاصل على ماجستير ادارة الاعمال من جامعة  Panthéon-Sorbonne في باريس وبكالريوس الاقتصاد من جامعة القاهرة.

يتزامن هذا التعيين مع مرحلة في غاية الاهمية في مسيرة فيزيتا حيث تقوم بتعزيز مكانتها كأكبر منصة للرعاية الصحية الرقمية في الأسواق الناشئة وتضع امام اعينها مستقبلا من التوسع و الريادة.

كما تستعد منصة فيزيتا لتوسيع نطاق اعمالها و خدماتها عبر جنوب شرق آسيا بدءا بدولة باكستان، اما خدمات فيزيتا للشركات، والتي تتمثل في حل SaaS  الذي اطلقته فيزيتا حديثا لتمكين مؤسسات ومقدمي الرعاية الصحية من تقديم تجارب سلسة وذات جودة للمرضى،  فسيتم اطلاقه قريبا في أمريكا الشمالية والجنوبية بدءا بالولايات المتحدة الأمريكية.  

- انتهى -

عن "فيزيتا":

 شركة فيزيتا هي المنصة الرقمية الأكبر في مجال الرعاية الصحية في الشرق الاوسط وافريفيا و التي احدثت تغييرا جذريا في طرق الوصول للرعاية الصحية في المنطقة. و هي جهة موثوق بها من قبل المرضى والاطباء وشركات الأدوية الرائدة ومقدمي خدمات التأمين الصحي، لتسهل وتحسن خدمات الرعاية الصحية حول العالم، كما و تغير فيزيتا في يومنا هذا حياة أكثر من 10 ملايين مريض.

لتوجيه الاستفسارات الصحفية، يرجى التواصل مع: 

ايشفاريا تياجي

aishvarya.tyagi@vezeeta.com

 بشاير الريدي  

bashayer.alridi@vezeeta.com

تابعونا على :

LinkedIn: https://www.linkedin.com/company/vezeeta 

Twitter: @VezeetaComms  

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية