فوربس جلوبال بروبرتيز تدخل سوق الإمارات العربية المتحدة بإنضمام (شركة دريفن العقارية - دبي) إلى شبكة العقارات الفاخرة الخاصة بها

  

شركة دريفن العقارية الحائزة على جوائز عديدة هي الممثل الحصري لفوربس جلوبال بروبرتيز في الإمارات العربية المتحدة

دبي, الإمارت العربية المتحدة : تفخر شركة فوربس جلوبال بروبرتيز, و التي تعتبر منصة إنتقائية لسوق العقارات الفاخرة و شبكة عضوية للمدعوين فقط من كبرى الشركات العقارية, بإنضمام شركة دريفن العقارية و التي تتخذ من دبي مقراً لها كأحد شركائها المرموقين. حيث أن شركة دريفن العقارية هي أول شركة وساطة عقارية تحصل على عضوية فوربس جلوبال بروبرتيز في منطقة الشرق الأوسط.

تميزت شركة دريفن العقارية الحائزة على جوائز عديدة في مجال الوساطة العقارية و إدارة الممتلكات و مقرها دبي و منذ إنشائها في عام 2012, بمكانة قيادية لمبيعات سوق العقارات الفاخرة في المنطقة. و إستناداً إلى سجلها الحافل بأكثر من 6 مليارات دولار أمريكي كمبيعات إجالمية, قامت دريفن العقارية بتنفيذ العديد من كبرى الصفقات و المشاريع العقارية الرائدة في دبي مثل بولغاري ريزيدنسز, جزيرة خليج جميرا – نخلة دبي بالإضافة إلى دورشيستر ريزيدنسز.

تقدم شركة فوربس جلوبال بروبرتيز ، الشريك العقاري الحصري في جميع أنحاء العالم لشركة فوربس ، خدمات العلامات التجارية الفاخرة والتسويق لعدد من الشركات العقارية الرائدة في العالم في ما يقرب من 130 موقعًا ضمن الولايات المتحدة الأمريكية وآسيا وأستراليا وأوروبا والشرق الأوسط والمكسيك. و بصفتها عضوًا في هذه الشبكة الحصرية ، سوف تتاح لشركة دريفن العقارية الفرصة للتواصل مع الشبكة التفاعلية لعملاء و جمهور شركة فوربس و التي تضم ما يزيد عن 100 مليون زائر شهري عالمي من مشتري المنازل والبائعين المحتملين و إعلامهم عن أفضل العقارات المعروضة للبيع في السوق.

يعرض الموقع الإلكتروني forbesglobalproperties.com و المحجوز خصيصاً للعقارات الفاخرة, مجموعة منتقاة من العقارات و المنازل  الفاخرة ذات القيمة المرتفعة و المعروضة للبيع في جميع أنحاء العالم. و من خلال شركة دريفن العقارية,  سوف يشتمل الموقع الآن على مساكن فاخرة في جميع أنحاء مدينة دبي, مثل الطابق الزجاجي ذي الإرتفاع  الشاهق في فندق العنوان فاونتن فيوزو المطل على وسط مدينة دبي. و مثيله في مشروع نخلة جميرا ، أحد أكثر المشاريع السكنية تميزًا في دبي ، والذي يضم 94 مسكنًا فاخرًا مع شرفات كبيرة ذات مناظر طبيعية وإطلالات خلابة.

كما ستقوم دريفن العقارية قريبًا بتقديم واحدًا من أفخم المشاريع العقارية التي شوهدت في السنوات الأخيرة ، و الذي من المقدر أن يصبح ملاذًا للأفراد أصحاب الثروات الطائلة. يقع مشروع Sea Mirror على جزيرة خاصة تتمتع بإطلالات رائعة على البحر وعلى أفق دبي ، ويتكون من 18 فيلا تقدم حياة فاخرة على الجزيرة ، تبدأ أسعارها من 20 مليون دولار أمريكي.

و بهذه المناسبة, صرح مؤسس دريفن العقارية ,عبد الله العجاجي : “يشرفنا أن يتم اختيارنا من قبل فوربس جلوبال بروبرتيز كعضو حصري لها في دولة الإمارت العربية المتحدة، ونتطلع إلى تقديم وعرض أفضل العقارات في دبي للعالم أجمع. نحن حريصون بشكل خاص على الترحيب بالجميع في دبي في معرض إكسبو 2020 القادم في شهر أكتوبر. و من خلال شراكتنا الإستراتيجية مع فوربس جلوبال بروبرتيز نحن قادرون على تقديم المزيد من الخيارات و الجودة لعملائنا ، و ذلك من خلال فرص التسويق المتزايدة بشكل كبير وإمكانية الوصول الحصري إلى شبكة عملاء عالمية رفيعة المستوى. إنه لإمتياز كبير بأن نكون جزءًا من هذه المجموعة النخبوية من الشركات العقارية"

كما صرح أليكس لانج ، الرئيس التنفيذي لشرك فوربس جلوبال بروبرتيز:  "تتميز مدينة دبي بأنها تجمع ما بين الفخامة و الخيارات العقارية المتميزة معاً، حيث أنها تجذب المشترين المحليين والدوليين على حد سواء. نحن فخورون بالترحيب بـشركة دريفن العقارية ضمن شبكتنا الحصرية من خبراء العقارات الفاخرة الرائدين. إن خبرة فريق دريفن العقارية المتميزة و المدعمة بالبيانات الدقيقة بالإضافة إلى سمعته في التعامل مع كل مستجدات بأعلى مستوى من الخدمة الشخصية ، تجعله السفير المثالي لهذه السوق المتميزة ".

توفرعضوية فوربس جلوبال بروبرتيز الحصرية لشركة دريفن العقارية و عملائها المزايا التاالية:

● الوصول إلى عملاء و جمهور فوربس في جميع أنحاء العالم ، عن طريق تقديم و عرض العقارات عبر قنوات فوربس و فوربس جلوبال بروبرتيز المطبوعة والرقمية المدعمة ببيانات دقيقة خاصة بالسوق العقاري و في الوقت المناسب بما يساعدهم في عملية إتخاذ القرار الأمثل.

● توفير منصة فريدة ومبتكرة للوكلاء و الممثلين الأعضاء للتعاون التواصل فيما بينهم.

● مجموعة من أدوات وموارد تسويق العقارات الفاخرة مدعمة بتحليلات قابلة للتنفيذ.

● صفحة مخصصة على الموقع الإلكتروني forbes.com ، بالإضافة إلى فرص إعلانية و تسويقية حصرية بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى أهم مؤتمرات و فعاليات ونقاط التواصل من فوربس.

Download English Press releaseDownload Arabic Press release

- انتهى -

حول شركة دريفن العقارية

منذ تأسيسها في عام 2012 ، قامت شركة دريفن العقارية و بشكل مستمر برفع معايير الجودة و الأداء في القطاع العقاري ، حيث نمت و تطورت لتصبح واحدة من الشركات الإستشارية الرائدة في مجال الخدمات العقارية المتكاملة في المنطقة. تدير الشركة أعمالها من خلال خمسة مكاتب في دولة الإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى فرعين دوليين في الصين والمملكة العربية السعودية. لدى دريفن العقارية فريقاً يضم أكثر من 200 من الإستشاريين القادرين على تقديم خدمة متميزة و خبرة لا تضاهى في القطاع العقاري و بأكثر من 25 لغة للعملاء من جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى السمعة الفريدة التي اكتسبتها دريفن العقارية عن جدارة فيما يتعلق بالخدمة الشخصية المميزة وتجربة العملاء الفريدة ، تسعى دريفن العقارية لكي تصبح أحد أكثر المصادر موثوقية للحصول على معلومات حول اتجاهات سوق العقارات في دبي. للمزيد من المعلومات ، يرجى بزيارة  الموقع الإلكتروني : driveproperties.com

حول شركة فوربس جلوبال بروبرتيز

تعد فوربس جلوبال بروبرتيز , بإعتبارها جزءً و امتداداً للعلامة التجارية المرموقة عالمياً فوربس , منصة إنتقائية لسوق العقارات الفاخرة و التي تربط المشترين المميزين مع أصحاب العقارات الفاخرة في العالم ونخبة الوكلاء الذين يمثلون أصحاب هذه العقارات. و قد تم إنشاء شبكة العضوية الحصرية و للمدعوين فقط من كبرى الشركات العقارية في عام 2020 ، حيث تتضمن هذه الشبكة على ما يقرب من 130 موقعًا و 2300 خبير في العقارات الفاخرة في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية وآسيا وأستراليا وكندا والمكسيك والشرق الأوسط وأوروبا. من خلال فوربس جلوبال بروبرتيز ، يتمتع أكثر من 100 مليون زائر شهري لموقع forbes.com بفرصة الوصول إلى مجموعة نخبوية من العقارات الفاخرة وبيانات دقيقة خاصة بالسوق العقاري و في الوقت المناسب بما يساعدهم على إتخاذ القرار الأمثل . لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: forbesglobalproperties.com

للإستفسارات الخاصة بالإعلام ، يرجى التواصل مع:

جيلينا ستانكوفيتش, دريفن العقارية +971 56322 5933 ، jelena@drivenproperties.ae

لوري ليفين  روبنشتاين , العلاقات العامة ، +1 212.805.3013 ، llevin@rubensteinpr.co

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية