فندق إنترسيتي دبي الجداف يعيّن مديره العام

  
فندق إنترسيتي دبي الجداف يعيّن مديره العام

قاد المدير العام السيد أفلوك سينغ عملية افتتاح فندق إنترسيتي دبي الجداف ووترفرونت في 25 نوفمبر 2021

 الإمارات العربية المتحدة : في ظل افتتاحفندق إنترسيتي دبي الجداف ووترفرونت هذا الشهر تحت إدارة فالور هوسبيتاليتي بارتنرز وشركة سيتي إنفستمنتس المحدودة وعلامة الضيافة دويتشه هوسبيتاليتي، يسرّ الفندق الإعلان عن تعيين السيد أفلوك سينغ مديرًا عامًا لقيادة جميع العمليات الفندقية والإشراف عليها.

بدأ سينغ مسيرته المهنية منذ أكثر من 14 عامًا في موطنه الأصلي الهند. حصل على بكالوريوس علوم في إدارة الضيافة وبدأ مسيرته في فنادق ومنتجعات أوبيروي، راجستان كمساعد مكتب أمامي، حيث كان مسؤولاً عن تقديم أفضل تجربة خدمات للضيوف. وبعد انتقاله إلى قسم المبيعات والتسويق مع مجموعة فنادق لاليت، ثم إلى جي دبليو ماريوت، آيروسيتي، نيودلهي في الهند، باشر سينغ مسيرته المهنية في دبي بصفته مدير أول للمبيعات وأحد أعضاء فريق إعادة التنظيم التجاري في فندق إتش دبي. كذلك، تبوأ مناصب أخرى في دوسيت ثاني دبي وراديسون بلو دبي ميديا ​​سيتي. أما آخر منصب شغله سينغ، فكان مدير مبيعات في فندق كراون بلازا دبي، شارع الشيخ زايد، وهو جزء من مجموعة فنادق إنتركونتيننتال.

وفي هذا السياق، علّق إيوان ماك جلاشان، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس العالمي لشركة فالور هوسبيتاليتي بارتنرز، قائلًا:  "يسعدنا أن يكون أفلوك العضو الجديد الذي يقود الفريق، إذ من المرتقب أن نفتح أبوابنا رسميًا للضيوف هذا الشهر ونعتقد أنه سيكون فردًا فعالاً في عائلة فندق إنترسيتي دبي الجداف ووترفرونت. نحن على ثقة من أن خبرته الواسعة ورؤيته في مجال المبيعات والتسويق سوف تحدث تأثيرًا إيجابيًا كبيرًا خلال فترة التعافي المشوّقة التي يشهدها قطاع الضيافة في دبي وجميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة".

 وتعليقًا على تعيينه، قال سينغ: "يسعدني الانضمام إلى فالور هوسبيتاليتي بارتنرز وأنا أفتخر بقيادة أول فندق للعلامة التجارية في دبي. ويسرّني أن أكون جزءًا من فريق فندق إنترسيتي الديناميكي وأن أقدم للضيوف تجارب لا تُنسى للمساهمة في دعم عملية التطوير الناجح لهذا الفندق الرائع. أتطلع إلى الترحيب بالمسافرين المحليين والدوليين في فندقنا، حيث سنوفر مزيجًا مثاليًا من وسائل الراحة للمسافرين من رواد الأعمال  أو المقيمين الباحثين عن إقامة محلية أو الزوار من جميع أنحاء العالم المستعدين لتجربة إجازة لا تُضاهى".

وسيضم فندق إنتر سيتي دبي الجداف ووترفرونت 138 غرفة تتميز بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وبإطلالات بانورامية على القناة المائية، مع الإشارة إلى أن بصمة المصمم ماثيو ثون الفخمة والواضحة ستتجلى في جميع أنحاء الفندق. في إنتر سيتي دبي الجداف ووترفرونت، سيجد الضيوف "منزلًا لهم في المدينة"، لا سيما أنه يقدم لهم مزيجًا فريدًا من الخدمات الودية والممتازة والمساحات المفتوحة الترحيبية ووجهة مريحة تقع مباشرة بجوار خور دبي التاريخي وقناة الجداف المائية الجديدة.

للمزيد من المعلومات حول فالور هوسبيتاليتي بارتنرز وفندقها الجديد وفنادقها العالمية، يُرجى زيارة valorhospitality.com .

#بياناتشركات

- انتهى -

نبذة عن فالور هوسبيتاليتي بارتنرز

فالور هوسبيتاليتي بارتنرز هي شركة رائدة في اكتتاب فنادق الخدمات الشاملة والاستحواذ عليها وتطويرها وإدارتها وإدارة الأصول. وتمتلك الشركة أكثر من 80 فندقًا في محفظتها الدولية، وتقدم باقةً من الخدمات التي تشمل اختيار مواقع المشاريع، واختيار المنتجات والعلامات التجارية، والاستحقاقات، وحلول التمويل، وتصميم المفاهيم، وإدارة الإنشاءات والمشاريع، والمشتريات، وتقديم الخدمات الفنية، وخدمات ما قبل الافتتاح وإدارة العمليات. تقدم فالور هوسبيتاليتي أيضًا خدمات استشارية حول مجموعة واسعة من سيناريوهات المشاريع، بما في ذلك العمل مع مجموعات الملكية الجديدة أو القائمة لمراجعة اختيار المواقع، وتقييم دراسات الجدوى وميزانيات المشاريع، وجمع ميزانيات المشاريع والاكتتاب. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة https://valorhospitality.com  أو التواصل مع الشركة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي: فيسبوك ولينكد إن. 

 نبذة عن سيتي إنفستمنتس المحدودة

تأسست شركة سيتي إنفستمنتس المحدودةفي العام 2014 بالشراكة بين ورسان دبي وزينا إنفستمنتس لغرض الاستثمارات الاستراتيجية في قطاعي العقارات والضيافة في الإمارات العربية المتحدة.

نبذة عن دويتشه هوسبيتاليتي

تقومدويتشه هوسبيتاليتي علىقيم الرؤية والشغف والنطاق العالمي، ومن خلال هذه القيم، تسعى إلى تقديم تجربة الإقامة المثالية للضيوف. تجتمع التقاليد والمنهجية المستقبلية لدويتشه هوسبيتاليتي معًا لتشغيل مجموعة فريدة من ثماني علامات تجارية تشمل أكثر من 160 فندقًا عالميًا. و"احتفاءً بالبساطة الفاخرة" تجمع شتيجنبرجر أيكونز، علامة الضيافة الفاخرة الاستثنائية بين التفرد التاريخي للفنادق والمفهوم الحديث. كذلك تعمل علامة شتيجنبرجر بورش ديزاين هوتيلز على إرساء أسلوب مبتكرٍ في قطاع الفنادق الفاخرة. بدورها، تعدّ فنادق ومنتجعات شتيجنبرجر عنوانًا للضيافة الراقية في ثلاث قارات. جاز إن ذا سيتي هي علامة لفنادق نمط الحياة تعكس الحياة النابضة في المدن. كما وتجمع علامة هاوس أوف بيتس الشغف بالأعمال الفندقية مع سحر أسلوب الحياة والموضة والموسيقى. في حين تقع فنادق إنترسيتي هوتيلز في قلب الوجهات العالمية وتوفر للضيوف منزلًا ثانيًا يقدّم لهم أرقى وسائل الراحة وسهولة التنقل ضمن فئة الرفاهية المتوسطة. وبالمثل،  فإن علامة ماكس باي شتيجنبرجر من دويتشه هوسبيتاليتي هي علامة فريدة تقدّم خدمات الضيافة ضمن فئة الرفاهية المتوسطة. بدورها، تتميّز فنادق زليب بالتناغم الذكي بين التصميم والطابع العملي في فئة الإقامة الاقتصادية. يجمع برنامج إتش ريواردز كافة هذه العلامات التجارية معًا، وهو برنامج الولاء الفندقي الخاص بدويتشه هوسبيتاليتي والذي يقدّم لأعضائه المزايا بدءًا من الحجز الأول. الرؤية واضحة، بالتعاون مع مساهمها هوازيو، تهدف دويتشه هوسبيتاليتي إلى أن تصبح إحدى الشركات الفندقية الرائدة في أوروبا.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية