فنادق ومنتجعات ويندام تعتزم افتتاح سبعة وجهات عصرية في أهم المدن الباكستانية

  
فنادق ومنتجعات ويندام تعتزم افتتاح سبعة وجهات عصرية في أهم المدن الباكستانية

التوسع الجديد يعزز من حضور علامة رمادا من ويندام مع تسجيل أول حضور لعلامة هوارد جونسون في السوق

رمادا بلازا من ويندام إسلام أباد بحرية تاون

دبي، الإمارات العربية المتحدة-  أعلنت فنادق ومنتجعات ويندام، أكبر شركة امتياز للفنادق على مستوى العالم مع محفظة تضم أكثر من 8,900 فندق في حوالي 95 دولة، اليوم عن خطط لتوسيع حضورها في باكستان بافتتاح عدة وجهات مميزة في عدد من أهم المدن الباكستانية، بما فيها إسلام أباد وروالبندي ولاهور وحيدر أباد.

وتشمل خطة التوسع افتتاح ستة فنادق تحمل علامة رمادا من ويندام لتنضم إلى محفظة الشركة القوية التي تضم خمسة فنادق وأكثر من ألف غرفة في كراتشي وإسلام أباد ولاهور ومولتان، فضلاً عن إطلاق علامة هوارد جونسون من ويندام في باكستان.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال بانوس لوباسيس، نائب الرئيس لشؤون التطوير في الشرق الأوسط وأوراسيا وأفريقيا لدى فنادق ومنتجعات ويندام: "يملك قطاع السياحة في باكستان إمكانات مذهلة، إذ تعدّ باكستان خامس دولة في العالم من حيث عدد السكان وتشهد سوق الترفيه والسفر المحلية ازدهاراً واضحاً. وتمثل خطة التوسع الجديدة التي تتضمن افتتاح 7 فنادق خطوة مهمة على درب سعينا المتواصل لتحقيق أهدافنا في التنمية بما يلبي احتياجات سوق الفنادق الباكستانية. وبفضل المبادرات الحكومية الأخيرة التي سهلت اجراءات السفر، والاستثمار واسع النطاق في قطاع السياحة المزدهر في باكستان كجزءٍ من استراتيجية السياحة الوطنية، نعتزم تشجيع شرائح جديدة من المسافرين على زيارة باكستان بما يساعد على تحقيق خططها الطموحة، فضلاً عن توسيع حضورنا في هذه السوق الاستراتيجية المهمة".

وتشمل الفنادق الجديدة المزمع افتتاحها في باكستان:

  • هوارد جونسون من ويندام إسلام أباد المنطقة الزرقاء

يقع أول فنادق هوارد جونسون باي ويندام في المنطقة الزرقاء، وهي المنطقة التجارية المركزية في إسلام أباد بالقرب من طريق جناح، الطريق الرئيسي في المدينة. ويتميز الفندق بموقعه القريب من العديد من المباني الحكومية والشركات التجارية، ويضم 70 غرفة مجهزة وفق أرقى المستويات مع مركز عصري للياقة البدنية ومطعم يفتح أبوابه طوال اليوم وركن مشروبات في ردهة الاستقبال، فضلاً عن مجموعة من المرافق الإضافية بما فيها مركز أعمال وقاعتي اجتماعات. ومن المتوقع أن يتم افتتاح الفندق في عام 2024.

  • منتجع رمادا من ويندام موري لوير توبا

يقع الفندق في لوير توبا قريباً من موري، مدينة المنتجعات الجبلية المذهلة، وسط الغابات الوارفة مع إطلالاتٍ خلابة على الوادي. وسيوفر الفندق الحديث 138 غرفة مع باقة واسعة من منافذ الطعام والشراب بما فيها مطعم ومتجر يستقبلان الزوار طوال اليوم، إلى جانب مطعمين متخصصين وصالة لتدخين السيجار. كما يضم الفندق مجموعة من المرافق الترفيهية التي تشمل منطقة ألعاب للأطفال وصالة رياضية عصرية وسبا، فضلاً عن مسبح داخلي وآخر خارجي. ومن المقرر إضافة مركز إدارة أعمال وقاعتي مؤتمرات، إلى جانب ثلاث غرف اجتماعات إلى مرافق الفندق الذي سيُفتتح بحلول نهاية عام 2022.

  • رمادا بلازا من ويندام إسلام أباد بحرية تاون

يقع فندق رمادا بلازا من ويندام إسلام أباد بحرية تاون في منطقة متميزة تتوسط مدينتي إسلام أباد وبحرية تاون المتلاصقتين وعلى طريق جراند ترانك الرئيسي. ويعدّ الفندق الأول من نوعه في باكستان جزءاً من مشروع تطوير عقاري جديد يوفر مرافق سكن وضيافة متميزة، ويضم 175 غرفة فندقية و125 شقة سكنية تقدم أجنحة مزدوجة وتنفيذية راقية، بالإضافة إلى منازل بنتهاوس ومكاتب تنفيذية. كما سيوفر المشروع مرافق سكنية فاخرة تحمل توقيع علامات تجارية مرموقة مع خدمات الكونسيرج والخادم الشخصي للساكنين، إلى جانب إطلالات شاملة على إسلام أباد وروالبندي. وتتنوع وسائل الراحة في الفندق من سبا ونادي للصحة واللياقة البدنية، إلى حوض سباحة وقاعات احتفالات ومراكز أعمال، فضلاً عن خدمة كونسيرج للنقل إلى المطار وغيرها من الخدمات المميزة الأخرى. ومن المتوقع أن يتم افتتاح الفندق في عام 2024.

  • رمادا من ويندام روالبندي في منطقة بحرية سبرينجس نورث

يتضمن الفندق الفاخر بموقعه المتميز في بلدة بحرية إنتلكتشوال 87 غرفة فندقية و115 شقة سكنية وبنتهاوس توفر خيارات إقامة أنيقة. وسيضم المبنى الجديد مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية الراقية، بما في ذلك حوض سباحة ومركز حديث للياقة البدنية ومنطقة لعب للأطفال ومطاعم ومقاهي. ويتيح موقع الوجهة المميز للمقيمين الوصول السريع إلى متاجر علامات شهيرة ومتنوعة، بالإضافة إلى قربه من مرافق الخدمات الطبية. كما يضم مركزاً للأعمال وغرف مؤتمرات وصالة حفلات ومسرح وردهة للزوار، بالإضافة إلى موقف سيارات خاص ومكتب أمن. ومن المتوقع أن يتم افتتاحه في عام 2025.

  • رمادا من ويندام روالبندي أيوب بارك

يقع الفندق بالقرب من منتزه أيوب بارك الوطني ونادي روالبندي للجولف في منطقة سكنية وتجارية شهيرة في مدينة روالبندي. ومن المتوقع أن يفتتح أبوابه في عام 2024 بعد الانتهاء من عمليات التجديد الواسعة. ويضم الفندق 130 غرفة ومرافق متنوعة عالية الجودة.

  • فندق وأجنحة رمادا من ويندام لاهور كوبر رود

يضم هذا المشروع المتعدد الاستخدامات منافذ تجزئة ومكاتب في موقع مميز في قلب لاهور بالقرب من مقر المجلس الإقليمي لمقاطعة البنجاب، وفي منطقة تضم مول رود ومركز الحمراء للفنون ومبنى هيئة تنمية المياه والطاقة (وابدا). ويضم الفندق 316 غرفة، بالإضافة إلى بهو مكشوف ومسبح على سطح المبنى وسبا ومركز لياقة بدنية ومطعم يفتح طوال اليوم ومطعم متخصص ومقهى في ردهة الفندق، إلى جانب مركز أعمال وغرفتي اجتماعات. ومن المقرر أن يفتتح الفندق أبوابه في عام 2023.

  • رمادا من ويندام حيدر أباد قاسم أباد

يضم هذا المشروع المتعدد الاستخدامات 48 وحدة سكنية وسط مدينة حيدر أباد على طريق جمشورو المزدحم. ويتضمن الفندق 120 غرفة ومطعم يفتح أبوابه طوال اليوم ومقهى في ردهة الفندق ومطعم متخصص. أما مرافق الترفيه فتتضمن مسبح خارجي وصالة رياضية وسبا. كما يضم الفندق مركز أعمال وقاعة حفلات وغرفتي اجتماعات. ومن المتوقع أن يفتتح الفندق أبوابه في عام 2025.

وتتضمن فنادق العلامة العاملة في باكستان حالياً، رمادا من ويندام ملتان ورمادا بلازا من ويندام كراتشي ورمادا من ويندام إسلام أباد ورمادا من ويندام كراتشي كريك ورمادا من ويندام لاهور جولبرج 2.

وتشارك فنادق ويندام في باكستان وفي جميع أنحاء العالم ببرنامج مكافآت ويندام®، برنامج مكافآت الفنادق الأكثر سخاءً في العالم، والتي تضم آلاف الفنادق والنوادي والمنتجعات والوحدات السكنية المخصصة للإيجار والمنتشرة في جميع أنحاء العالم.

-انتهى–

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية