إعلانات
|13 يناير, 2019

فنادق ومنتجعات فيرمونت تفتتح أول فندق لها في الرياض

يعتبر فندق فيرمونت الرياض الذي يتألف من 298 غرفة فندقية، جزءاً من مجمع «البوابة الاقتصادية» المتميز، الذي يضم مجموعة من مراكز المؤتمرات والمساحات التجارية يشغلها أكثر من 70 شركة عالمية ومؤسسة إقليمية.

فنادق ومنتجعات فيرمونت تفتتح أول فندق لها في الرياض

13 01 2019

"فيرمونت الرياض" يجسّد أعلى مستويات الضيافة الراقية في المدينة الأسرع نمواً

ردهة فندق "فيرمونت الرياض"


الرياض، المملكة العربية السعودية: أعلنت فنادق ومنتجعات فيرمونت التابعة لمجموعة "أكور للفنادق" (AccorHotels)، المجموعة الرائدة في قطاع الضيافة العالمية، عن افتتاح "فيرمونت الرياض"، أولى فنادق المجموعة في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

ويعتبر فندق "فيرمونت الرياض"، الذي يتألف من 298 غرفة فندقية، جزءاً من مجمع «البوابة الاقتصادية» المتميز، الذي يضم مجموعة من مراكز المؤتمرات والمساحات التجارية يشغلها أكثر من 70 شركة عالمية ومؤسسة إقليمية. كما يعتبر فندق "فيرمونت الرياض" أقرب فندق فاخر إلى مطار الملك خالد الدولي - على بعد 15 دقيقة بالسيارة - كما أنه الفندق الفاخر الوحيد الذي يقع في الجزء الشمالي من المدينة.

وبهذه المناسبة قال سلامة بن سعيدان، ممثل مالك الفندق: "نحن مسرورون للغاية بافتتاح فندق "فيرمونت الرياض"، إذ تتميز هذه المدينة بحيويتها وموقعها كوجهة عالمية تجذب الزوار ورجال الأعمال على حدٍ سواء. وفي هذا الإطار، تم تصميم الفندق بما يلّبي الاحتياجات المختلفة للضيوف من خلال توفير وسائل الراحة ومراكز اللياقة البدنية وخيارات الطعام المختلفة، إلى جانب توفير قاعات مخصصة لعقد الاجتماعات والمناسبات الخاصة. نتطلع لأن يُصبح الفندق وجهة مثالية للنزلاء من خلال تصميمه المبتكر وموقعه المميز. إن شراكتنا مع مجموعة "أكور للفنادق" تؤكد مدى التزامنا بتقديم أعلى معايير الرفاهية وتأمين تجربة إقامة عصرية لجميع المسافرين بغرض العمل أو السياحة في عموم أرجاء المنطقة والعالم".

بدوره قال سامي ناصر، الرئيس التنفيذي للعمليات لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لدى مجموعة "أكور للفنادق": "يسرّنا الإعلان عن افتتاح أول فنادق فيرمونت في الرياض، والذي سيقدم تجربة استثنائية لكافة ضيوفنا مما يجسّد معايير الخدمة الراقية للعلامة المميزة. نحن على ثقة تامة من أن فندق "فيرمونت الرياض" سيمثل بحد ذاته وجهة رائعة وفريدة من نوعها في العاصمة الرياض".

يضم فندق "فيرمونت الرياض" 298 غرفة فندقية - بما في ذلك 40 جناحاً استثنائياً - تشمل أحدث وسائل الراحة، بالإضافة إلى كافة المزايا التي تعكس تميّز فنادق ومنتجعات "فيرمونت" حول العالم. وتتميز الغرف الفندقية التي تتراوح مساحتها بين 40 متر مربع إلى 395 متر مربع بألوان راقية وغنية تعكس روعة المناخ الساحر للمدينة. كما توفر غرف الفندق إطلالات مذهلة على مدينة الرياض، ويمكن للضيوف الباحثين عن مزيد من التميّز، إلى جانب الضيوف من أعضاء برنامج الولاء لفنادق أكور"لو كلوب"، الاستمتاع بتجربة "فيرمونت جولد" والتي تشمل الدخول الحصري إلى "صالة فيرمونت الذهبية" الخاصة والتي تتضمن أماكن مخصصة لتسجيل الدخول والخروج من الفندق، وقاعات للاجتماعات، وخيارات الطعام والمشروبات المجانية بما في ذلك وجبة الإفطار والمقبلات وشاي ما بعد الظهيرة.

إعلانات

وقد قامت مجموعة "إل دبليو ديزاين"، الشركة الدولية المتخصصة في الديكور الداخلي، بإعداد تصميم خاص بالفندق يمزج بين الأصالة والحداثة في آن واحد. كما يتميز فندق "فيرمونت الرياض" بتصاميم هندسية راقية جعلت منه تحفة معمارية أنيقة.

ومن جانب آخر، يضم مركز المؤتمرات في "فيرمونت الرياض" قاعات مخصصة لعقد الاجتماعات والمناسبات والمؤتمرات، بواقع قاعتين كبيرتين تتميزان بحداثة التصميم حيث يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 1,500 ضيف لكل منهما. كما يضم الفندق 10 غرف للاجتماعات.

ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بتجربة تناول أفخر الأطباق المحلية والعالمية التي تم إعدادها في المطابخ المفتوحة. ويقدم The 365 فرصة استثنائية للضيوف لتجربة وجبة طعام فريدة من نوعها، متاحة على مدار اليوم ومستوحاة من تسع مطابخ عالمية. فيما يقدم Café Connect خدمات الوجبات الخفيفة. ومن جانب آخر، يتخصص مطعم House of Grill بتقديم تجربة رائعة لعشاق تناول شرائح اللحم بينما يستمد مطعم Pesto نكهاته من منطقة جنوب إيطاليا. أما مطعم Plaza فهو يتيح لمرتاديه تذوق تشكيلة متنوعة من المشروبات والشاي اللذيذ، مصحوباً بالحلويات محلية الصنع، وذلك في أجواء خاصة ضمن صالة "Savoy Lounge".

ولضيوف الفندق الذين يتطلعون إلى الاستجمام وتجديد الحيوية، يوفر الفندق مرافق مثل غرف الاسترخاء وغرف البخار والساونا وحمام السباحة المغلق. كما يضم الفندق مركز سبا وصالون حلاقة للرجال يحمل اسم Gentlemen's Tonic.

 كما يقدم الفندق تجربة مميزة للسيدات في الصالة المخصصة لهن "Ladies Lounge"، والتي تتضمن مركز سبا، صالون تجميل، ونادٍ رياضي. وتقع صالة السيدات بجوار غرف وأجنحة الضيوف في الفندق، وتدير الصالة - بشكل حصري - موظفات من ذوات الخبرة لضمان الخصوصية والراحة التامة.

ولغاية 31 مارس 2019، يمكن للضيوف الاستفادة من عرض خاص على حجوزات الغرف ابتداءً من 440 دولاراً أمريكياً للإقامة لليلة واحدة (شاملة وجبة الإفطار لشخصين). للحجز والاستعلام يرجى زيارة الرابط Fairmont.com/Riyadh أو التواصل عبر البريد الإلكتروني riy.reservations@fairmont.com.

وينضم "فيرمونت الرياض" إلى مجموعة فنادق ومنتجعات "فيرمونت" المميزة التي تزيد على 75 فندقاً في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك The Plaza في نيويورك، وThe Savoy في لندن، وFairmont Grand Del Mar، وفيرمونت النخلة في دبي، و Fairmont Peace Hotelفي شانغهاي. كما يعتبر الفندق أحدث إضافة إلى شبكة متنامية من فنادق فيرمونت في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، والتي تضم 26 فندقاً قيد التشغيل أوتحت الإنشاء.

- انتهى -

نبذة عن "أكور للفنادق"

"أكور للفنادق" هي مجموعة رائدة عالمياً بمجال السفر وأنماط الحياة الراقية والابتكار الرقمي، توفر تجارب فريدة عبر أكثر من 4,300 فندق ومنتجع ووحدات سكنية ، بالإضافة إلى أكثر من 10 آلاف منزل فاخر خاص في 100 دولة حول العالم. وتشمل المحفظة الحالية للمجموعة علامات فندقية فاخرة مثل "رافلز"، و"سوفيتيل ليجند"، و"سو" /، "سوفيتيل"، و"فيرمونت"، و"ون فاين ستاي"، و"إم جاليري من سوفيتيل"، و"بولمان"، و"سويس أوتيل"؛ وتتضمن العلامات ذات الفئات المتوسطة: فندق  "25 آورز"، و"نوفوتيل"، و"ميركيور"، و"ماما شيلتر"، و"أداجيو؛ بينما تضم مجموعة فنادقها الاقتصادية علامات "جو آند جو"، و"إيبيس"، و"إيبيس ستايلز"، و"إيبيس بدجت"؛ بالإضافة إلى العلامات التجارية الإقليمية "جراند ميركيور"، و"ذا سيبيل"، و"إف ون".

وتوفر "أكور للفنادق" خدمات متكاملة ومبتكرة تغطي كامل تجربة المسافر، ويعود الفضل في ذلك إلى استحواذها على شركة "جون بول" الرائدة عالمياً بمجال خدمات الكونسيرج.

ومع مجموعتها الفريدة من العلامات التجارية وتاريخها الغني الذي يقارب الخمسين عاماً، تسعى "أكور للفنادق" - مع فريقها العالمي الذي يضم أكثر من 250 ألف موظف وموظفة - إلى تحقيق رسالة هادفة في توفير تجربة ملؤها الحفاوة لكل ضيف. ويمكن لنزلاء المجموعة الاستفادة من واحد من أهم برامج الولاء الفندقية في العالم - "لو كلوب أكور هوتيلز".   

وتبدي "أكور للفنادق" نشاطاً كبيراً في المجتمعات المحلية التي تعمل بها، حيت تلتزم بالتنمية المستدامة من خلال برنامجها الشامل "بلانيت 21" الذي يجمع تحت مظلته الموظفين والنزلاء والشركاء لحفز النمو المستدام.

وتعد "أكور إس إيه" شركة مدرجة يتم تداول أسهمها في بورصة "أورونكست باريس" (تحت الرمز FR0000120404) ، وكذلك في سوق OTC المالية في الولايات المتحدة الأمريكية. 

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:

هبة موسى

فنزبري الشرق الأوسط وإفريقيا

+971 54 304 6338

hiba.moussa@finsbury.com

© Press Release 2019

المزيد من الأخبار من البيانات الصحفية