"فالكُن سِتي أوف وندورز" تستضيف ندوةً افتراضية بشأن السلامة المنزلية والأُسرية والغذائية ودورها في الوقاية من (كوفيد-19)

  
فالكُن سِتي أوف وندورز تستضيف ندوةً افتراضية بشأن السلامة المنزلية والأُسرية والغذائية ودورها في الوقاية من (كوفيد-19)

اختتمتْ "فالكُن سِتي أوف وندورز"، المطوّر العقاري للمشروع الضخم متعدد الأغراض "فالكُن سِتي أوف وندورز" والذي يجري بناؤه في دبي ، الندوة الثانية من سلسلة الندوات الحوارية الافتراضية التي تستضيفها الشركة تحت عنوان "حديث الخبراء". وتمحورتْ الندوة حول "السلامة المنزلية والأُسرية والغذائية" ودورها في الوقاية من فيروس كورونا، حيث شارك فيها نخبةٌ من الخبراء ورواد الأعمال ومن ضمنهم الحارث الموسى، نائب رئيس مجلس إدارة "فالكُن سِتي أوف وندورز"؛ والدكتورة ندى الملا، طبيبة أسرة؛ وحامد الحامد، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة "غراسيا الزراعية"؛ وجاسم البستكي، باحثٌ في الشؤون الاقتصادية الذي تولى تنسيق مُجريات الجلسة.  

وتعلياً على الندوة قال الحارث الموسى: "نسعى من خلال تنظيم هذه الندوة إلى التوعية بأهمية السلامة المنزلية والأُسرية والغذائية ودورها في تعزيز الوقاية من تفشي (كوفيد-19). وقد شكلت هذه الندوة منصةً لتبادل الخبرات والآراء والتوصيات بمشاركة مجموعةٍ من الخبراء والمختصين ورواد الأعمال، وتمَّ خلالها تسليط الضوء على سُبُل تعزيز السلامة ومنع تفشي فيروس كورونا. وتأتي هذه الندوة في إطار سلسلة الندوات الافتراضية 'حديث الخبراء' التي تستضيفها الشركة بهدف زيادة توعية أفراد المُجتمع بطُرُق الوقاية من انتقال عدوى الفيروس، وتمكينهم من اتخاذ القرارات الصحيحة في ظل الأوضاع الراهنة."

- انتهى –

 

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

 

مجموعة أورينت بلانيت

هاتف:+971 4 4562888

بريد الكتروني: media@orientplanet.com

موقع الكتروني: www.orientplanet.com


Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com 

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية