فارنك تعلن عن تعيينات إدارية جديدة لتعزيز استراتيجيتها وتطوير أعمالها في أبوظبي

  
فارنك تعلن عن تعيينات إدارية جديدة لتعزيز استراتيجيتها وتطوير أعمالها في أبوظبي

أعلنت شركة فارنك الرائدة في قطاع خدمات إدارة المرافق والابتكار والاستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تعيين كلاً من جوناثان كولر مديراً جديداً للخدمات الفنية وتطوير الأعمال، وأسامة عبد الحي في منصب مدير الخدمات الخفيفة، حيث سيعمل كلاهما في العاصمة أبوظبي.

بفضل خبرته الكبيرة الممتدة على مدى 30 عاماً في مجال إدارة المرافق، تبوأ فيها عدداً من المناصب الإدارية العليا في المملكة المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط، سيقود كولر الآن أعمال فارنك في أبوظبي، والتي تشمل إدارة المرافق والأمن وإدارة الاستدامة.  

خلال مسيرته المهنية، عمل كولر ضمن عدة قطاعات، أبرزها الرعاية الصحية والبناء والطاقة والصناعات الدوائية، طور خلالها خبرته في إدارة المرافق والعمليات وأنظمة التهوية والتكييف وإدارة الأعمال الميكانيكية والكهربائية والسباكة، فضلاً عن الهندسة وأنظمة إدارة المباني، وغيرها من المجالات الأخرى.   

بهذه المناسبة، قال ماركوس أوبرلين الرئيس التنفيذي لشركة فارنك: "إن الخبرة المحلية والدولية الكبيرة التي يتمتع بها جوناثان على مستوى أبوظبي والعالم، ستلعب دوراً مهماً في تطوير أعمالنا وتنفيذ استراتيجيتنا بنجاح في العاصمة.  

"إن شغفه الكبير ورؤيته الثاقبة وشخصيته القيادية في التعامل مع مختلف الظروف، فضلاً عن خبرته الهائلة التي تمتد على مدى أكثر من ثلاثة عقود، عمل خلالها ضمن عدة قطاعات، وتسلم فيها عدداً من المناصب الإدارية العليا في بعض المؤسسات والشركات الرائدة، ستكون في غاية الأهمية، لتزويد عملائنا بأعلى مستويات الخبرة وتقديم أفضل الاستشارات والتوجيهات".  

قبل تعيينه في منصبه الجديد، عمل كولر بصفته مدير مشروع لبرج خليفة، حيث كان مسؤولاً عن قيادة فريق مكون من أكثر من 100 فني، لتوفير أعمال الصيانة على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، والتي تشمل الأعمال الميكانيكية والكهربائية وأعمال السباكة وإدارة المرافق لأعلى برج في العالم.

بالإضافة إلى ذلك، أمضى عدة سنوات في أبوظبي، حيث عمل بدايةً مع شركة شنايدر إلكتريك، قبل أن ينتقل إلى "آر دبليو آرمسترونغ" بصفته مدير فني لنظام إدارة المباني، ليشغل بعدها منصب مدير عمليات الرعاية الصحية في كليفلاند كلينك التي تضم 490 سريراً، ثم مديراً لأعمال الخدمات الثقيلة للمقر الرئيسي لمجلس أبوظبي للاستثمار، الذي يمتد على مساحة 753,000 قدم مربع، ويتألف من 29 طابقاً في برج البحار.

بموجب منصبه الجديد، سيتولى كولر مسؤولية محددة للإشراف على جميع أعمال إدارة المرافق في كل من أبوظبي والعين، بالإضافة إلى مهمته في استقطاب عملاء جدد ضمن عدة قطاعات.

بدوره قال جوناثان كولر: "عززت فارنك من حضورها الناجح في العاصمة على مدى السنوات القليلة الماضية، تمكنا خلالها من الفوز بعدد من العقود في إدارة المرافق، كما ساعدنا على النمو هناك قسم الخدمات الأمنية. بدوري، أتطلع قدماً لتسخير خبرتي الكبيرة التي اكتسبتها خلال مسيرتي المهنية، جرّاء عملي في عدد من المشاريع المرموقة التي أشرفت على إدارتها في أبوظبي، لتقديم أفضل الخبرات والخدمات إلى العملاء الحاليين والمستقبليين.

يذكر أن كولر هو عضو معتمد من "معهد إدارة أماكن العمل وخدمات المرافق"، كما أنه حاصل على شهادة ماجستير إدارة الأعمال في إدارة المرافق التنفيذية من جامعة "شيفيلد هالام".

من جانبه، سيستفيد أسامة عبد الحي من خبرته التي تمتد على مدار أكثر من 15 عاماً، لتقديم النمو والدعم لأعمال فارنك في العاصمة. انضم عبد الحي إلى فرع فارنك في أبوظبي، بعد أن قاد بنجاح فريقاً من المتخصصين في إدارة المرافق في دبي مول. قبل ذلك، أدار جميع الخدمات الخفيفة لشركة أبوظبي للمطارات، من ضمنها مطار أبوظبي الدولي، ثاني أكبر مطار في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف أوبرلين: "لدى أسامة شغف كبير لتعزيز تجربة العملاء من خلال الخدمات الخفيفة، وهي شيء جوهري لجميع عملائنا في العاصمة. اكتسب أسامة ثروة من المعرفة في مجال التخطيط التشغيلي وخدمات إدارة المرافق، وذلك خلال عمله في عدة شركات رائدة مثل إعمار وشركة أبوظبي للمطارات، وهو ما سيساعده على تسخير خبرته هذه وإمكاناته في تطوير أعمال فارنك في أبوظبي".

تجدر الإشارة إلى أن عبد الحي حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة أبوظبي، كما يمتلك مجموعة من المؤهلات الخاصة في هذه الصناعة، بما في ذلك اعتماد "المعهد البريطاني لعلوم التنظيف"، وشهادة اعتماد "محترف إدارة المشاريع".

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.farnek.com

-انتهى-

نبذة عن فارنك:

تعتبر "فارنك" من الشركات الرائدة في قطاع إدارة المرافق المتكاملة وحلول التكنولوجيا الذكية والاستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي شركة سويسرية ذات مسؤولية محدودة تأسست عام 1980 في دولة الإمارات.

تتميز الشركة بفريق الإدارة المتميز الذي يعمل وفق منهج احترافي راسخ، ويتجاوز عدد موظفيها اليوم أكثر من 8,000 موظف، وتوفر خدماتها المتميزة في إدارة المرافق في عدة قطاعات بما في ذلك الطيران والضيافة والخدمات المصرفية وتجارة التجزئة ومراكز التسوق والاتصالات والمشاريع السكنية والتجارية والبنية التحتية والقطاعات الحكومية والتعليمية والترفيهية.

ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.farnek.com

جهة الاتصال الإعلامية:

ساهر صوقار

مدير علاقات عامة

 

برج أرجان للمكاتب - مدينة دبي للإعلام

دبي – الإمارات العربية المتحدة

هاتف المكتب: +971 4 3652711

الهاتف المتحرك: +971 55 26 7474 2

البريد الإلكتروني: saher.soukar@shamalcomms.com

الموقع الإلكتروني: www.shamalcomms.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية