غرفة أبوظبي تستقبل السفير الباكستاني المعيّن لدى دولة الإمارات

  
غرفة أبوظبي تستقبل السفير الباكستاني المعيّن لدى دولة الإمارات

استقبل سعادة محمد هلال المهيري مدير عام غرفة تجارة صناعة أبوظبي في مقر مبنى الغرفة؛ سعادة أفضل محمد سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى دولة الإمارات، والوفد الدبلوماسي المرافق له. 

وشهد اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون والتبادل التجاري في إمارة أبوظبي ونظيرتها في باكستان، وآفاق تطويرها بما يسهم في تعزيز مجالات التعاون التجاري والاستثماري المشترك.

وقد أعرب سعادة محمد هلال المهيري في بداية القاء عن تمنياته بالتوفيق للسفير الباكستاني الجديد في أداء مهام عمله، وبما يعزز علاقات التعاون الوثيقة بين دولة الإمارات وجمهورية باكستان الصديقة. 

كما استعرض المهيري مجموعة الخدمات الرائدة التي توفرها الغرفة لأعضائها، فضلاً عن المبادرات المبتكرة التي تنفذها غرفة أبوظبي لدعم مجالات العمل الاقتصادي، لافتاً إلى أن الغرفة على أتم الاستعداد لتكثيف التعاون المتبادل وتعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية، بما يخدم بيئة الأعمال والمستثمرين لدى الجانبين.

من جانبه، أعرب السفير الباكستاني عن سعادته بتمثيل بلاده لدى دولة الإمارات، لافتاً إلى المكانة المرموقة التي تحتلها دول الإمارات على الصعيدين الإقليمي والعالمي، مؤكداً أهمية مواصلة الجهود العملية لتوثيق علاقات التعاون بين البلدين الصديقين في كافة المجالات، ولا سيما المجال الاقتصادي والتجاري.

وتقدم السفير الباكستاني بالشكر إلى غرفة أبوظبي لحفاوة الاستقبال خلال هذه الزيارة الودية، معرباً عن أمله في تكثيف وتبادل الزيارات بين غرفة أبوظبي ورجال الأعمال الإماراتيين ونظرائهم في جمهورية باكستان على حد سواء.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية