عمومية جمعية التأمين البحرينية تنتخب أعضاء مجلس إدارتها الجديد

  
عمومية جمعية التأمين البحرينية تنتخب أعضاء مجلس إدارتها الجديد

عقدت جمعية التأمين البحرينية جمعيتها العمومية العادية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020 وذلك بحضور ممثلي مصرف البحرين المركزي وممثلي الشركات الأعضاء والمدقق الخارجي.

بدأ جدول أعمال الاجتماع بمراجعة محضر اجتماع الجمعية العامة العادية السابق والموافقة عليه ثم تم الموافقة على البيانات المالية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2020 من قبل الأعضاء، كما اطلع الأعضاء على تقرير مدققي الحسابات الخارجيين وتقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020 وتمت إعادة تعيين المدققين الخارجيين ، كما تم انتخاب مجلس إدارة جديد للجمعية لدورتها 2021 – 2022  وهم السيدات والسادة :جواد محمد ، والدكتور عبدالله سلطان، ويونس جمال، وعصام الأنصاري، وخالد الشيخ، وجوناثان جين، وادهم المزن،و إيمان مجلي، وميساء الكوهجي.

وخلال اجتماع الجمعية العمومية، أكد الاعضاء من ممثلي قطاع التأمين على دعمهم لمجلس ادارة الجمعية الجديد في عمله على تحقيق اهداف الجمعية في تمثيل قطاع التأمين ومساندة الجهود الوطنية للنهوض بهذا القطاع الهام والذي يمثل دعامة اساسية للاقتصاد الوطني.

وبعد انتهاء اعمال الجمعية، عقد مجلس إدارة الجمعية اجتماعه الأول، حيث تم خلاله انتخاب الأستاذ جواد محمد رئيساً لمجلس إدارة الجمعية والدكتور عبدالله سلطان نائباً لرئيس مجلس الإدارة والأستاذ خالد الشيخ أمينا ماليا، كما تم تعيين الأستاذ ياسر الحمادي أمين سر لمجلس الإدارة.

وبعد ختام اجتماع مجلس الادارة، اشار الأستاذ جواد محمد رئيس جمعية التأمين الى زيادة في التمثيل النسائي في المجلس المنتخب والذي يتماشى مع الاهداف الاستراتيجية الوطنية لتمثيل المرأة وتعزيز مكانتها وتشجيعها لممارسة دور اكبر، مبيناً أن توسعة مشاركة المرأة في مجالس الادارات هي إحدى السبل الرئيسية لتحقيق الشراكة الكاملة للمرأة التي تمكنها من الارتقاء بقدراتها في مختلف المجالات. هذا وقد اعرب الأستاذ جواد محمد عن وافر الشكر والتقدير الى مصرف البحرين المركزي لدعمه المتواصل لقطاع التأمين، ولكافة اعضاء الجمعية، ولمجلس الأدارة السابق على مساهمتهم الفعالة طيلة فترة وجودهم في المجلس، متمنياً التوفيق والنجاح لأعضاء المجلس الجديد وللعمل معاً لما فيه خير ومصلحة صناعة التأمين في مملكة البحرين.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية