01 أكتوبر, 2019

"عزيزي للتطوير العقاري" تعلن عن تعيين تامارين واتسون مديرًا لعلاقات العملاء

عزيزي للتطوير العقاري تعلن عن تعيين تامارين واتسون مديرًا لعلاقات العملاء

01 10 2019

· واتسون وسيط عقاري معتمد من "ريرا" وتمتلك خبرة تزيد على عقدين في مجال الاستشارات العقارية


[دبي - الإمارات العربية المتحدة، 1 أكتوبر 2019] - أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، إحدى أبرز شركات التطوير الخاصة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تعزيز إدارة علاقات العملاء، وذلك من خلال تعيينها تامارين واتسون في منصب المدير الجديد، لتتولى مهام تعزيز رضا العملاء وولائهم، اعتمادًا على خبرتها في مختلف مجالات خدمة وإدارة العملاء.

وتتمتع تامارين بخلفية دولية واسعة في مجال العقارات وخدمة العملاء والمبيعات لأكثر من عقدين، قضت منها 15 عامًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، كان من أبرز محطاتها شغلها منصب مدير تنفيذي لدى إحدى شركات التطوير الرائدة في دبي لمدة 11 عامًا، تولت خلالها مسؤولية الإشراف على أقسام خدمة العملاء والتحصيل. وفي دورها الجديد، تعمل تامارين الآن على تحسين التجربة الشاملة لعملاء عزيزي، إلى جانب تركيزها على تبسيط العمليات وتطويرها، والعمل بشكل وثيق مع إدارات المبيعات والتسويق لتطبيق برامج المالكين، من أجل زيادة فرص الاحتفاظ بالعملاء والفوز برضاهم.

وتعليقًا على هذا التعيين الجديد، قال سانديب باثانيا، مدير إدارة الموارد البشرية في عزيزي للتطوير العقاري: "إن استقطاب خبير في هذه الصناعة من أعلى المستويات في مجال خدمة العملاء، يضيف قيمة هائلة إلى شركتنا، لاسيما وأننا نبدي أعلى درجات الالتزام للترويج لأفضل الممارسات الدولية للارتقاء بعلاقاتنا مع عملائنا والاحتفاظ بهم وزيادة رضاهم، بما يعزز بشكل فعال نهجنا المتمركز على العملاء. وستضمن تامارين أن تكون مصالح عملائنا في صميم كل ما نقوم به. ويسعدنا انضمامها إلينا، لنستفيد من خبراتها العميقة واستشاراتها القيمة".

وشغلت تامارين في السابق منصب مدير خدمات العملاء لدى إحدى شركات التطوير الرائدة، حيث كانت مسؤولة هناك عن صياغة استراتيجيات نمو خدمة العملاء المستدامة، والإشراف عليها، كما أنها وسيط عقاري معتمد من قبل مؤسسة التنظيم العقاري في دبي "ريرا"، وعملت أيضًا في مجال الاستشارات العقارية. وتحمل تامارين درجة الماجستير في علوم الكمبيوتر من كلية داملين، وشهادة في الموارد البشرية من أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة.

-انتهى-

نبذة عن عزيزي للتطوير العقاري

تعتبر عزيزي للتطوير العقاري التي تتخذ من مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة مقرًا لها، مطورُا رائدًا حاز العديد من الجوائز المرموقة، وتمكن من بيع ما يزيد على 11 ألف وحدة سكنية، وتسليم الآلاف من المنازل بنجاح للمستثمرين المحليين والدوليين والمستخدمين النهائيين، وتفخر الشركة بنهجها القائم على البناء، وبمحفظة مشاريعها الفاخرة التي تطرحها بأسعار معقولة في أكثر الوجهات السكنية رواجًا في دبي، إلى جانب التزامها بالشفافية، واتخاذها العملاء أهم محاور تركيزها.

وتتمتع عزيزي بسجل حافل بالإنجازات، مع وجود عدد من المشاريع المستقبلية من خلال بنكها العقاري الواسع والشراكات الاستراتيجية مع المطورين الرئيسيين في دبي، ما يسمح لها إطلاق وتطوير عقارات سكنية وتجارية جديدة تصل قيمتها إلى مليارات الدولارات في السنوات القادمة. وتبدي الشركة دعمًا قويًا لـ "رؤية الإمارات 2021"، ولعبت دورًا رئيسيًا في تطوير العديد من المشاريع العقارية المتميزة في ميدان ونخلة جميرا ومدينة دبي الطبية والفرجان ومدينة دبي للاستوديوهات و "سبورتس سيتي" و "داون تاون جبل علي".

وتناغمًا مع إعلان عزيزي للتطوير العقاري العام الجاري 2019 ليكون "عام البناء"، فقد أنجز مقاولوها أكثر من 117 سقفًا، وصبوا أكثر من 165 ألف طن من الخرسانة، ونصبوا ما يزيد على 45 رافعة، وشيدوا أكثر من 1.3 مليون قدم مربع عبر مشاريعها الجاري تنفيذها، حتى سبتمبر من العام الجاري 2019.

لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال:

تزيان ه.جي.راب

رئيس العلاقات العامة والاتصال

هاتف: 971501890150+

البريد الإلكتروني:

tizian.raab@azizidevelopments.com

© Press Release 2019

المزيد من الأخبار من البيانات الصحفية