عزيزي للتطوير العقاري ترحب بأول مستثمر إسرائيلي في السجل العقاري

  
عزيزي للتطوير العقاري ترحب بأول مستثمر إسرائيلي في السجل العقاري

[دبي - الإمارات العربية المتحدة] - أصبحت عزيزي للتطوير العقاري، المطور الخاص الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، أول مطور في الدولة يسجل عملية شراء عقارية لمستثمر إسرائيلي. وكانت الشركة قد استحوذت على اهتمام من جانب آلاف المواطنين الإسرائيليين منذ توقيع اتفاقية أبراهام التاريخية، ليكون هذا التسجيل الأول رسميًا لدى دائرة الأراضي والأملاك في دبي

وفي تعليقه على هذا الحدث التاريخي المهم، قال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لعزيزي للتطوير العقاري: "يسعدنا الترحيب بالمستثمرين الإسرائيليين في سوق دبي العقاري المذهل والمتنامي، وأن نكون أول مطور يسجل رسمياً مواطناً إسرائيلياً كمشترٍ عقاري. ويعد هذا التسجيل الأول بين العديد من الأشخاص الذين سيقبلون على الشراء، ما يمثل خطوة هائلة نفخر بها، في الوقت الذي نتطلع فيه الآن إلى تقديم عقارات عالمية المستوى للإسرائيليين، في مدينة تعد أفضل مكان للزيارة والعيش والعمل، وتوفر منازل يمكنها تلبية تطلعات المستثمرين الأذكياء".

ومع زيادة الطلب من قبل المواطنين الإسرائيليين بمستويات استثنائية، أضافت عزيزي مؤخرًا هذه الدولة إلى برنامج الدعوة والسفر إلى دبي، وهي المبادرة التي أطلقتها لاستقطاب المستثمرين الدوليين إلى دبي، وعرض الإمارة للعالم باعتبارها مركزاً مثالياً للأعمال والسياحة والابتكار .

وكان أول عقار تم بيعه وتسجيله لمستثمر إسرائيلي في تاريخ الإمارات العربية المتحدة عبارة عن منزل من غرفة واحدة في "كريك فيوز 2"، أحد مشاريع عزيزي المتميزة والمتصلة جيدا مع مختلف أرجاء المدينة، والواقعة في مدينة دبي الطبية التي تمتاز بالمناظر الطبيعية الجميلة والمدروسة بعناية. وتعد المدينة وجهة للخدمات الصحية في الإمارة، مع سهولة الوصول المباشر من هناك إلى شارع الخيل. وتعتبر أيضاً موطناً لمجموعة واسعة من المراكز الطبية الرائدة التي تعتمد على التقنيات المتقدمة، كما تضم أيضًا الكثير من خيارات المعيشة والتسوق. ويوفر "كريك فيوز 2" مناظر خلابة، فضلاً عن تصميمه الأنيق وتشطيباته العصرية، ويمثل رحلة تحول دبي من الماضي التقليدي إلى المستقبل المعاصر.

-انتهى-

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية