10 03 2020

[دبي - الإمارات العربية المتحدة] - أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، المطور الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن افتتاح مكتب للمبيعات في لندن، لتلبية الطلب المتزايد على العقارات الفاخرة في دبي من قبل عملائها في المملكة المتحدة. وسيتولى نعمة خوجاسته، المدير التنفيذي للمبيعات والوكالات الذي تم تعيينه مؤخرًا في عزيزي، مهمة إنشاء المكتب وتأسيسه.

ويعتبر نعمة خبيرًا متمرسًا في القطاع، بفضل خبرته الواسعة في تنفيذ استراتيجيات المبيعات الدولية. وسيعمل الآن مع السيد أفضل حسين، المدير التنفيذي للعمليات في عزيزي الذي يتولى قيادة خطط التوسع العالمية للشركة، مع ضمان توافق جميع عمليات المبيعات الدولية مع استراتيجيتها، والوفاء بمعايير التميز في عملياتها التشغيلية.

وفي إطار تعليقه على خطوة التوسع الدولي الأولى في المملكة المتحدة، قال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لعزيزي للتطوير العقاري: "إن قيامنا بتأسيس مكاتب لنا في الأسواق يمثل خطوة مهمة تعكس الطلب العالي على عقاراتنا من هذه الدول، حيث يتطلع المستثمرون هناك بصورة متزايدة إلى إثراء محافظهم الاستثمارية بعقارات تضمن لهم عوائد عالية في المدن الآمنة المرجحة للنمو والرائعة مثل دبي. وسنركز على تعريف المستثمرين في المملكة المتحدة بعروضنا المتميزة على الوحدات الاستثنائية في أكثر المناطق جاذبية في دبي، وتقديم الحلول العقارية المربحة والمريحة التي صممت خصيصًا لتلبية احتياجاتهم ورغباتهم. إن دبي تمتلك الكثير من المقومات التي يمكنها تقديمها لهم، وستكون تلك مهمتنا للترويج لهذه المدينة الرائعة في العديد من دول العالم".

وتقوم عزيزي حاليًا بوضع اللمسات الأخيرة على مكتبها الكائن وسط مدينة لندن، وستستعين بفريق يضم 11 متخصصًا في المبيعات وخدمة العملاء، كما ستتخذ خطوات ملموسة على أرض الواقع لزيادة الوعي إزاء علامتها التجارية. وسيتولى نعمة مهمة بناء شبكة شركاء قناة عزيزي في جميع أنحاء المملكة المتحدة، من خلال إقامة وتعزيز العلاقات الوثيقة القائمة على المنفعة المتبادلة مع الوكالات التي تفهم السوق وتدرك كيفية الاستفادة من العروض المثالية للمستثمرين التي توفرها عزيزي.

وهناك عدد من المشاريع التي تستحوذ على اهتمام خاص، كما أظهرت جاذبية عالية بين المستثمرين في المملكة المتحدة، ومنها ريفييرا في مدينة محمد بن راشد، ومشاريعها بمنطقة الفرجان، ومينا في نخلة جميرا. ويعتبر ريفييرا مجمعًا سكنيًا على الواجهة البحرية، ويمتاز بموقعه المناسب قرب الكثير من المراكز التجارية والترفيهية والتجزئة الرئيسية في المدينة. وتم تصميم المشروع لتقديم نمط الحياة الفرنسية المتوسطية إلى دبي، ليس فقط من حيث الجوانب المتعلقة بالفن المعماري، وإنما لاحتفاله بالحياة وتوفيره الأجواء المثالية التي تبهج الروح، ما يجعل منه علامة بارزة جديدة توفر للمقيمين والزوار إطلالات خلابة على أفق المدينة، مع ضمان المساحات الرحبة الموزعة على ثلاث مناطق ترتقي بحياة المقيمين هناك، وهي: بوليفارد التجزئة الواسع، وممشى القناة الذي يضم العديد من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية، والمساحة الاجتماعية الخضراء التي تحمل اسم "لو غاردين". وعند اكتماله، سيوفر ريفيرا 71 مبنى متوسط الارتفاع تضم جميعها أكثر من 16 ألف وحدة سكنية.

وتعد الفرجان إحدى أبرز الوجهات المرغوبة في دبي، وأصبحت تضم الكثير من معالم الهندسة المعمارية المعاصرة التي تمتزج بعناية مع المساحات الطبيعية الخضراء والتصاميم الأنيقة والبنية التحتية المعاصرة. وبفضل توافر شبكة ممتازة من الطرق، بما في ذلك الربط المباشر مع شارعي الشيخ زايد والشيخ محمد بن زايد، يمكن للقاطنين في المنطقة الوصول بسهولة إلى المواقع الرئيسية المهمة في دبي، مثل دبي مارينا وداون تاون دبي ومطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي والكثير غيرها. وعلاوة على ذلك، فقد تم مؤخرًا افتتاح طريق مباشر يربط بين الفرجان وشارع الأصايل، ما يمنح السكان إمكانية الوصول بصورة فورية إلى مجمعات أخرى مثل "ميدوز" و "سبرينغز" والبرشاء وحتى دوان تاون دبي. وتكتمل خاصية الربط في الفرجان بعد أن أصبحت تقع الآن على مسار 2020، وهو خط المترو الذي يربط المنطقة بموقع "إكسبو 2020 دبي"، والعديد من مراكز الترفيه والأعمال والتجزئة في الإمارة عبر الخط الأحمر لمترو دبي. وأنجزت عزيزي بالفعل 14 مشروعًا في هذه المنطقة، وستكمل الكثير من المشروعات في فترات لاحقة؟

وهناك أيضًا "مينا"، المشروع الفخم للشركة على الهلال الشرقي لنخلة جميرا، والذي يضم 178 وحدة فاخرة بتصاميم عصرية، ويضمن للسكان أعلى درجات الصفاء والهدوء على شاطئ البحر، مع إطلالات بانورامية رائعة على الخليج وأفق المدينة الرائع. ويوفر المشروع أيضًا مجموعة واسعة من المرافق المتميزة التي تشكل ما يزيد على 69% من المساحة الكلية، بما في ذلك الشاطئ الخاص وحمّامي السباحة والصالة الرياضية المجهزة بالكامل، والنادي الصحي والحدائق وملاعب الأطفال ومسار للجري ومساحات خضراء مفتوحة. ويجسد مينا أسلوب حياة حصريًا ومميزًا يرتقي إلى مستوى المنتجعات، ليكون دلالة على اتخاذ عزيزي عملاءها محور تركيزها، مع الاهتمام بالتفاصيل، والإسهام في تطوير قطاع العقارات في دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة عمومًا.

-انتهى-

نبذة عن عزيزي للتطوير العقاري

تعتبر عزيزي للتطوير العقاري شركة رائدة في مجالها، ويوجد مقرها بمدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبعد أن تمكنت من تسليم آلاف الوحدات السكنية بنجاح للمستثمرين المحليين والدوليين والمستخدمين النهائيين الذين ينتمون لأكثر من 100 جنسية، تفخر الشركة بمجموعتها الواسعة من المشاريع الفاخرة الحديثة المنتشرة في أفضل الوجهات السكنية التي تحظى بدرجة عالية من الإقبال في دبي، إلى جانب اتباعها نهجًا قائمًا على الإنجاز، والتزامها بالشفافية، واتخاذها عملاءها محور اهتمامها وتركيزها. وتنطلق الشركة من مهمة دولية تتمثل في تطوير أنماط الحياة الراقية والثرية للقاطنين في مشاريعها، مع التركيز على تحفيز رؤية وتطوير الأسواق التي تعمل فيها.

وتقوم الشركة حاليًا بتنفيذ 54 مشروعًا، وسيتم تسليمها خلال الفترة من العام 2020 وحتى 2023، إضافة إلى 100 مشروع إضافي قيد التخطيط تصل قيمتها إلى مليارات الدولارات ويتوقع تسليمها بين العامين 2023 و 2025. وتفخر عزيزي بسجل حافل بالإنجازات، مع وجود عدد كبير من المشاريع المستقبلية في جعبتها من خلال بنك الأراضي العقارية التابع لها، إلى جانب إبرامها للشراكات الاستراتيجية مع كبار المطورين في الإمارة، وتقوم أيضًا بتطوير العديد من المشاريع المهمة في مدينة محمد بن راشد ونخلة جميرا ومدينة دبي الطبية والفرجان ومدينة دبي للاستوديوهات و "سبورتس سيتي" و "داون تاون جبل علي".

لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال:

تزيان ه.جي.راب

رئيس العلاقات العامة والاتصال

هاتف: 971501890150+

البريد الإلكتروني:

tizian.raab@azizidevelopments.com

© Press Release 2020