عامر جروب تطلق مشروع «كابري» في بورتو السخنة بتكلفة استثمارية 800 مليون جنية

  

أطلقت عامر جروب أحدث مشاريعها الجديدة في بورتو السخنة (كابري) لتواكب به التطوات الهائلة التي تحدث في منطقة العين السخنة مؤخرا بتكبفة إستثمارية كبيرة جدا وذلك ضمن الخطة التوسعية التي وضعتها الشركة في الأونة الأخيرة لإستغلال محفظة الأراضي الخاصة بها وتتكون الأرض المزمع اقامة المشروع عليها من مصطبتين الاولى على منسوب  130 متر فوق سطح البحر  والثانيه على منسوب 150 متر فوق سطح البحر  و يخدمها طريقين رئيسيين من المدخل الرئيسي للمشروع مباشرة و يتكون المشروع من مجموعة العمارات تحتوى على نموذجين الأول بمساحة أجمالية 54.00 متر مربع و الثانى بمساحة أجمالية  127.00 متر مربع، بتكلفة استثمارية تقدر ب 800مليون جنية  و يتميز التصميم بالمرونه حيث يمكن ضم أكثر من وحدة لخلق مساحات مختلفة لتخدم الأحجام الأسرية المختلفة وتعد المسطح الإجمالى للمشروع    73903  م2  .

و المساحة البنائية الاجمالية للمشروع 47661 م2 ويتكون من (16 ) عمارة بعدد وحدات فى حدود 866  وحدة اسكان سياحي  مقسمة طبقا لتضاريس المشروع من منسوب (130 م ) حتى (170 م ) من سطح البحر هذا بالإضافة إلي مجموعة من المحلات التجارية و منطقة انتظار سيارات و مجموعة من حمامات سباحة مختلفه المساحات مع وجود حمامات سباحة للأطفال .

وكابري السخنة تعتبر جزء من منتجع جوف بورتو السخنة موالذي يعد من اشهر المنتجعات فى العين السخنه و يقع على طريف الزعفرانه - الغردقة و هو مشروع رائد فى هذه المنطقة بدأ أنشاؤه منذ عام 2007 ، يتمتع هذا المنتجع بمنطقة متكاملة من الخدمات المختلفة حيث يوجد بها فندقين و هو فندق بورتو السخنة الشهير و الذى يقع فى بداية الجبل المقام عليه المشروع و بأطلاله مباشرة على البحر و أيضا فندق الجبل و الذى يقع على منسوب + 230.00 متر فوق سطح البحر و يتمتع بأطلاله فريدة على البحر و المنحدرات الجبلية و التى تتميز بها بورتو السخنه ويضم المنتجع  ملاعب جولف و لاندسكيب و حمامات سباحة و ملاعب كرة قدم و تنس و أسكواش و خلافه ، و أيضا يحتوى منتجع جولف   بور تو السخنه على أهرامات السخنه المتدرجة الشهيرة و التى تعتبر علامه مميزه على ساحل البحر فى العين السخنه ، كما يحتوى هذا المنتجع على ثلاث مولات تجارية ترفيهية منها أثنين على طريق الزعفرانه الغردقة بأطلاله مباشرة على البحر و الثالث مع فندق الجبل على منسوب 230 متر فوق سطح البحر بأطلالته الفريدة و به أيضا مدرج مسرحى بأطلاله على المنحدرات الجبليه و البحر ، هذا فضلا عن كافة الخدمات الترفيهية التى يتمتع بها المنتجع ، و كل هذه الخدمات يربطها التلفريك و الذى يعتبر علامه مميزه فى العين السخنه. 

و يضم المنتجع مجموعه من المشروعات و التى تحتوى على الشاليهات و الفيلات السكنية السياحية و الفندقية القائمة و التى تتمتع بهذا الكم الهائل من الخدمات المختلفة.

و حيث أن الدولة تولى منطقة العين السخنه أهتماما تنمويا فريدا حيث قامت أجهزة الدولة القائمة على التنمية بتزويد منطقة العين السخنه بكم هائل من الخدمات الأساسية اللازمة و التى ستجعل  العين السخنه  تتحول الى مدينة ساحلية سكنية و ليست مدينة سياحية للمصايف فقط ، حيث تشهد خدمات تعليمية و صحية و أمنية و ادارية و ترفيهية و كافة الخدمات الأساسية و التكميلية المختلفه  هذا فضلا عن القطار السريع 0 المونيرل ) و الذى بدأ أنشاؤه و الذى يربط العين السخنه بالقاهرة و العاصمة الأدارية و الساحل الشمالى فى زمن قياسى و عليه فقد آلت عامر جروب على نفسها أن تعاصر هذا الفكر التنموى للدولة بتقديم أحدث مشروعاتها فى منتجع بورتو السخنه و هو مشروع كابري استكمالا لنجاحات الشركة في السخنة.

يذكر ان منتجع جولف وبورتو السخنة يضم 2 فندق 4 نجوم و ملاعب الجولف (نجيل طبيعي ونجيل صناعي).و  3 محطات معالجه و عدد 3 ملاعب كرة قدم (2 دولي + 1 خماسي ) .و  تليفريك يصل من منسوب (25) حتى منسوب (230) أعلى سطح البحر . و مبنى للمطافي والاسعاف في منتصف مشروع الجولف على منسوب (130) من سطح البحر وملحق به خزان مياه لشبكة الحريق بحجم 350 م3    ومولات تجاريه ضخمه تضم سينما وملعب بولينج بجانب المطاعم والصيدليات والعيادات و كوبري مشاه بطول 86 م وعرض 11 م يصل للشاطىء الخاص بالمشروع - شاطئ على البحر الاحمر بطول  500 متر ، عمق 50  متر. ومسجد كبير .

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com


© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية