طيران الخليج تقوم  بأول عملية صيانة من فئة (C) لطائراتها البوينج 9-787 دريملاينر والإيرباص A320 نيو

  

المنامة، مملكة البحرين : أعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – عن انتهائها بنجاح من أول عملية صيانة مجدولة من فئة (C) لطائرتها من طراز بوينج 9-787 دريملاينر، حيث انتهت الناقلة من الصيانة المذكورة في مرآب مخصص في مطار البحرين الدولي. وكان طاقم مهندسي وفنيي الناقلة المكون من ما نسبته 90% من البحرينيين قد قام بعملية الصيانة هذه، الأمر الذي يدل على خبرة العاملين في الناقلة ومهاراتهم التقنية؛ ويأتي متماشياً مع جهود الناقلة في توحيد عملياتها لزيادة فاعليتها وتقليل نفقاتها؛ بالإضافة إلى المبادرة في الإسهام في تطور المملكة في مجال صيانة الطائرات. ويعد هذا الإنجاز الثاني بعد عملية الصيانة من فئة (C) التي قامت بها الناقلة لطائرة الإيرباص A320 نيو في العام 2020.

وقد ترأس الفعالية الاحتفالية التي أقيمت بهذه المناسبة  - وبمراعاة أسس التباعد الاجتماعي في ظل الظروف الراهنة؛ القائم بأعمال الرئيس التنفيذي القبطان وليد عبدالحميد العلوي الذي قام بتهنئة الفريق الفني على هذا الإنجاز الهام وأعرب عن تقديره لجميع الأطراف التي دعمت هذا المشروع وخاصة شؤون الطيران المدني البحريني لدعمهم المستمر لـلناقلة الوطنية.

بهدف تحسين التكلفة ومواصلة تطوير قدراتها، تعمل طيران الخليج حاليًا على الاستفادة القصوى من الوقت المتاح للطائرات على الأرض لتنفيذ عمليات الصيانة الدورية على الأسطول وإجراء الفحوصات المطلوبة بطريقة أكثر كفاءة وفاعلية؛ وصيانة طائرات البوينج 9-787 دريملاينر والإيرباص A320 نيو تعد خطوة رئيسية كجزء من هذه المبادرة.

صرَّح القبطان وليد العلوي خلال الفعالية قائلاً "إن إنهاء عملية الصيانة هذه بنجاح لهو خير دليل على الخبرات والقدرات الداخلية القوية التي يتمتع بها طاقم صيانة الطائرات الخاص بالناقلة، حيث أنتهز هذه الفرصة لأهنئ كامل أفراد فريق القسم التقني بطيران الخليج بهذا النجاح. وإني لأتطلع إلى المزيد من النجاحات في الأشهر القادمة، حيث نعمل على تأسيس نظام فعّال يؤمّن أعلى معايير صيانة الطائرات ويمنحنا الفرصة في الوقت ذاته للترشيد الضروري لنفقات الناقلة الوطنية. كما أشكر شؤون الطيران المدني البحريني لمنحنا التراخيص اللازمة للقيام بعملية الصيانة هذه".

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية