طيران الخليج تعيّن مدير أول بحريني لدائرة طاقم الضيافة

  
طيران الخليج تعيّن مدير أول بحريني لدائرة طاقم الضيافة

المنامة، مملكة البحرين: عيّنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – السيد عبدالرؤوف مير عبدالرحيم في منصب مدير أول لدائرة طاقم الضيافة وهي إحدى أهم الوحدات التشغيلية في الناقلة والمسئولة عن أكبر شريحة من القوى العاملة في طيران الخليج؛ وذلك من خلال منصب يتبع بشكلٍ مباشر مكتب رئيس قطاع العمليات بالناقلة.

ويمتلك السيد عبدالرؤوف خبرة غنية في صناعة الطيران منذ انضمامه للناقلة في العام 1978 كأحد أفراد الطاقم؛ ثم تدرجه في مدرسة السلامة والنجاة كأحد مدربيها على مدى خدمته لعشرون عاماً في طيران الخليج. يلي ذلك خبرته الممتدة على مدى عشرون عاماً أخرى قضاها في الإمارات العربية المتحدة متنقلاً بين وظائف سلامة الطاقم، والتدريب، والمنتجات على متن الطائرة، وتخطيط المركز الرئيسي للعمليات الدولية. بخبرته التي تربو على أربعون عاماً، عاد السيد عبدالرؤوف لطيران الخليج في ذكرى تأسيسها السبعين ليطبق خبرته الواسعة في صناعة الطيران ويسهم في الارتقاء بتجربة العملاء خلال سفرهم مع الناقلة الوطنية.

تلتزم طيران الخليج بالاستثمار في القوى العاملة البحرينية وتطويرها وظيفياً؛ وبالتالي فهي تواصل توفير الفرص للمواطنين البحرينيين لتولي مناصب عليا في الناقلة. ونظراً لبحرنة الوظائف بنسبة 84% في المقر الرئيسي للناقلة بالمحرق، وبحرنة 97% من وظائف الطيار الأول، و100% من وظائف الطيار الثاني، و97% من وظائف أفراد طاقم الضيافة الذكور فيها؛ فإن طيران الخليج تعد من الشركات الرائدة في بحرنة الوظائف في المملكة، حيث توفر الفرصة للكفاءات المحلية والموظفين ذوي الخبرة للعمل في مجالات وأقسام مختلفة في الناقلة الوطنية.



Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية