طيران الخليج تعيّن بحرينيًا لإدارة محطة الكويت

  
طيران الخليج تعيّن بحرينيًا لإدارة محطة الكويت

المنامة، مملكة البحرين: أعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – عن تعيين السيد محمد إبراهيم الحمر مديراً إقليمياً لمحطتها في الكويت، بعد أن أمضى 15 شهرا كمدير اقليمي لمحطتي كولومبو وماليه في المالديف، في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. سيمثل السيد الحمر طيران الخليج في دولة الكويت وذلك بعد خبرة أمضاها في قسم التخطيط التجاري في المقر الرئيسي لشركة طيران الخليج في البحرين، والدورات التدريبية التي تلقاها لمتابعة دوره في المحطات الخارجية. تخدم طيران الخليج مدينة الكويت منذ عام 1959، وهي واحدة من المحطات الرئيسية لطيران الخليج في دول مجلس التعاون الخليجي.

‎سيواجه السيد الحمر التحدي المتمثل في تعزيز نمو شركة طيران الخليج في الكويت من خلال الإستفادة من الخبرة التي اكتسبها أثناء عمله لاكثر من عامين في إدارة تخطيط الوجهات كمراقب الشبكة ومحلل الإيرادات وأكثر من سنة كمدير إقليمي لمحطتي كولومبو ومالي. وقد عمل السيد الحمر، قبل انضمامه لطيران الخليج، مع شركتي طيران لمدة ست سنوات في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية كمدير حسابات، إضافة إلى وظيفة مراقب تحسين العوائد المالية في البحرين.

تلتزم طيران الخليج بالاستثمار في القوى العاملة البحرينية وتطويرها الوظيفي، الأمر الذي تواصل معه توفير الفرص للمواطنين البحرينيين لتولي مناصب عليا في الناقلة. تعد طيران الخليج شركة رائدة في بحرنة الوظائف في المملكة، حيث تؤمن الفرصة للمواهب المحلية والموظفين ذوي الخبرة للعمل في مجالات وأقسام مختلفة من الشركة.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية