"ضامن" تتعاون مع صناع الحياة في رمضان لدعم 500 ألف مستفيد (رقميًا) 

  

وقعت شركة "ضامن" للمدفوعات الإلكترونية اتفاقا مع مؤسسة صناع الحياة مصر لتوصيل مساعداتها الإنسانية وتوفير الاحتياجات الأساسية للأسر التي تعاني الفقر؛ إذ تقوم "ضامن" بتوصيل المساعدات بشكل يضمن للأسر المستحقة حرية الاختيار بين السلع المختلفة والحفاظ على كرامتهم، بجانب تسهيل عملية الاستلام والتسلم وضمان أمان كل الأطراف المشاركين بالتنفيذ.

وقال تامر الحسيني العضو المنتدب لشركة "ضامن" إن مؤسسات المجتمع المدني والمنظمات غير الهادفة للربح تقوم باستخدام التحول الرقمي؛ موضحًا أن ذلك يتم من خلال توصيل المساعدات والاحتياجات الأساسية للمستفيدين باستخدام نظام التكويد؛ عن طريق إرسال كود للحالات المستهدفة بقيمة المساعدة المطلوبة ثم توجيه الأسر لصرف احتياجاتها من خلال الموردين الذين تم التعاقد معهم على مستوى الجمهورية.

أضاف "الحسيني" أنه سيتم استلام التبرعات النقدية (الكاش) بشكل مباشر من العملاء عن طريق المنافذ الخاصة بالمؤسسة والموجودة في معظم المولات الرئيسية و"الهايبر ماركت" على مستوى الجمهورية ومن خلال مندوبين التحصيل من يقومون باستلام التبرعات النقدية من خلال ماكينات ضامن وإعطاء المتبرع إيصال الاستلام من خلال الماكينة مباشرة.

ولفت العضو المنتدب لشركة "ضامن" إلى أن مؤسسة صناع الحياة ستكثف من عملياتها خلال شهر رمضان من خلال تقديم مساعداتها إلى أكثر من 500,000 مستفيد على مستوى محافظات مصر مع نهاية الحملة وذلك من خلال جمع التبرعات اللازمة لتنفيذ بنود حملة "صناع الحياة في رمضان.. الناس لبعضها". 

وبشأن مشروعات "صناع الحياة" قال "الحسيني" إن صناع الحياة بجانب مشاركتها المتميزة في مشروعات وبرامج ومبادرات كبيرة مع الدولة مثل المبادرة الرئيسية حياة كريمة أو برنامج وعي للتنمية المجتمعية  ومشروع الحضانات الذي تدعمه وزارة التضامن الاجتماعي وغيرها من المشروعات.

وأثنى على تميز صناع الحياة في ملف تقديم تمويلات للمشروعات الصغيرة أو متناهية الصغر؛ إذ يقوم فريق عمليات المشروع بعمل زيارة ميدانية (اعتماد مشروع) للوقوف على إمكانية تنفيذ/ تطويرمشروع للأسرة، ومن ثم اختيار المشروع الانسب للأسرة مع مراعاة كافة الشروط لضمان نجاح المشروع من خلال  دراسة شاملة له تشمل آلية تنفيذه ومتابعته بعد التسليم لضمان نجاحه.

وتنفذ "المؤسسة" بناء أسقف عازلة  للمنازل –بالكامل- في القرى الأكثر فقرًا ولصالح الأسر الأكثر احتياجًا إضافة إلى تجهيزها بكافة الاحتياجات، وتوفير وصلة كهرباء بالأسقف داخل البيت، وتوفير وصلات المياه، إلى جانب تقديم خدمات الرعاية الصحية والغسيل الكلوي، وعدد كبير من الأنشطة والجوائز الشبابية القائمة على التطوع مثل تبني الجائزة العالمية "دوق أدنبرة" في مصر.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية