شركة ميناء حاويات العقبة تستقبل رئيساً تنفيذياً جديداً

  
شركة ميناء حاويات العقبة تستقبل رئيساً تنفيذياً جديداً

(العقبة، الأردن ): أعلنت شركة ميناء حاويات العقبة، بوابة العالم إلى الأردن ومنطقة المشرق العربي وما حولها، عن تعيين سورين كوفويد ينسين رئيساً تنفيذياً جديداً لها خلفاً للرئيس التنفيذي السابق، ستيفن يوجالنجام.

ويمتلك ينسين حياة مهنية حافلة، مستهلاً إياها مع مجموعة ميرسك في العام 2001، ومتقلداً خلالها العديد من المناصب القيادية في عدد من المؤسسات العاملة في قطاعات ومناطق جغرافية متنوعة. وقد أسهمت خبرات ينسين التي تشمل إدارة المبيعات وتطوير الأعمال والعمليات والمشتريات في كوبنهاغن وهونغ كونغ وهيوستن وشنغهاي ولاهاي، والتي عززها بالحصول على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من كلية كوبنهاغن للأعمال أثناء عمله لدى ميرسك، وبشهادة ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية من جامعة إنسياد في فونتينبلو، في إكسابه ميزة هامة تتمثل في قدرته القيادية ومهاراته العالية. وقد انضم ينسين لشركة "إي بي إم APM" لمحطات الحاويات الدولية، المشغلة لشركة ميناء حاويات العقبة، في العام 2018، وذلك كرئيس تنفيذي للمشتريات الخاصة بعمليات الشركة العالمية، مشرفاً على إدارة فئة الأصول، وعمليات الشراء حتى الدفع، بالإضافة للمشتريات المتعلقة بالمعاملات على المحطات، فضلاً عن المشتريات الرأسمالية وإدارة دورة التكاليف.

هذا وكانت شركة ميناء حاويات العقبة قد أحرزت تقدماً كبيراً خلال السنوات الأربع الماضية تحت قيادة يوجالنجام، وبما يتماشى مع التزامها الشديد والمستمر بتطوير الميناء باستمرار. وفي العام 2020، عزّز الميناء كفاءته التشغيلية والإنتاجية بشكل كبير، مع دمج التكنولوجيا الحديثة بالنظام التشغيلي لدى الشركة، بالإضافة لإدخال أحدث المعدات المخصصة. وعلاوة على ذلك، واصلت الشركة تجسيد قدرتها على استقبال أكبر السفن في العالم، كما تمكنّت من تطوير علاقات مثمرة مع شركاء جدد في مجال التجارة الدولية.

وبمناسبة توليه مهام منصبه الجديد، أكّد سورين كوفويد ينسين على التزامه بمواصلة تطوير ميناء الحاويات والارتقاء به، وقال: "أنا حريص على مواجهة هذا التحدي الجديد وأتطلع قدماً إلى المساهمة في تعزيز مكانة شركة ميناء حاويات العقبة كبوابة العالم إلى الأردن ومنطقة المشرق العربي وما حولها، كما أتطلع للعمل جنباً إلى جنب مع أعضاء الفريق لتحقيق الإنجازات والنقلات النوعية الجديدة المخطط لها لما فيه خير ميناء الحاويات وكافة أصحاب المصلحة."

-انتهى-

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية