شركة ميزة الراعي الإستراتيجي لكيتكوم 2014

الدوحة: أعلنت شركة ميزة، المزود الرائد لحلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات في قطر عن رعاياتها الاستراتيجية لمؤتمر ومعرض كيتكوم 2014 الذي تنظمه فيشر أبيلت بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والذي يعقد في 26 مايو المقبل على مدى ثلاثة أيام في مركز قطر الوطني للمؤتمرات.

  
شركة ميزة الراعي الإستراتيجي لكيتكوم 2014

06 05 2014

شركة ميزة المختصة بتقديم حلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات تعلن عن رعايتها لمؤتمر ومعرض كيتكوم


الدوحة: أعلنت شركة ميزة، المزود الرائد لحلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات في قطر عن رعاياتها الاستراتيجية لمؤتمر ومعرض كيتكوم 2014 الذي تنظمه فيشر أبيلت بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والذي يعقد في 26 مايو المقبل على مدى ثلاثة أيام في مركز قطر الوطني للمؤتمرات.

ويعقد المؤتمر والمعرض بنسختة الثالثة بحضور ومشاركة قادة الابتكار والأعمال التجارية في قطاع المعلومات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات بهدف دمج القطاع في قطر والخليج ومختلف ارجاء العالم و تقديم أحدث التقنيات والاستراتيجيات العالمية المبتكرة والتي من شأنها دعم قطر لتحقيق اقتصاد قائم على المعرفة ولدعم استراتيجية قطر الوطنية 2030، كما سيجذب المؤتمر كبرى الشركات العالمية المختصة في مجال تكنولوجيا المعلومات وحضور العديد من الشخصيات المؤثرة في هذا المجال.

ويكتسب كيتكوم 2014 مزيداً من الأهمية لما سيركز عليه هذا العام من مجموعة مختلفة من الحلول والاحتياجات المعدة لتشكيل مستقبل المعلومات والاتصالات في الاقتصاد القطري، وهذا بالطبع بفضل البرنامج الغني بمجموعة مميزة من المتحدثين الذين تم اختيارهم بعناية.

شركة ميزة- مشروع مشترك مع مؤسسة قطر- تقوم بتقديم الحلول الرائدة والدعم في مجال تكنولوجيا المعلومات في دولة قطر ودول المنطقة ، حيث تقدم خدمات مراكز البيانات وخدمات البنية التحتية المختصة بتكنولوجيا المعلومات وخدمات التطبيقات والحلول السحابية ، كما تقدم خدمات وحلول استمرارية الأعمال، كما تقدم من خلال مركز التحكم بأمن نظم المعلومات SOC احدث خدمات أمن أنظمة المعلومات ، كل ذلك لتعزيز مسيرة التنمية لمجتمع الاعمال السريع التطور في دولة قطر ودعم رؤية قطر الوطنية 2030 من خلال تقديم خدمات وحلول عالمية المستوى.

في هذه المناسبة قالت السيدة غادة الراسي الرئيس التنفيذي لشركة ميزة:" يسر شركة ميزة ، المتخصصة بتقديم خدمات وحلول إدارة تقنية المعلومات في دولة قطر مشاركتها لمؤتمر ومعرض كيتكوم كراعي استراتيجي ، وهو جزء من التزامها بإنشاء ودعم وتطوير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات وتقديمها بمستوى عالمي لدولة قطر وجميع أرجاء المنطقة".

وأضافت :" تأسست شركة ميزة في المقام الأول من أجل المساهمة في بناء مجتمع قائم على العلم والمعرفة، وذلك تماشياً مع الرؤية الوطنية لدولة قطر لعام 2030، وعملاً على ذلك أصبحت شركة ميزة مزوداً لخدمات وحلول تكنولوجيا المعلومات المفضل في قطر".

كما شددت الراسي على التزام شركة ميزة بتأمين افضل حماية ممكنة لعملائها في قطر والمنطقة ، وقالت " نحن نطور باستمرار امكاناتنا التقنية والبشرية في مجال الأمن الرقمي حيث نملك وندير الان اول مركز من نوعه في المنطقة متخصص بأمن نظم المعلومات SOC الحاصل على اعلى الشهادات العالمية في هذا المجال. وهذا ما يؤكد التزامنا بالريادة في توفير افضل خدمات تكنولوجيا المعلومات والحماية الالكترونية لعملائنا في قطر والمنطقة وبالمساهمة المتواصلة في تحقيق اهداف رؤية قطر الاقتصادية".

واختتمت الرئيس التنفيذي لشركة ميزة قائلة :" هذا العام تتوفر الأسباب التي من شأنها أن تمهد الطريق أمام كبرى شركات ومنظمات المعلوماتية والإتصالات في المنطقة والعالم للإستفادة من العديد من الفرص الواعدة التي تزخر بها السوق القطرية، حيث يفسح كيتكوم 2014 المجال أمام المشاركين والحضور للنهوض بمشاريع تواكب النهضة المعرفية التي تعيشها قطر".

الجدير بالذكر ان مؤتمر ومعرض كيتكوم 2014 سيسمح لكبريات الشركات العالمية باستعراض أحدث منتجاتها وتقنياتها في هذا المجال، حيث سيوفر المنصة الأمثل لرؤية العلامات التجارية وسط أكبر منصة للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، كما يوفر الفرص لاستعراض المشاريع والمنتجات والانجازات في مختلف النشاطات التي ترتبط ارتباطا وثيقا بقطاع تكنولوجيا المعلومات، بالاضافة الى اتاحة الفرصة أمام الحضور بالوصول الى قادة صناعة التكنولوجيا والاتصالات تحت سقف واحد.

- انتهى -

عن شركة ميزة:
تعرَف شركة ميزة بأنها مشروع مشترك مع مؤسسة قطر، تهدف الشركة الى تقديم الحلول في مجال تكنولوجيا المعلومات وتقديم الخدمات المدارة ، حيث تقدم مجموعه واسعة من الخدمات من خلال إنشاء وإدارة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات وتقديم لحلول التقنية و الخدمات الاستشارية للعملاء ، بهدف تعزيز مسيرة التنمية لمجتمع الاعمال السريع التطور في دولة قطر من خلال تقديم خدمات وحلول عالمية المستوى.

تقدم شركة ميزة الخدمات المدارة والخدمات الخاصة بمراكز البيانات والخدمات السحابية ، وتصنف مراكز البيانات الخاصة بشركة ميزة M-VAULTS تصنيفاً عالمياً ، وتعمل على تقديم خدمات إدارة التخزين وادارة حماية الأنظمة والشبكات ، وخدمات التعافي من الكوارث .كما أسست شركة ميزة مركز التحكم والأوامر الخاص بمراقبة البنية التحتية والخدمات المقدمة للعملاء على مدار الساعة . وتعتبر جميع مراكز البيانات الخاصة بشركة ميزة M-VAULT 1,2 & 3 متنوعة و مترابطة جغرافياً . كما تقدم شركة ميزة الخدمات السحابية للعملاء في جميع انحاء المنطقة. وبالإضافة لذلك تقدم الشركة خدماتها وخبراتها في مجالات الأنظمة المتكاملة وتطبيقات المدن الذكية .

تعمل شركة ميزة مع عملائها لفهم كامل متطلباتهم في مجال تكنولوجيا المعلومات المليء بالتحديات ، وتقدم خدمات فعالة من حيث التكلفة لمساعدة عملائها على التركيز على اعمالهم األاساسية والرقي بها بشكل مستمر من خلال تقديم أعلى مستويات الحماية وتقليل المخاطر المرتبطة باعمالهم، والعمل على تخفيض النفقات و تسريع وتيرة فتح اسواق عمل جديدة .

عن كيتكوم:
معرض ومؤتمر كيتكوم هو الحدث الأبرز الأهم في دولة قطر لعرض ومناقشة أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا المعلومات والاتصالات حيث يحضره رواد صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمحترفين والعاملين في ھذا المجال، والمبدعين، ورواد الأعمال، إلى جانب المتحمسين والمحبين لهذا المجال. ويتميز كيتكوم بمؤتمر عصري، ومعرض يستحق الحضور، و برنامج تكريمي يركز على بلدان المنطقة، ما يجعل هذا الحدث قاطرة مهمة لتطوير وتحفيز قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة قطر.

عن فيشر أبيلت:
تأسست فيشر أبيلت قطر عام 1986 كوكالة علاقات عامة، وأصبحت أولى الشركات الألمانية في عدة مجالات منهت الاتصالات والعلاقات العامة، الاعلانات، والتنظيم الرقمي، الصور المتحركة، التسويق المباشر والاتصالات الاستراتيجية.

وتعتبر فيشر أبيلت قطر فرع الوكالة في الشرق الأوسط، وبعد عملها في عدة مشاريع مهمة في القطاعين الخاص والعام، جمعت الوكالة أكفأ الخبات العالمية مع الخبرات المحلية والاقليمية، وأكبر دليل النجاح الذي حققته في عدة مناسبات مثل اليوم الوطني لدولة قطر، كأس آسيا لكرة القدم، وعملها مع فودافون قطر بالاضافة الى فولكسفاجن الشرق الأوسط.

© Press Release 2014

المزيد من البيانات الصحفية