شركة كيرزنر الدولية تستكمل نموها الاستراتيجي من خلال إنشاء منتجع جديد لمجموعة ون آند أونلي في أثينا

  

الفخامة تمتدّ إلى الريفييرا الأثينية في اليونان مع منتجع ون آند أونلي أيستيسز

أثنيا، اليونان: أبرمت شركة كيرزنر الدولية القابضة المحدودة ("كيرزنر") التي تملك سلسلة منتجعات ون آند أونلي فائقة الفخامة وعلامة أتلانتس ريزورت آند ريزدنسيز الشهيرة عالمياً، اتفاقية لإدارة المنتجع مع شركة غريفاليا للضيافة لإنشاء منتجع ون آند أونلي في أثينا، اليونان. يقع المنتجع الذي يمتدّ على مساحة 21 هكتاراً على الواجهة الشاطئية وفي غابة محميّة تبلغ مساحتها 6 هكتارات، ويلبي بالتالي الطلب المتزايد على التجارب الاستثنائية التي تقدّمها ون آند أونلي في أوروبا عقب افتتاح منتجع ون آند أونلي بورتونوفي مؤخراً في مونتينيغرو، ومنتجع ون آند أونلي جزيرة كيا المعلن عن إنشائه في اليونان، الأمر الذي ساهم في تسريع عجلة النمو الاستراتيجي لمحفظة منتجعات ون آند أونلي. يستكنّ المنتجع في ملاذٍ خلاب على واجهة غليفادا البحرية الساحرة حيث سيستمتع الضيوف بتجارب ون آند أونلي فائقة الفخامة والمستوحاة من مدينة أثينا.

وفي هذا الصدد، يقول فيليب زوبر، الرئيس التنفيذي في شركة كيرزنر الدولية: "يسرّ شركة كيرزنر الدولية أن تضيف أثينا إلى محفظة مشاريعها في أوروبا. يتربّع هذا المنتجع الحصري على الواجهة الشاطئية، على تخوم وسط مدينة أثنيا ويتمتع بالتالي بموقع يُحسد عليه، كما يشكّل الوجهة الأمثل لاختبار مغامرات مشوقة في قلب اليونان والاستمتاع بتجارب ون آند أونلي فائقة الفخامة. سوف نعيد إحياء عصر أثينا الذهبي من خلال تجاربنا الاستثنائية وهذا وعدنا لضيوفنا الكرام. ونحن ننفذ خطة النمو الاستراتيجي التي وضعناها ونقوم بتطوير علامة ون آند أونلي على مستوى العالم، كما أننا متحمسون جداً لنضيف مشروعاً آخر يقدّم تجارب ون آند أونلي المعهودة في اليونان. أمّا شركاؤنا في شركة غريفاليا للضيافة فهم روّاد في مجال الاستثمار العقاري في اليونان وملتزمون في تجسيد مزايا موقع المنتجع ومنحنا إرثاً نحتفي به في المستقبل".

يجمع منتجع ون آند أونلي أيستيسز ما بين الأساطير القديمة والتجارب العصرية، ويعكس تاريخ اليونان العريق وثقافتها الغنية، بدءاً من الأكروبوليس والبارثينون وصولاً إلى ميدان سنتغما ومعلم كيب سونيو والريفييرا الأثينية الساحرة بفضل موقعه الحصري على واجهة غليفادا الشاطئية. يبعد المنتجع مسافةً قصيرة عن العاصمة النابضة بالحياة ويحيط به البحر المتلألئ والجزر الساحرة المتناثرة في الأفق. كما سيشكّل المنتجع ملاذاً لا يضاهى إذ يجسّد الإرث اليوناني العريق والطابع الأثيني الأصيل ويعكس رقيّ وأناقة ستينيات وسبعينيات القرن العشرين.

يحتفي المنتجع بالريفييرا الأثينية المتألقة ويوفر تصميماً خلاباً لا يضاهى مع حرص شديد على الالتزام بالوعد الذي قطعته العلامة على عملائها. استمدّ هذا المنتجع إلهامه من المياه الفيروزية الصافية والأجواء الطبيعية الآسرة المحيطة به، ليحاكي الأناقة اليونانية العصرية من جهة، ويستعرض عناصر أساسية طغت على الأساطير الإغريقية من جهة أخرى، بما فيها النار والمياه من خلال تفاصيل نُحِتت من لوحة أحجار وأخشاب طبيعية. فلا عجب إذاً أن يغدو هذا الصرح منقطع النظير عنواناً لتحرّر الروح، قل إنّه ملتقى البحر والأرض حيث تحلو المغامرة مع باقة فريدة من النشاطات الكفيلة بإعادة إحياء سحر الماضي الجميل. وعلى غرار كل مشاريع ون آند أونلي الأخرى، يقدّم المنتجع برامج ضيافة مبتكَرة للعائلات والأولاد مع الحرص على توفير حيّز خاص للكبار فقط.

وفي هذا الإطار، صرّح جورج كريسيكوس، مؤسِّس ورئيس مجلس إدارة غريفاليا للضيافة قائلاً: "يسرّ غريفاليا للضيافة إعادة إحياء موقع جذب بارز على طول الريفييرا الأثينية وتوحيد جهودها مع شركة كيرزنر الدولية من أجل علامة ون آند أونلي التي تُعتبر شركةً رائدةً عالمياً في الضيافة فائقة الفخامة. ومن المزمع أن يشكّل منتجع ون آند أونلي أيستيسز أحد المواقع الأكثر تميّزاً على الواجهة المائية في أثينا، والمُصمَّمة أصلاً على يد مهندسين معماريّين يونانيّين بارزين. فمنذ إنشائها في منتصف خمسينيات القرن الماضي، استضافت أكواخ البانغلو والشاطئ والنادي كوكبةً من الشخصيات الميسورة على الصعيدين المحلّي والعالمي.والآن، وبعد إنجاز هذا المنتجع المعاصر ومتعدّد الخدمات، من المتوقّع أن يصبح الوجهة الراقية الأكثر تألّقاً في حوض البحر الأبيض المتوسّط على مدار العام."

يتصدّر الترفيه سلّم الأولويات في منتجع ون آند أونلي النابض بالحياة. فهو مُصمّم ليكون وجهةً رائدةً في فنّ الطهيّ، فهنا سينغمس الضيوف في تجارب مناشدة للحواس بحيث تعكس روح اليونان بامتياز، حيث تتزاوج المعايير الاستثنائية، والطاقة الإيجابية، والتصميم المبهر والنكهات الآسرة. كما سيوفّر هذا المنتجع الواقع على مسافة 1600 متر من الواجهة البحرية، نادياً شاطئياً يبهر العين وفي الوقت عينه يوقظ شعوراً بالحنين إلى الماضي، ممّا يجعل منه موقعاً فائق الفخامة والأناقة من بزوغ الشمس حتى غروبها للضيوف وللمقيمين على حدّ سواء.

وعلى غرار كافة منتجعات مجموعة ون أند أونلي، سيصبّ منتجع ون آند أونلي أيستيسز تركيزه على مفهوم الخصوصية، ليشكّل ملاذاً مثالياً للأزواج ولأفراد العائلات سيما وأنّ معظم مساكنه تأتي على شكل فلل معزولة مع مسابح خاصة. علاوةً على ذلك، سيتمّ طرح فيلا ون التي من المرتقب أن تغدو العنوان الأكثر ارتياداً في أثينا.

عقب إبرام شراكة عالمية وحصرية مع علامة شينو الرائدة في مجال الصحة والعافية، سيضمّ المنتجع سبا شينو، الذي بدوره سيقدّم برامج مصممة بحسب الحاجة وعلاجات رائدة ومبتكرة بطريقة علمية لتعزيز حيوية الضيوف وصحتهم على مدار السنة. وسترسي الشراكة معايير غير مسبوقة للرفاهية بين ربوع المنتجع، بحيث تقدّم علاجات حديثة وعلمية إلى جانب أقصى درجات الفخامة والخدمة التي لا تشوبها شائبة والتي تشتهر بها علامة ون آند أونلي. وبالنسبة إلى المرافق الأخرى، فتتضمن مركز لياقة بدنية مجهزاً بأحدث المعدات مع مساحات خارجية وداخلية، ليشكّل بالتالي جزءاً من تجربة الضيافة العصرية المتكاملة.

صُمّمت علامة ون آند أونلي خصيصاً لتوفير الخدمات الفاخرة وهي تُعتبر عنوان الامتياز. ومع التطوّر المتواصل لمحفظة ون أند أونلي، سيكمّل هذا المنتجع الجديد مجموعة المنتجعات القائمة والحائزة على عدّة جوائز، خاصةً وأنّها تتمركز في أروع وجهات العالم. تشتهر علامة ون آند أونلي بتصميمها الأنيق الرحِب إنّما غير المتكلِّف، وتتميز بهندسة رائعة وطابع مستمدّ من الثقافة المحلية ومعايير الضيافة الأصيلة والاستثنائية. فبدءاً من المناظر الطبيعية الخاطفة للأنفاس وصولاً إلى المرافق الأكثر حداثةً في مجال الرياضة، والعافية، والفنّ والطهي وغيرها، من المتوقّع أن يرتقي منتجع ون آند أونلي أيستيسز بالريفييرا الشهيرة إلى آفاق غير مسبوقة، معيداً إليها أمجاد الماضي وسحره، ليكون وجهةً من الوجهات المفضّلة للجيل الجديد.

تُعتَبَر كيرزنر الدولية القابضة المحدودة بمختلف الشركات التابعة لها، علامةً رائدةً عالمياً في مجال تطوير وتشغيل المنتجعات السياحية، والفنادق والمساكن الفاخرة والتجارب الترفيهية المبتكرة. تحتضن أتلاتنس، وهي العلامة الرئيسية لشركة كيرزنر، منتجع أتلانتس، النخلة في دبي المستوحى من عالم البحر والمؤلف من 1500 غرفة مع إطلالات على بحر العرب والبرّ الرئيسي لدبي؛ ومنتجع أتلانتس، سانيا هاينان في الصين؛ بالإضافة إلى مشاريع قيد الإنشاء مثل رويال أتلانتس ريزورت آند ريزيدنسيز في دبي وأتلانتس كو أولينا في هاواي بالولايات المتحدة.تتولّى شركة كيرزنر إدارة بعض من أفخم المنتجعات في العالم في كلّ من المكسيك، وجزيرة موريشيوس، وجزر المالديف، وجنوب أفريقيا، ودبي، ورواندا وماليزيا ومونتينيغرو وأستراليا تحت راية علامة ون آند أونلي.وتقوم شركة كيرزنر بتشغيل منتجع مازاكان بيتش آند جولف في المغرب، الذي يضمّ 500 غرفة بالإضافة إلى كازينو وملعب جولف.طرحت شركة كيرزنر مؤخراً وجهة سايرو التي تجمع بين الضيافة واللياقة البدنية والعافية من خلال منظور جديد وتجارب تعزز النشاط في أول منتجع في بوكا بلايس في مونتينيغرو.

نبذة عن علامة ون آند أونلي

صُمّمت مجموعة ون آند أونلي خصيصاً لتوفير الخدمات الفاخرة وهي تُعتبر عنوان الامتياز. تملك العلامة محفظة مشاريع في بعض أجمل الوجهات السياحية في العالم بحيث يَعِد كل منتجع حائز على جوائز مرموقة ضيوفه بتجربة إقامة استثنائية وبيئة ضيافة أصيلة ومميّزة من وحي الحضارة المحلية في ظل أجواء حيوية لا مثيل لها. وتشمل المجموعة الحصرية منتجع ون آند أونلي ريثي راه المالديف؛ ون آند أونلي لي سان جيران في موريشيوس؛ ون آند أونلي رويال ميراج وون آند أونلي النخلة في دبي؛ ون آند أونلي بالميلا وون آند أونلي ماندارينا في المكسيك؛ ون آند أونلي كيب تاون في جنوب أفريقيا؛ ون آند أونلي وولغان فالي الإمارات في سلسلة الجبال الزرقاء في أستراليا؛ ون آند أونلي ساحل ديسارو في ماليزيا؛ وون آند أونلي نيونغوي هاوس وون آند أونلي غوريلاز نيست في رواندا ومنتجع ون آند أونلي بورتونوفي الذي افتُتح مؤخراً في مونتينيغرو. أما المنتجعات الأخرى قيد الإنشاء فتتضمن ون آند أونلي جزيرة كيا في اليونان، ون آند أونلي ون زعبيل في دبي، بالإضافة إلى مجتمعات ون آند أونلي من الشقق السكنية الخاصة حول العالم.

نبذة عن غريفاليا للضيافة

غريفاليا للضيافة هي منصّة ديناميكية للاستثمار العقاري، وتركّز بشكل خاص على مشاريع الضيافة الفاخرة في وجهات مرموقة في اليونان. ترمي محفظة أعمالها إلى تزويد الضيوف بتجارب فريدة مستوحاة من الثقافة اليونانية بما يتماشى مع أعلى معايير الاستدامة. يتمثّل هدفنا في تقديم قيمة عالية لجميع أصحاب المصالح من خلال استثمارات مستهدفة في قطاع الضيافة الفاخرة، واستثمارات تدمج معايير الاستحواذ الصارمة، واستراتيجيات الاستثمار التي تعزّز القيمة، ناهيك عن قدرات التطوير والعلاقات الممتازة مع علامات عالمية فاخرة.

استفسارات وسائل الإعلام:        

لشركة كيرزنر الدولية/ ون آند أونلي:

أشلي ماك بين                                         

+971 4 524 4050                                            

Ashley.McBain@kerzner.com         

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية